Thursday, May 27, 2021

الكشف عن كلمة إنتل الرئيسية خلال معرض كومبيوتكس والتي تعزز الابتكار

  تايبيه، تايوان-الأربعاء 26 مايو 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عن الكلمة الافتتاحية لمعرض "كومبيوتكس" لعام 2021 بتاريخ 31 مايو والتي تقدمها شركة "إنتل" بقيادة نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات ميشيل جونستون هولثاوس.


تبدأ الكلمة الرئيسية لشركة "إنتل" المقدمة بشكل افتراضي الساعة 10 صباحاً بتوقيت تايبيه الرسمي (الساعة 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، يوم الأحد، 30 مايو 2021)، وستوفر لمحة مباشرة عن كيفية مساهمة استراتيجيات الرئيس التنفيذي الجديد بات جيلسنجر، إلى جانب قوى التحول الرقمي المتسارعة، بإطلاق حقبة جديدة من الابتكار لدى "إنتل"- عندما يكون العالم في أمس الحاجة إليها. يمكن مشاهدة بث مباشر للكلمة الرئيسية وإعادة لها هنا.


سوف يرحب جونستون هولثاوس بـستيف لونج من "إنتل"، نائب رئيس الشركة لشؤون مبيعات مجموعة حوسبة العملاء، وليزا سبيلمان، نائب رئيس الشركة والمدير العام لـ " زيون آند ميموري جروب"، لتوضيح كيف تساعد ابتكارات "إنتل" على توسيع الإمكانيات البشرية من خلال توسيع إمكانيات التكنولوجيا. ذلك يتضمن التعاون مع الشركاء لدفع عجلة الابتكار عبر المنظومة التقنية - من مركز البيانات والسحابة وصولاً إلى الاتصال والذكاء الاصطناعي والحافة الذكية.   


لمزيد من المعلومات حول "إنتل" خلال "كومبيوتكس 2021"، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.computextaipei.com.tw/en/index.html.


لمحة عن "كمبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كمبيوتكس"):


تأسس "كمبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كمبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.


لمحة عن "كومبيوتكس 2021 هايبريد"


باعتباره جهة رائدة في مجال التكنولوجيا، لطالما كان "كومبيوتكس" في طليعة اعتماد التحول الرقمي. سيقوم "كومبيوتكس" هذا العام بإطلاق "كومبيوتكس 2021 هايبريد". وبصفته الجهة المنظمة للحدث، يقدم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") قدرات حوسبة الذكاء الاصطناعي لتشكيل معالم "كومبيوتكس" ليشكّل نموذجاً عالمياً ويهدف إلى تقديم تجربة عرض استثنائية من خلال تقديم المنصة عبر شبكة الإنترنت -  #COMPUTEXVirtual .


لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):


تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و 63 مكتاً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210524005495/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الصحفية:


السيدة تيسا لين <tessalin@taitra.org.tw>

السيدة لي تشاو < lichao@taitra.org.tw>


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الكشف-عن-كلمة-إنتل-الرئيسية-خلال-معرض-كومبيوتكس-والتي-تعزز-الابتكار/ar