Monday, May 24, 2021

ستيفاني سبرينجرز، مؤسس شركة جلامهايف، بالتعاون مع المقدّمين المشاركين منسق أزياء المشاهير جوني ووجيك ومنسقة أزياء المشاهير نيكول تشافيز ومصفف شعر المشاهير أندرو فيتزسيمنز والمؤثرة في عالم الموضة كلير سولمرز يعلنون عن القمة الربيعية الرقميّة للأناقة والجمال

سيجمع المؤتمر الرواد في قطاعات الأناقة والجمال للتحدث عن الموضة والجمال وتصميم الأزياء وتمكين المرأة والاستدامة وغيرها من المواضيع.


لوس أنجلوس وسياتل-الأحد 23 مايو 2021 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): إنّ هذا الحدث الذي انطلق في بداية المطاف كوسيلة لقاء لمجتمع الأناقة والأزياء في الوقت الذي أدّى فيه انتشار الجائحة إلى إحداث حالة من الجمود في القطاع، قد نما ليغدو أحد أكبر التجمعات في قطاع الأزياء في جميع أنحاء العالم. وبالتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، ستكون قمة "جلامهايف" الربيعية الرقميّة للأناقة والجمال التي سُتعقد في 22 مايو آخر قمة رقميّة. وستطلق "جلامهايف" جميع الفعاليات المستقبلية على شكل تجربة رقمية مادية هجينة.

ستشكّل القمة الربيعية التجربة الرقميّة العالمية الخامسة للشركة وستجمع مرة أخرى المتخصصين في هذا القطاع والمولعين بعالم الجمال والأناقة لمناقشة أسلوب الأزياء الربيعية، والعناية بالبشرة في الأشهر الباردة، وكيفية الانطلاق في قطاع الأزياء وغيرها الكثير من المواضيع.

وستشمل الفعاليّة التي تتمّ المشاركة فيها من خلال تذاكر وتمتدّ على نهار كامل 19 اجتماعاً مع أكثر من 66 متحدث. ويمكنكم الاطلاع أدناه على لمحة عن بعض المواضيع التي سيتمّ التطرّق إليها من قبل قائمة المتحدثين من المشاهير.

المواضيع:

  • من صنع هذا؟ كيف تدعم المنتجات ذات المصادر المستدامة النساء في كل عملية شرائية
  • الأسلوب 411: داخل عالم التصميم
  • تصميم الأزياء المعاصرة: الدور والتحديات وتأثيرها على الموضة
  • تقرير السجادة الحمراء
  • مقابلة حصرية لـ "لقد وُلد نجم جديد" مع عالمة الفلك سوزان ميلر
  • مقابلة حصرية مع إيلين ميروجنيك، مصممة الأزياء في "بريدجيرتون"
  • كيفية تترك انطباعاً أول مؤثراً في كل مرة
  • بناء العلامة التجارية للمبدعين وروّاد الأعمال

 

وخلال اجتماع "من صنع هذا؟ كيف تدعم المنتجات ذات المصادر المستدامة النساء في كل عملية شرائية"، ستستضيف شيريل أدكنز-جرين، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة "ماري كاي"، جلسةً نقاشية حول مصادر العناصر الموجودة داخل خزانة كل منا - وكيف يُمكننا معرفة المبتكرين الذين يقفون وراء أفضل أساليب الموضة. وتشمل قائمة المتحدثين كل من جين موسباكر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تو ذا ماركت"؛ وماتيلدا باين بوكي-أنسا، مصممة أزياء، ومدافعة شرسة عن البيئة، ورائدة أعمال اجتماعية، والمؤسسة لـ"إم إتش كوتور" والمؤسسة المشاركة لـ"إكستريم أب سايكل"؛ وكريستيل سي بول، مؤسس ومدير "أتولييه كايا"؛ وتارا سوينين، منسقة أزياء المشاهير.

وفي هذا الصدد، قالت شيريل أدكنز-جرين: "تتاح لنا الفرصة يومياً لاتخاذ اختيارات تساعدنا في حماية بيئتنا، ومن المهم معرفة الأشخاص والمنتجات التي تحدث فرقاً في هذا المجال".

المقدّمون المشاركون

ستيفاني سبرينجرز - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جلامهايف"

جوني ووجيك - منسق أزياء ومصمم أزياء المشاهير لكلٍّ من كاتي بيري وماريا كاري

نيكول تشافيز - منسقة أزياء المشاهير لكلٍّ من كريستين بيل وجيسيكا سيمبسون

أندرو فيتزسيمنز - مصفف شعر عائلة كارداشيان المشهورة

كلير سولمرز - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فاشن بوم ديلي"

المتحدّثون:

تضم قائمة المتحدّثين لدينا منسّقي أزياء المشاهير وفناني التجميل ومسؤولي خلق الصورة العامة العاملين مع أكبر الأسماء في هوليوود وخارجها، بما في ذلك، كريستين ستيوارت وأنجلينا جولي وماثيو ماكونهي وإميلي بلانت وغابرييل يونيون وزندايا وصوفي تورنر وأماندا سيفريد ومارجوت روبي، ولوبيتا نيونجو، وإيما واتسون، وروزي هنتنغتون-وايتلي، وكلير دينس، وكارمن إلكترا.

منسّقو أزياء المشاهير:

جين رايد، وتارا سوينين، وجيسيكا باستر، ونيكول تشافيز، وسونيا يونغ، ودانا آشر ليفين، وميمي لومباردو، وجوي ثورب، وفرانزي ستيدتر.

فنّانو التجميل + مصففو شعر المشاهير:

شيريدان وارد، وماتي دينو، وماتين مولاويزادا، وكريستيان وود، وهالي بريسكير، ولاري سيمز.

مدراء الجلسات:

براين أندروود ("أوبرا ماجازين")، وبروك جافي ("بنسكي ميديا")، وأليكسس بينيت (مجلة "فوغ")، وسارة بول (مجلة "بيبول")، وفلافيا نونيز ("ريل سيمبل")، وألانا بيدين ("ستايل كاستر")، وشيريل أدكنز-جرين ("ماري كاي").

تبلغ تكلفة تذاكر المؤتمر 149 دولاراً أمريكياً لكل تذكرة ليوم كامل. وتُعقد قمّة "جلامهايف" الرقميّة لأزياء الربيع والجمال برعاية شركة "ماري كاي" و"ماري كاي جلوبال ديزاين ستوديو" التابع لها.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.glamhive.com/live.

لمحة عن "جلامهايف"

تم تأسيس "جلامهايف" من قبل رائدة الأعمال ستيفاني سبرينجرز في عام 2017 بهدف جعل خدمة تنسيق الأزياء الشخصية متاحة على نطاق واسع للجميع، ووفق الافتراض بأن السحر والجمال لا ينبغي أن يكونا حكراً على الأثرياء والمشاهير.

 تقدم تجربة تنسيق الأزياء عبر الإنترنت لأي شخص لديه اتصال بـ"الواي فاي" إمكانية الوصول إلى منسقي الأزياء الذين سيقدمون لهم الدعم الذي يحتاجونه ليعكسوا أفضل صورة لأنفسهم. بالنسبة إلى منسقي الأزياء، تعتبر منصة سلسة ومتكاملة لمساعدتهم على تنمية شبكتهم وأعمالهم، بشكل افتراضي 100 في المائة.

لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ نحو 60 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210520005908/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.