Friday, May 7, 2021

يو بيه إل توقع اتفاقية لأعوام متعددة مع سويْل هيلث إنستتيوت لتعزيز الابتكار في الزراعة.

  سيوفر الشريكان الحلول المناسبة للمزارعين لتمكينهم من تعزيز صحة التربة. 


دورهام، كارولاينا الشمالية-الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تفخر اليوم شركة "يو بيه إل" المحدودة بالإعلان عن إبرام اتفاقية لمدة عامين مع "سويل هيلث إنستتيوت" ("إس إتش آي")، وهي منظمة غير ربحية تتمثل مهمتها في حماية وتعزيز حيوية وإنتاجية التربة من خلال الأبحاث العلمية والتطوير. ومن خلال هذا التعاون، ستقوم "إس إتش آي" بتقييم صحة التربة في مراكز ميدانية مختارة للبحث والتطوير تابعة لشركة "يو بيه إل" حول العالم (بما في ذلك مزارع "أوبن إيه جي" التابعة لـ"يو بيه إل" في البرازيل)، وتقديم دورات تدريبية حول صحة التربة للمهندسين الزراعيين الميدانيين في "يو بيه إل"، والمساعدة في إنشاء بروتوكولات البحث والتطوير لتقييم آثار الممارسات الإدارية على صحة التربة.


 


وتعد التربة أساس منظوماتنا الزراعية في العالم، حيث توفر الغذاء والأعلاف والألياف والوقود. وبحلول العام 2050، سيواجه العالم تحديات جمة تتمثل في توفير الطعام لتسعة مليارات شخص، إلى جانب إدارة الموارد الطبيعية المحدودة وآثار تغير المناخ. وتتعاون "يو بيه إل"، التي تتمثل مهمتها في جعل كل منتج غذائي أكثر استدامة، مع الشركاء والمزارعين وأصحاب المصلحة الرئيسيين لتلبية الطلبات المستقبلية على المنتوجات الزراعية. لذا، فإنّ تحسين صحة التربة سيغدو حاجة أساسية لتحقيق هذا الهدف.


 


ويمكن للمزارعين الذين يتبنون أنظمة متجددة خاصة بصحة التربة أن يساعدوا دولنا على زراعة المنتوجات الغذائية لعدد متزايد من السكان، والتخفيف من آثار التغير المناخي والتكيف معها، وتحسين جودة المياه، وتعزيز التنوع البيولوجي. وستعمل الشراكة مع "إس إتش آي" على تعزيز فهم الممارسات المتجددة الأكثر فائدة وقابلية للتطوير التي يمكن أن تستخدمها الزراعة لمواجهة تحديات الغد، وفي الوقت نفسه، تحسين الإنتاجية وسبل عيش المزارعين.


 


وفي هذا السياق، قال أدريان بيرسي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "يو بيه إل": "يشكّل تعاوننا مع ’إس إتش آي‘ خطوة في سبيل فهم تربتنا بطريقة أعمق بكثير وتوفير الحلول المناسبة للمزارعين بهدف تعزيز صحة التربة، ما يعد عنصراً أساسياً للزراعة المستدامة". وأضاف: "يجسد هذا التعاون أيضاً إيماننا بتفعيل الروابط على امتداد نظام الزراعة في العالم وتعزيز مستويات جديدة من النمو المستدام، بما يتماشى مع هدف ’أوبن إيه جي‘، وهي شبكة زراعية تغذي النمو المستدام للجميع، بآفاق لا حدود لها".


 


ومن جهته، قال الدكتور واين هانيكوت، الرئيس التنفيذي لمنظمة "سويل هيلث إنستتيوت": "تركز برامج الأبحاث والتدريبات لدينا على تقديم نتائج تعود بالفائدة على المزارعين والبيئة والمجتمع ككل". وأضاف: "تركزت غالبية أعمالنا حتى اليوم في أمريكا الشمالية. وسيتيح لنا هذا التعاون مع ’يو بيه إل‘ استكشاف المزيد من العلوم المتعلقة بصحة التربة وترجمتها إلى ممارسات إدارية قابلة للتنفيذ في مناطق أخرى من العالم أيضاً".


 


لمحة عن "يو بيه إل"


 


تعد شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 512070) مزوداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، مع إيرادات سنوية تتجاوز الـ5 مليارات دولار. وهي شركة قائمة على الأهداف. وتركز "يو بيه إل" من خلال "أوبن إيه جي" على تسهيل التقدم في سلسلة القيمة الزراعية بأكملها. ونعمل على إنشاء شبكة تعيد تحديد طريقة تفكير وعمل القطاع برمته - منفتحة على الأفكار الجديدة والطرق المبتكرة والإجابات الجديدة، فيما نسعى جاهدين نحو تحقيق مهمتنا المتمثلة في جعل كل منتج غذائي أكثر استدامة. وباعتبارها واحدة من أكبر شركات الحلول الزراعية حول العالم، تتضمن حافظتنا القوية الحلول البيولوجية وحلول حماية المحاصيل التقليدية الحاصلة على أكثر من 13,600 تسجيل. تتمتع "يو بيه إل" بحضور في أكثر من 130 دولة، ويمثلها  أكثر من 10 آلاف زميل على مستوى العالم.


 


لمحة عن "سويل هيلث إنستتيوت"


 


تعد "سويل هيلث إنستتيوت" منظمة عالمية غير ربحية تتمثل مهمتها في حماية وتعزيز حيوية وإنتاجية التربة من خلال الأبحاث العلمية والتطوير. نجمع الروّاد في علوم صحة التربة وفي القطاع لمساعدة المزارعين ومربي الماشية وملّاك الأراضي على تبني أنظمة خاصة بصحة التربة تطوّر المقاومة للجفاف وتعمل على تثبيت المحاصيل، وتفيد أرباحهم الإجمالية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504005884/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


علاقات المستثمرين:


راديكا أرورا


رئيسة شؤون علاقات المستثمرين


شركة "يو بيه إل" المحدودة


البريد الإلكتروني: Radhika.arora@up-ltd.com


 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يو-بيه-إل-توقع-اتفاقية-لأعوام-متعددة-مع-سويل-هيلث-إنستتيوت-لتعزيز-الابتكار-في-الزراعة/ar