Saturday, May 8, 2021

ماك فادنز أند كو توسّع أعمال مكتب العائلات المتعددة إلى الشرق الأوسط

 

 لندن -الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "ماك فادنز أند كو" ("المجموعة")، وهي مكتب عالمي للعائلات المتعددة يقدّم مجموعة شاملة من خدمات


الاستثمار، وإدارة الثروات، والأعمال الخيريّة، وأسلوب الحياة، أنّها استكملت تأسيس أعمال "ماك فادنز أند كو" في الإمارات العربيّة المتحدة، ما سيؤدي إلى توسيع عمليّات المجموعة في السوق سريعة النموّ والمحتاجة إلى المزيد من الخدمات في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

ويضيف مركز عمليّات "ماك فادنز أند كو" في الإمارات العربيّة المتحدة أكثر من 300 مليون دولار أمريكي إلى أصول المجموعة الخاضعة للإدارة، ويتيح فريقاً عالي الخبرة يتمتّع بسجل موثوق في مجال بناء الأصول الخاضعة للإدارة. ويقدّم مكتب الإمارات العربية المتحدة موطئ قدم للتوسّع في المنطقة بأكملها، ويشكّل دعامة رئيسيّة لطموح "ماك فادنز أند كو" بأن تصبح مزوّدة رائدة لخدمات المكاتب العائليّة في منطقتَي آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال التوسّع إلى هذه السوق، ستزوّد المجموعة العملاء بخدمات محليّة، واستشارات موثوقة، ومجموعة عالميّة بالفعل من الخدمات.

وقال ماكس إيبيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ماك فادنز أند كو"، في هذا السياق: "تشكّل منطقة الشرق الأوسط مقرّاً لحوالي 200 ملياردير وأكثر من مليون فرد من ذوي الملاءة المالية العالية، إلا أن المنطقة لا تحظى بخدمات كافية من قبل سوق المكاتب متعددة العائلات". وأضاف: "إنّنا ملتزمون بتلبية هذا الطلب من خلال تقديم خدمة مكتب العائلات المتعددة الذي يفهم فعلاً حاجات عملائنا. وانطلاقاً من مركزنا في الإمارات العربيّة المتحدة، نملك مخططات طموحة متعددة المراحل لتوسيع امتداد ونطاق عروضنا في منطقة الشرق الأوسط، وأسواق أخرى سريعة النمو حول العالم. ونرحب بأعضاء فريقنا الجدد ونتطلّع  إلى دعم المجموعة الجديدة من عملائنا في المنطقة".

هذا وسيتولى نايثن تولمان الذي انضمّ إلى "ماك فادنز أند كو" كمدير، قيادة مكتب الإمارات العربيّة المتحدة. وأسّس نايثن مؤسّسة "أوفشور ماناجمنت كونسالتينج" في المنطقة الحرّة في العام 2004 لمساعدة الشركات على هيكلة أعمالها في الإمارات العربية المتحدة وإدارة مشاريعها في المنطقة. ويقدّم خبرة ماليّة واستشاريّة عالميّة تمتد لأكثر من 24 عاماً، وسوف يدعم "ماك فادنز أند كو" لتنفيذ استراتيجيّتها في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحول العالم.

وصرّح نايثن تولمان، مدير "ماك فادنز أند كو" المحدودة، قائلاً: "إنّنا متحمّسون جداً لانضمامنا إلى ’ماك فادنز أند كو‘ كمركز لخططها للنمو في المنطقة". وأضاف: "تتمتّع ’ماك فادنز أند كو‘ بقدرة ممتازة على تزويد العملاء بمجموعة كاملة من خدمات مكاتب العائلات المتعددة حيث ينتظرها طلب ثابت وكبير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتحظى المجموعة بدرجة عالية من الاحترام، وتقدّم مقاربة مستقلّة وجديدة في سوق مكاتب العائلات المتعددة. ونحن واثقون بأنّ عملاءنا سيحصلون على خدمات جيّدة كجزءٍ من ’ماك فادنز أند كو‘."

لمحة عن "ماك فادنز أند كو"

تُعدّ "ماك فادنز أند كو" مكتباً عالميّاً للعائلات المتعددة يقدّم مجموعة شاملة من خدمات الاستثمار، وإدارة الثروات، والأعمال الخيريّة، وأسلوب الحياة. تأسّست "ماك فادنز أند كو" من قبل شركة "ماك فادنز" المحدودة، وهي شركة محاماة مرموقة في مدينة لندن يعود إرثها وخدماتها إلى مستثمرين ذوي أرصدة مالية ضخمة منذ العام 1977، وهي تقدّم عروضاً متكاملة تشمل الاستثمارات وإدارة الثروات العالميّة، جنباً إلى جنب مع دعم عملائها في أهدافهم الخيريّة وأهداف أسلوب الحياة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005080/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لوثر بيندراجون

هاتف: 4402076189100

هاري شاثيلي

ألكسيس جور

جو كوينلان


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماك-فادنز-أند-كو-توسع-أعمال-مكتب-العائلات-المتعددة-إلى-الشرق-الأوسط/ar