Thursday, May 27, 2021

تنفيذيو أمريكان إكسبريس يشاركون في مؤتمرات المستثمرين القادمة


 نيويورك-الخميس 27 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AXP) عن مشاركتها في مؤتمرات المستثمرين القادمة والتي ستُعقد بشكل افتراضي.


سيشارك ستيفين جاي. سكويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021 في مؤتمر القرارات الاستراتيجية السنوي الـ 37 من "بيرنشتيان". سيشارك السيد سكويري في دردشة افتراضية تتناول استراتيجية الأعمال الخاصة بالشركة والأداء المالي وتبدأ في تمام الساعة الـ 9 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


وفي يوم الأربعاء، الموافق 16 يونيو 2021، سيشارك جيفري سي. كامبل، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مؤتمر "مورجان ستانلي" حول الشؤون المالية والمدفوعات والعقارات التجارية في الولايات المتحدة. سيشارك السيد كامبل في دردشة تتناول الأداء المالي للشركة واستراتيجية الأعمال المتبعة وتبدأ في تمام الساعة 1:15 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


سيتاح البث الصوتي المباشر عبر شبكة الإنترنت لعامة الجمهور من خلال الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين التابع لشركة "أمريكان إكسبريس" عبر الرابط التالي: http://ir.americanexpress.com. وستتوفر إعادة صوتية بعد كل حدث على نفس عنوان الموقع الإلكتروني.


لمحة عن "أمريكان إكسبريس"


تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والخبرات التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: americanexpress.com، والتواصل معنا عبر: facebook.com/americanexpress، و instagram.com/americanexpress، و linkedin.com/company/american-express، و twitter.com/americanexpress، و youtube.com/americanexpress.


فيما يلي روابط رئيسية للمنتجات والخدمات ومعلومات المسؤولية المؤسسية: بطاقات الشحن وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان للشركات، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات المدفوعة مُسبقاً، وخدمات التجار، و"أكريتيفاي"، و"إن أوث"، وبطاقات المؤسسات، وسفر الشركات، والمسؤولية المؤسسية.


المصدر: شركة "أمريكان إكسبريس"


الموقع: عالمي


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210525005297/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الإعلام:


ليا جيرستنر


البريد الإلكتروني: leah.m.gerstner@aexp.com


هاتف: 2126403174


أو


لاتصالات المستثمرين/ المحلّلين:


فيفيان واي. زو


البريد الإلكتروني: Vivian.Y.Zhou@aexp.com


هاتف: 2126405574


أو


ميلاني إل. ميشال


البريد الإلكتروني: Melanie.L.Michel@aexp.com


هاتف: 2126405574


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تنفيذيو-أمريكان-إكسبريس-يشاركون-في-مؤتمرات-المستثمرين-القادمة/ar