Saturday, May 8, 2021

رئيسة مجموعة الخدمات التجاريّة العالميّة في أمريكان إكسبريس تشارك في قمّة موفت ناثانسون لخدمات المدفوعات، والمعالجات، وتكنولوجيا المعلومات


 نيويورك -الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – ستشارك رئيسة مجموعة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AXP) للخدمات التجاريّة العالميّة، آنا مارس، في قمّة "موفت ناثانسون" لخدمات المدفوعات، والمعالجات، وتكنولوجيا المعلومات التي ستُعقد افتراضيّاً يوم الثلاثاء في 11 مايو 2021 بتمام الساعة الثانية من بعد الظهر (بالتوقيت الشرقي). وستشارك الآنسة مارس في جلسة أسئلة وأجوبة حول الأعمال التجاريّة العالميّة في الشركة.


ويستطيع عامّة الناس الوصول إلى بثّ شبكي صوتيّ مباشر عن طريق موقع "أمريكان إكسبريس" الإلكتروني لعلاقات المستثمرين عبر الرابط http://ir.americanexpress.com. وسيتوافر تسجيل صوتي عن العرض بعد الفعاليّة عبر عنوان الموقع الإلكتروني نفسه.


لمحة عن "أمريكان إكسبريس"


تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والخبرات التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: americanexpress.com، والتواصل معنا عبر: facebook.com/americanexpress، وinstagram.com/americanexpress، وlinkedin.com/company/american-express، وtwitter.com/americanexpress، وyoutube.com/americanexpress.


فيما يلي روابط رئيسية للمنتجات والخدمات ومعلومات المسؤولية المؤسسية: بطاقات الشحن وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان للشركات، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات المدفوعة مُسبقاً، وخدمات التجار، و"أكريتيفاي"، و"إن أوث"، وبطاقات المؤسسات، وسفر الشركات، والمسؤولية المؤسسية.


المصدر: شركة "أمريكان إكسبريس"


الموقع: جميع أنحاء العالم


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504006138/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات الإعلام:


ليا جيرستنر


البريد الإلكتروني: leah.m.gerstner@aexp.com


هاتف: 2126403174


أو


لاتصالات المستثمرين/ المحلّلين:


فيفيان واي. زو


البريد الإلكتروني: Vivian.Y.Zhou@aexp.com


هاتف: 2126405574


أو


ميلاني إل. ميشال


البريد الإلكتروني: Melanie.L.Michel@aexp.com


هاتف: 2126405574







الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رئيسة-مجموعة-الخدمات-التجارية-العالمية-في-أمريكان-إكسبريس-تشارك-في-قمة-موفت-ناثانسون-لخدمات-المدفوعات-والمعالجات-وتكنولوجيا-المعلومات/ar