Thursday, May 27, 2021

تايتوميك تعيّن هيربرت كويك لمنصب الرئيس التنفيذي

  ملبورن، أستراليا -الخميس 27 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "تايتوميك" أن تعلن عن تعيين هيربرت كويك، وهو خبير مُعترف به في مجال حلول الطباعة ثلاثيّة الأبعاد، من قبل مجلس الإدارة لتولي منصب الرئيس التنفيذي، ويسري مفعول قرار التعيين في الأوّل من يوليو 2021. ويأتي كويك خلفاً لنوربرت سكولزي، الرئيس التنفيذي المؤقت، الذي سيستمرّ بدعم الشركة في دورٍ مختلف.


هذا وكان السيّد كويك خلال الأعوام الخمسة الماضية عضو في فريق الإدارة التنفيذي لشركة "3 دي-سيستمز"، وهي مزودة رائدة لحلّ الطباعة ثلاثية الأبعاد. وكان من خلال منصبه كنائب رئيس تنفيذي للاستراتيجية العالمية للذهاب إلى السوق مسؤولاً عن المبيعات والطلبات العالميّة للمجموعة، وشمل عمله التأثير بتطوير المنتجات لضمان نجاح العملاء. وقبل الانضمام إلى "3 دي-سيستمز"، شغل السيّد كويك منصب المدير الإداري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "هيوليت باكارد"، ونائب الرئيس الأوّل لمجموعة حلول الحواسيب المكتبية والطباعة.


وقال الدكتور أندرياس شفير، رئيس مجلس إدارة "تايتوميك"، في سياق تعليقه على الأمر: "يُعدّ هيربرت قائداً موثوقاً يتمتّع بخبرة معمّقة في مجال التصنيع باستخدام الإضافات المعدنية، ومهارات التسويق الأساسيّة، ورؤية الأعمال، والقدرة على جمع الناس معاً. وخلال هذا الوقت المثير من التحول، يشكّل هيربرت القائد المناسب في الوقت المناسب بالنسبة لـ ’تايتوميك‘. وسيستفيد فريق الإدارة الجديد، والموظفون، والشركاء، والعملاء، والمساهمون في ظلّ قيادة هيربرت. وأشكر نوربرت بالنيابة عن مجلس الإدارة على مساهمته الاستثنائية كرئيس تنفيذي مؤقت، وعلى دعمه الكبير في تحديد الاتجاه الاستراتيجي الجديد للشركة".


وصرّح هيربرت كويك قائلاً: "يشرفني أن أقبل منصب الرئيس التنفيذي لشركة ’تايتوميك‘. وقد ساهم موظفو ’تايتوميك‘ كفريق بمهاراتهم ومواهبهم لجعل ’تايتوميك‘ شركة عالميّة رائدة في مجال التصنيع باستخدام الإضافات المعدنية. وتُعدّ الفرصة كبيرة بالنسبة إلى ’تايتوميك‘، ويتعيّن علينا أن نركّز بوضوح ونتحرك بسرعة ونستمرّ بالتحوّل للاستفادة من هذه القدرة. وأشعر بحماس وشغف كبيرَين تجاه قيادة هذه العمليّة".


وتجدر الإشارة إلى أن هيربرت كويك ينضمّ من خلال منصب الرئيس التنفيذي إلى فريق الإدارة التنفيذي الجديد لشركة "تايتوميك"، المؤلف من جيف لانج في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة، وكريس هيلي في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون القانونيّة، وجوانا والكر في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. ويأتي تحويل فريق الإدارة إضافةً إلى التغييرات الحديثة في مجلس إدارة "تايتوميك"، الذي يضمّ حاليّاً رئيس مجلس الإدارة الدكتور أندرياس شفير، الذي شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية ("إس إيه إم آي")؛ وميرا ريكارديل، رئيسة "شيرتوف جروب" ومسؤولة سابقة في البيت الأبيض؛ والإداري همفري نولان؛ وداج دبليو آر سترومي، المدير الإداري السابق في "مورجان ستانلي" ومدير تنفيذي في مجال الأسهم الخاصّة؛ والمدير التنفيذي في مجال الأعمال ريتشارد ويلسون؛ والمشاركَين في تأسيس "تايتوميك" البروفيسور ريتشارد فوكس وجيف لانج.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210525006057/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ريتشارد ويلسون


مدير غير تنفيذي وأمين سرّ الشركة


هاتف: 61411411485+


البريد الإلكتروني: investors@titomic.com


 


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تايتوميك-تعين-هيربرت-كويك-لمنصب-الرئيس-التنفيذي/ar