Wednesday, June 30, 2021

بي إيه آي (BAI) تبحث عن أبرز المبتكرين في مجال الخدمات المالية لعام 2021





 فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي السنويّة من "بي إيه آي" لعام 2021



شيكاغو -الثلاثاء 29 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – ادراكاً منها لأهمية الابتكار والتحول في مجال الخدمات المصرفية، أعلنت "بي إيه آي" (BAI)، وهي منظمة مستقلّة وغير هادفة للربح تقدّم الأفكار الأكثر قابليّة للتنفيذ في قطاع الخدمات الماليّة، عن فتح باب الترشّح لجوائز الابتكار العالمي السنويّة من "بي إيه آي". تحتفي الجوائز بالمبتكرين في مجال الخدمات المالية الذين يقدمون المنتجات والخدمات والعمليات الرائدة التي تسمح بتعزيز تجارب العملاء والكفاءة وربحية المؤسسات. وشملت قائمة الفائزين السابقين بهذه الجوائز "سيتي" (Citi)، و"سيتيزنز بنك" (Citizens Bank)، وبنك الإمارات دبي الوطني (Emirates NBD Bank)، "فيفث ثيرد بنك"(Fifth Third Bank)، و"إف إن بي" (FNB)، و"يو إس إيه إيه" (USAA)، وغيرها.


وتحرص جوائز الابتكار العالمي السنويّة من "بي إيه آي" (BAI) على تكريم مؤسسات الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المصارف، والمصارف الرقمية والاتحادات الائتمانية وشركات التأمين، إلى جانب مزوّدي الحلول وشركات التكنولوجيا المالية ممن يقدمون عروض الخدمات المالية مباشرة إلى المستهلكين. ويسمح برنامج الجوائز، الذي دخل حالياً عامه العاشر، بتوفير منصة هامة تسمح للمؤسسات باستعراض ثقافتها الابتكارية والحصول على التكريم باعتبارها رائدة في هذا القطاع. ستتولى اختيار الفائزين بالجوائز لجنة تحكيم دولية تضمّ نخبة من المبتكرين والمؤثرين في القطاع. 


تضمّ جوائز هذا العام سبع فئات تعكس مجالات حيوية في هذا القطاع، بما في ذلك 3 فئات جديدة تركز على الامتثال والمخاطر، والتحول الرقمي، والمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة.


تتضمن فئات الجوائز لعام 2021 ما يلي:


الامتثال وإدارة المخاطر


المنتجات أو الخدمات الاستهلاكية

التحوّل الرقمي

المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)

رأس المال البشري

التحسينات في العمليات الداخلية

منتجات أو خدمات المؤسسات التجارية الصغيرة

 


ويمكن للمؤسسات تقديم ثلاث طلبات اشتراك عن كل فئة. وسيتمّ قبول الترشيحات لغاية 23 أغسطس 2021. وسيتمّ الإعلان عن المرشحين النهائيّين في نوفمبر 2021، وسيتمّ تكريم الرابحين في ديسمبر 2021. ويتوافر نموذج الترشيح عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.bai.org/globalinnovations .


لمحة عن "بي إيه آي" (BAI)


بصفتها منظمة مستقلة وغير هادفة للربح، تقدم "بي إيه آي" (BAI) الأفكار الأكثر قابلية للتطبيق في قطاع الخدمات المالية منذ أكثر من 95 عاماً، مما يسمح للرواد باتخاذ قراراتٍ ذكية في مجال الأعمال يومياً. نحن نقدّم أبحاثاً معمّقة خاصّة بالشركة لأكثر من 40 من أهمّ المصارف الأمريكية؛ كما نقدم الدعم لأكثر من 2,100 شركة للخدمات المالية عبر الامتثال والتدريب على التطوير المهني، علاوة على توفير الريادة الفكرية الموثوقة والمناسبة من خلال تقارير "الاستراتيجيات المصرفيّة من ’بي إيه آي‘" والمدونات الصوتية والندوات عبر الإنترنت، وتقديم فعاليّات وبرامج متخصصة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bai.org .


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005471/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أنجيلو دي. جونز الثاني


وكالة "ويليامز ميلز"


هاتف: 6787813074


البريد الإلكتروني: angelo@williammills.com


 


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-إيه-آي-bai-تبحث-عن-أبرز-المبتكرين-في-مجال-الخدمات-المالية-لعام-2021/ar