Tuesday, June 1, 2021

ريليف تختار منصة آرك جي آي إس من إزري لتوسيع نطاق تطوير التطبيق

 

يدمج تطبيق الأنشطة الخارجية منصة "إزري" كخدمة

 

ريدلاندز، كاليفورنيا-الاثنين 31 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في مجال المعلومات حول المواقع، أن شركة "ريليف" التي طورت تطبيقاً يوثّق ويؤرّخ المغامرات والرحلات في الهواء الطلق من خلال السماح للمستخدمين باستعادة تلك اللحظات، تعد من بين أحدث الشركات التي انتقلت إلى منصة "آرك جي آي إس"، وهي منصة "إزري" الجديدة كخدمة.

وتلبي هذه الخطوة احتياجات الشركة الناشئة التي تتخذ من هولندا مقراً رئيسياً لها. يمكن لـ"ريليف" شراء ما تحتاجه فقط لإنشاء تطبيقها ودعمه — من خدمات "وورلد إيميجري" و"وورلد إيليفايشن" فضلاً عن استخدام واجهة برمجة التطبيقات من "آرك جي آي إس" لصالح "جافا سكربت" للحصول على ميزات إضافية. يمكن لـ"ريليف" أيضاً الاستمرار في التوسع مع دعم "إزري" بينما تقوم بتطوير قاعدة مستخدميها بشكل كبير.

وقال جوريس فان كرويجسين، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والشريك المؤسس لشركة "ريليف" في هذا السياق: "نحن متحمسون للتعاون مع ’إزري‘ للاستمرار في توفير تطبيق عالمي المستوى لاستخدامه في الهواء الطلق من قبل مستخدمينا". وأضاف: "بصفتنا شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا تركّز على الابتكار، يعد أساسياً لنجاحنا أن نكون قادرين على تطوير تقنيات مختلفة ودمجها لتوفير تجربة مثالية للمستخدمين. تعد منصة ’آرك جي آي إس‘ مناسبة تماماً لهذا الغرض، وقد قدمت ’إزري‘ دعماً هائلاً لحالة الاستخدام الفريدة الخاصة بنا".

أُطلق تطبيق "ريليف"، وهو تطبيق يُستخدم في الهواتف التي تعمل بأنظمة "أبل" و"أندرويد"، من قبل فان كرويجسين إلى جانب ليكس دانيالز ويوسف الدرديري في عام 2016 بعد أن ذهب الأصدقاء الثلاثة في رحلة على الدراجات إلى إسبانيا. وبعد أن أدركوا أن التطبيقات الحالية التي تتبعت رحلتهم، سجلت فقط المقاييس السريرية مثل المسافة والصحة، أراد الثلاثي تطبيقاً يمكنه بسهولة سرد قصة يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

ورغب مبتكرو "ريليف" الاحتفاظ بالاستثمارات التكنولوجية التي قاموا بها في وقت مبكر عند إنشاء البنية التحتية الخاصة بتطبيقهم، واختيار القطعة المناسبة من اللغز لتلبية كل حاجة من الحاجات بالتزامن مع نمو الشركة، بدون إبرام اتفاقيات الترخيص التقييدية التي تملي الجهة التي ستوفر الأدوات. عملت الشركة الناشئة بالفعل مع أفضل المزودين لتلبية احتياجات أخرى، وامتلكت واجهة برمجة تطبيقات تابعة لأطراف ثالثة ولكنها احتاجت إلى خرائط عالية الجودة وصور طوبوغرافية للعالم لرسم مسارات مستخدميها في أي موقع على الكرة الأرضية، واختارت في نهاية المطاف صور "إزري" الجغرافية الغنية.

في التطبيق، يُظهر مقطع فيديو متحرك خطًا متحركاً يتتبع مسار الشخص عبر شوارع وجبال ثلاثية الأبعاد، ويحدد الوقت المستغرق والمسافة المقطوعة ومحطات التوقف لالتقاط الصور على طول الطريق. ويكشف الفيديو عن الصور المأخوذة من خلال عرض شرائح تُظهر صور الإجازة أو العطلة التي أمضاها الشخص. يستخدم حالياً أكثر من 10 ملايين شخص تطبيق "ريليف"، ويهدف رؤساء الشركة إلى زيادة هذا العدد ليصل إلى 100 مليون شخص في السنوات القادمة.

للمزيد من المعلومات حول منصة "آرك جي آي إس" من "إزري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/Platform-Learn-More.

لمحة عن شركة "إزري"

تساهم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، بمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك "إزري" مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس" و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@ هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو ولايات قضائية أخرى محددة. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210526005588/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة، "إزري"

جوّال: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com