Wednesday, June 30, 2021

سوردن وكاردو كرو توحّدان قواهما لابتكار الجيل الجديد من الحاصنات السمعيّة الذكيّة للفرق المحترفة خلال التنقّل

  المصنّعة الرائدة لمعدات الوقاية الشخصيّة تتعاون مع الجهة العالميّة الفاعلة في مجال تكنولوجيا الاتّصالات الدقيقة لإحداث ثورة في كيفيّة تواصل الفرق المحترفة دائمة الجهوزيّة في الميدان وحماية سمع أعضائها في حالات الضجيج


تل أبيب، إسرائيل -الثلاثاء 29 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوردن"، الرائدة في مجال حماية السمع التي تتّخذ من السويد مقرّاً لها، عن عقد شراكة جديدة مع "كاردو كرو"، وهي جهة عالميّة فاعلة في مجال تكنولوجيا الاتّصالات الدقيقة، بخطوة ستدمج الحاصنات السمعيّة الفائقة مع الاتّصالات المتطوّرة.                                   

وستؤدي الشراكة إلى مزايا كثيرة تغيّر قواعد اللعبة بالنسبة إلى الفرق التي تتمتّع بأهميّة حرجة في الميدان، وتمّ الإعلان عنها قبل إطلاق "شير"، وهو الحاصن السمعي الإلكتروني الثوري الجديد من "سوردن". وسيتمّ إصدار جهاز "شير" في أغسطس 2021، وسيدمج تكنولوجيا اتّصالات الشبكة الديناميكيّة الحديثة من "كاردو كرو" مع خصائص مثل تصفية الصوت المحيط، وتفعيل الصوت، وتطبيق جوال مخصّص.

وسيسمح الجهاز للفرق الميدانيّة بالتقاط الأصوات المهمّة مثل تعليمات الزملاء أو الإشارات التحذيريّة بوضوح، بالتزامن مع حمايتهم من ضجيج الأجهزة وأصوات أخرى قد تكون مضرّة. وبفضل تكنولوجيا الشبكة الديناميكيّة من "كاردو كرو"، يُمكن أيضاً إجراء اتصالات ثنائيّة من دون استخدام اليدين لمجموعات يتراوح عددها بين 2 و 15 عامل عبر شبكة ذاتيّة بالكامل من دون الحاجة إلى محطة قاعديّة تقليديّة، ما يجعل من "شير" أداة الاتصال المثاليّة للفرق النشيطة والمتنقلة في البيئات الصاخبة.

وقال بيتر أوفرين، مدير المنتجات العالميّة في "سوردن"، تعليقاً على الشراكة: "بالإضافة إلى الوظيفة الأساسيّة للحماية من الضجيج المضرّ، يحتاج الكثير من مستخدمي الحاصنات السمعيّة من ’سوردن‘ إلى تواصل سهل وثابت مع أعضاء الفريق. ولتلبية متطلبات هذا المستخدم، تقوم ’سوردن‘ بإطلاق الحاصنات السمعيّة ’شير‘. ومع تكنولوجيا الشبكة الديناميكيّة المتطورة من ’كاردو‘، وخصائص دعم أخرى مثل تطبيق الجوال والتحكم الصوتي وتقنيّة ’بلوتوث‘، يُعتبر ’شير‘ منتجاً مبتكراً سيحدث ثورة في مجال حماية السمع والتواصل في الميدان".

وتخلق الخطوة أيضاً فرصة قيّمة بالنسبة إلى "كاردو كرو" لتوسيع التكنولوجيا الحائزة على جوائز بصورة أكبر إلى قطاعات رئيسيّة معنيّة، مع تركيز أساسي على سوق معدات الوقاية الشخصيّة الأوروبيّة حيث سيتمّ إصدار منتج "سوردن" في البداية.

وعلّق شاشار هاراري، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال ورئيس "كاردو كرو"، قائلاً: "ستتمتّع علامة ’سوردن‘ التجاريّة القويّة وخبرتها الممتدة على 30 عاماً في المجال بقيمة عالية بالنسبة إلى جهود ’كاردو‘ لإتاحة تقنيّتنا عبر القطاعات الرئيسيّة حيث يكون التواصل بين الفرق عالي الأهميّة. وتتوافر تطبيقات وحالات استعمال لا متناهية، بما في ذلك البيئات الصناعيّة والبناء، حيث يعتبر توافق نظام الاتصالات الداخلية المتطورة من ’كاردو كرو‘ وخبرة ’سوردن‘ في تصميم أفضل أجهزة لحماية السمع ضمن فئتها مناسباً تماماً".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005303/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إليانور سميث

البريد الإلكتروني: eleanor.smith@contextpr.co.uk

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سوردن-وكاردو-كرو-توحدان-قواهما-لابتكار-الجيل-الجديد-من-الحاصنات-السمعية-الذكية-للفرق-المحترفة-خلال-التنقل/ar