Tuesday, June 29, 2021

شركة يو بيه إل المحدودة تطلق وحدة أعمال جديدة لـ ’حماية النباتات الطبيعيّة‘ من أجل تحسين قدرة الحلول الحيويّة على صعيد العروض الزراعيّة المستدامة حول العالم

 لندن -الاثنين 28 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


    ل" أكبر مصنّعة وموزعة للحلول الحيويّة حول العالم.
    ستركّز وحدة حماية البيانات الطبيعيّة على عمليّات الحلول الحيويّة العالميّة من "يو بيه إل"، هي التي تشكّل 7 في المائة من إجمالي الإيرادات.
    يُتوقّع أن تنمو سوق الحلول الحيويّة إلى 10 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2025 مع ارتفاع طلب المستهلكين على الأنظمة الغذائيّة المستدامة.

 
(بزنيس واير): أعلنت شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 512070)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال المنتجات والحلول الزراعيّة المستدامة، عن إطلاق وحدة الأعمال العالميّة الجديدة "إن بيه بيه" – حماية النباتات الطبيعيّة – التي تشمل حافظة "يو بيه إل" الشاملة من الإسهامات والتقنيّات الزراعيّة المستخلصة من مصادر طبيعيّة وحيويّة.

وستشكّل "إن بيه بيه" علامة مستقلّة، وستعزّز حافظة "يو بيه إل" للحلول الحيويّة الحاليّة، وشبكة المختبرات والمنشآت العالميّة للبحث والتطوير، التي تشكّل في الوقت الحالي 7 في المائة من إجمالي إيرادات "يو بيه إل".

وستستمرّ عروض "إن بيه بيه" العالميّة بالاستفادة من بصمة التوسيع العالميّة الموسّعة من "يو بيه إل"، مع الاستفادة من قدرات الابتكار والأبحاث والتطوير، وستحصل على دعم قدرة "يو بيه إل" الفريدة والمثبتة لإدخال المنتجات بسرعة إلى السوق على نطاق عالمي.

وستضطلع حافظة "إن بيه بيه" الموسّعة بدور مهمّ في التطرّق إلى المواضيع التي يشكو منها المزارعون – بما في ذلك الإجهاد غير الحيوي، وسلامة التربة، والمخلفات، وإدارة المقاومة – في الأسواق الزراعيّة المتطورة والنامية على حدّ سواء.

وقال جاي شروف، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "يو بيه إل" المحدودة، في هذا السياق: "كانت ’يو بيه إل‘ طوال أكثر من عقدَين من الزمن تستثمر في تطوير وتوسيع الحلول الحيويّة. ولا تشكّل قوّة حافظتنا الحاليّة برهاناً عن مقاربتنا التقدمية للزراعة المستدامة فحسب، بل أيضاً لتخصيص فرقنا حول العالم لتلبية حاجات المزارعين، والمستهلكين، والبيئة على صعيد الابتكار والتكنولوجيا. ويساهم هدف ’أوبن إيه جي‘ الخاصّ بنا بوضع التعاون وسط التقدّم، وستعمل ’إن بيه بيه‘ عبر بصمة ’يو بيه إل‘ العالميّة لتحديد وتوسيع التقنيّات الحيويّة المستقبليّة".

ومن جهته، صرّح فابيو توريتا، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة لوحدة أعمال حماية البيانات الطبيعيّة في شركة "يو بيه إل" المحدودة، قائلاً: "تستطيع ’إن بيه بيه‘ تغيير العالم، وهي تتمتّع بالقدرات، والذهنيّة، والمهارات والمصادر التقنيّة المناسبة لتحقيق حقبة جديدة من التغيير التقدمي الإيجابي في مجال الزراعة. ويُتوقّع أن تحقّق سوق الحلول الحيويّة نموّاً من رقمَين لتبلغ 10 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2025، بالمقارنة مع المواد الكيميائيّة الزراعيّة التقليديّة، التي يُتوقّع أن تختبر نموّاً من رقم واحد. وتُعتبر ’إن بيه بيه‘ جاهزة لتحديد مستقبل أكثر استدامة للغذاء".

هذا وستتمحور واحدة من أهمّ نقاط قوّة "إن بيه بيه" حول قدرة الشركة على نشر الابتكارات عبر المناطق، والفهم والتعلّم من حاجات سوق محدّدة على زيادة سرعة وعمق الدخول إلى سوق أخرى. وستلعب "إن بيه بيه" دوراً انسيابيّاً في إضافة منتجات ومنصات إلى حافظتها، ما يخلق شراكات وبرامج تدريب عالميّة، ويساهم في تحقيق الاستدامة البيئية، وقدرة المزارعين على التكيف، وتحسين سلاسل القيمة الغذائية حول العالم.

ملاحظات إلى المحررين:

لمحة عن "يو بيه إل"

تعدّ شركة "يو بيه إل" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 512070)، مزوداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، تحقق عائدات سنوية تفوق الـ5 مليارات دولار. نحن شركة قائمة على الأهداف. وتركز "يو بيه إل" من خلال مركز "أوبن إيه جي" على تسهيل التقدم لصالح سلسلة القيمة الزراعية بأكملها. نحن نعمل على إنشاء شبكة تعيد تحديد طريقة تفكير القطاع وعمله – من خلال الانفتاح على الأفكار الجديدة والطرق المبتكرة والإجابات الجديدة، فيما نسعى جاهدين نحو تحقيق مهمتنا المتمثلة في جعل كل منتج غذائي أكثر استدامة.

وباعتبارها واحدة من أكبر شركات الحلول الزراعية حول العالم، تتضمن حافظتنا القوية الحلول الحيوية وحلول حماية المحاصيل التقليدية الحاصلة على أكثر من 13,600 طلب تسجيل لبراءات الاختراع. تتمتع "يو بيه إل" بحضور في أكثر من 130 دولة، ويمثلها أكثر من 10 آلاف زميل على مستوى العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حافظة حلولنا المتكاملة عبر سلسلة القيمة الغذائية بما في ذلك البذور، وسلسلة ما بعد الحصاد، بالإضافة إلى الخدمات المادية والرقمية.

وسيقود فابيو توريتا وحدة أعمال "إن بيه بيه" من منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية، وسيرفع تقاريره إلى كارلوس بيليسر، الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون التشغيلية في شركة "يو بيه إل" المحدودة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إن بيه بيه" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.npp.ag (مباشرةً من 28 يونيو 2021)

ويمكنكم الاطلاع على المزيد حول عمل "يو بيه إل" عبر زيارة upl-ltd.com ومتابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"إنستجرام" و"فيسبوك".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210627005089/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

راديكا أرورا

رئيس شؤون علاقات المستثمرين في شركة "يو بيه إل" المحدودة

البريد الإلكتروني: radhika.arora@upl-ltd.com

أو

جيسيكا ريبيلو

مديرة الاتصالات التسويقية العالمية في شركة "يو بيه إل" المحدودة

البريد الإلكتروني: rebellojs@upl-ltd.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-يو-بيه-إل-المحدودة-تطلق-وحدة-أعمال-جديدة-ل-rsquoحماية-النباتات-الطبيعيةlsquo-من-أجل-تحسين-قدرة-الحلول-الحيوية-على-صعيد-العروض-الزراعية-المستدامة-حول-العالم/ar