Wednesday, June 30, 2021

داتا سبارك توقّع على صفقة بارزة مع مجموعة أوريدو العالميّة الرائدة في مجال الاتّصالات بشأن الحلّ المتقدّم المدفوع بالبيانات لتخطيط الشبكات الذكيّة (إس إن بيه)

سيؤدي منتج تخطيط شبكات الاتّصالات اللاسلكيّة من "داتا سبارك" إلى تحويل الأعمال التجاريّة وكفاءات الشبكات من خلال التحليلات ومنهجيات علوم البيانات المتطوّرة من الجيل القادم



سنغافورة -الثلاثاء 29 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –وقّعت شركة "داتا سبارك" صفقة استراتيجيّة لعدة أعوام مع مجموعة "أوريدو" العملاقة في مجال الاتّصالات من أجل أتمتتة ومعايرة عمليّاتها لتخطيط الشبكات على مستوى المجموعة، وأمثلة الإنفاق الرأسمالي، وتقديم تجربة متفوّقة للعملاء.

وتنص الاتفاقيّة على قيام "داتا سبارك" بإطلاق منتجها المتطوّر لتخطيط الشبكات الذكيّة ("إس إن بيه") من أجل المساعدة في تأسيس منصّة تحليلات متقدمة وتعزيز القدرة على تخطيط الشبكات على امتداد جميع الشركات الـ10 العاملة ضمن مجموعة "أوريدو" حول العالم.

وسيولّد حلّ "إس إن بيه" (المشار إليه أيضاً في بعض المناطق باسم "كابيكس أوبتيمايزر") كفاءات على صعيد التكاليف والعمليّات لاستثمارات توسيع شبكة مجموعة "أوريدو"، بالتزامن مع التأكد دائماً من إبقاء حاجات العملاء المتطورة بسرعة في صلب عمليّة اتخاذ القرار.

ويستخدم المنتج منهجيّات التعلّم الآلي المتقدمة لتوقّع قدرة وإنتاجيّة الشبكة مسبقاً، ما يسمح لـ "أوريدو" بتوجيه الإنفاق الرأسمالي بطريقة تخلق أعلى قيمة بالنسبة إلى العميل النهائي.

وكشف شاووي ينج، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى "داتا سبارك"، أنّ الشراكة هي دليل على قدرة "داتا سبارك" على تقديم حلول تحليلات مدفوعة بالأداء لمزودي الاتصالات اللاسلكيّة العالميّين.

وقال السيّد ينج في هذا السياق: "يؤدي حلّ ’إس إن بيه‘ إلى تمكين الشركات العاملة ضمن مجموعة ’أوريدو‘ من الحصول على مقاربة مؤتمتة ومدفوعة بالبيانات، متمحورة حول العملاء، لتخطيط قدرة الشبكات الراديويّة الخاصّة بها. ويستفيد الحلّ من التقنيّات الأفضل ضمن فئتها التي طوّرتها ’داتا سبارك‘ خلال العقد الماضي من أجل معالجة البيانات على نطاق واسع، واستخلاص الرؤى المفصلة من أجل أمثلة القرارات". وأضاف: "نرحب بهذه الشراكة البارزة مع مجموعة ’أوريدو‘ التي تشكّل إنجازاً هامّاً. وستستمرّ ’داتا سبارك‘، باعتبارها جزءاً من ’إن سي إس نيكست‘، في توسيع حلول التحليلات التي تركّز على الاتصالات اللاسلكيّة والتعاون مع عملاء الاتصالات اللاسلكيّة حول العالم".

ويقوم تطبيق "إس إن بيه" للاتّصالات اللاسلكيّة على الكثير من العوامل الرئيسيّة بما في ذلك التخطيط المؤتمت وميسور التكلفة للشبكات، وذلك من خلال تجربة العملاء، ومقاييس الخدمات والشبكات، والتحليلات المقسّمة على طبقات لمد القرارات الاستثماريّة الدقيقة للشبكات بالمعلومات.

وأعلن نايجل توماس بايرن، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمعلومات في مجموعة "أوريدو"، أنّ مشروع الشركة مع "داتا سبارك" سيساعد في ضمان توافر الوضوح والمعايرة في نشاطات تخطيط الشبكات في مجموعة "أوريدو". وسيساعد ذلك أيضاً في مشاركة أفضل ممارسات تخطيط الشبكات على امتداد المجموعة، وتعزيز ثقافة اتخاذ القرارات المدفوعة بالبيانات.

وأضاف: "توفر الرؤى والتوجيهات المقدمة من خلال حلّ ’إس إن بيه‘ من ’داتا سبارك‘ أمثلة التكاليف وتسمح لنا بالابتكار مع شبكاتنا، ما يؤدي في النهاية إلى تحسين تجربة العملاء. وتعتمد مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمة متفوقة على تخطيط الشبكات عالية الأداء وإدارة القدرة، وستساعدنا التحليلات المتقدمة من ’إس إن بيه‘ في اتخاذ قرارات مستنيرة من أجل تحقيق هذا الهدف".

وصُمِّمت المنتجات المتخصصة في بيانات التنقليّة من "داتا سبارك" لأمثلة حلول شبكة الاتصالات اللاسلكيّة من أجل تنمية الإيرادات وتحسين رضا العملاء. وتدعم "داتا سبارك" المؤسسات بمعلومات التنقلية للمساعدة في تعزيز قيمة شبكاتها وتوفير إنفاقات الاستثمار الرأسمالي. ويشمل عملاء الاتصالات اللاسلكية الحالييّن كلّاً من "سينجتل"، و"أوبتوس"، و"أدفانسد إنفو سيرفس"، و"جلوب تيليكوم".

لمحة عن "داتا سبارك": تُعدّ "داتا سبارك" رائدة في معالجة البيانات الضخمة للتنقلية الزمنية والجغرافية المكانيّة من أجل تقديم معلومات حول الناس والمواقع باستخدام أعلى معايير خصوصية البيانات. ويؤدي فهم كيفيّة تنقّل الناس، ووجهاتهم، وماذا يفعلون، إلى السماح للمؤسّسات باتخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً بدءاً من تخطيط الإنفاق الرأسمالي ووصولاً إلى خلق تجارب أفضل للعملاء. وتشكّل "داتا سبارك" (المعروفة باسم "دي سبارك" في أستراليا) جزءاً من مجموعة "إن سي إس" مع مكاتب لها في أستراليا، وسنغافورة، والفلبين، وإندونيسيا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: dsanalytics.com.

لمحة عن "إن سي إس": تُعدّ "إن سي إس" من الشركات الأعضاء في مجموعة "سينجتل" والمزوّدة الرائدة لخدمات المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا، وتتمتّع بحضور في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تقدّم "إن سي إس" حلولاً متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتقنيّات الرقميّة، من أجل مساعدة الحكومات والشركات على تحقيق قيمة الأعمال من خلال التحوّل الرقمي والاستخدام المبتكر للتكنولوجيا. وتستثمر "إن سي إس" في قدرات "نيكست" في مجال التقنيّات الرقميّة والسحابة والمنصات والفضاء الإلكتروني، إلى جانب التعزيز المستمر لعروضها الأساسية من التطبيقات والبنية التحتية والهندسة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: ncs.com.sg.

لمحة عن "أوريدو": تُعدّ "أوريدو" شركة عالميّة رائدة للاتّصالات تقدّم خدمات جوالة، وثابتة، وعريضة النطاق للإنترنت، خاضعة للإدارة المؤسسية ومكيّفة مع حاجات المستهلكين والمؤسسات التجارية في أسواق الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: ooredoo.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210628005022/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الإعلام

رام بهات

هاتف: 61472705327+

البريد الإلكتروني: ram.bhat@dsanalytics.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/داتا-سبارك-توقع-على-صفقة-بارزة-مع-مجموعة-أوريدو-العالمية-الرائدة-في-مجال-الاتصالات-بشأن-الحل-المتقدم-المدفوع-بالبيانات-لتخطيط-الشبكات-الذكية-إس-إن-بيه/ar