Wednesday, June 30, 2021

آي إيه إيه ترحّب بالشريك الرسمي الجديد لتحالف السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة

مزاد مرحبا للسيارات بصدد الاستفادة من تكنولوجيا "آي إيه إيه" والانضمام إلى الشبكة العالمية


وستشستر، إلينوي-الثلاثاء 29 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "آي إيه إيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE IAA)، وهي سوق رقمية عالمية رائدة تربط مشتري وبائعي المركبات، عن إبرام شراكة إستراتيجية مع مزاد مرحبا للسيارات المتواجد في الإمارات العربية المتحدة. يعد مزاد مرحبا للسيارات مزوداً رائداً لمزادات المركبات الشخصية وعبر الإنترنت وخدمات الشحن ذات الصلة. وسيتولى مزاد مرحبا للسيارات إدارة مركز المزادات التابع لشركة "آي إيه إيه" في مدينة الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة، وهو مركز رئيسي لتجارة المركبات القابلة للإصلاح في البلاد.

 

باعتباره شريك رسمي، سوف يستفيد مزاد مرحبا للسيارات من التكنولوجيا المقدمة من "آي إيه إيه" لتشغيل مزاداته من خلال منصة المزاد "أوكشن ناو" الحاصلة على براءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية. إنّ استخدام هذه التكنولوجيا سيساعد في تعزيز وصول البائعين إلى المزاد بأقصى حد، في حين سيُدمج مخزون مزاد مرحبا للسيارات في موقع "آي إيه إيه" الإلكتروني. وستستفيد قوائم مزاد مرحبا للسيارات أيضاً من منصة التسويق "آي إيه إيه إنتراكت" الرائدة في السوق، والتي توفر للمشترين المعلومات المفصّلة التي يريدونها في لمح البصر. على المستوى المحلي، سيقدم خبراء الشراء في مزاد مرحبا للسيارات الدعم للمشترين في الإمارات العربية المتحدة الذين يسعون إلى البحث عن المركبات وعرضها في المزاد وشرائها ونقلها من مزادات "آي إيه إيه" في أمريكا الشمالية.

 

وقال جون كيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آي إيه إيه" في هذا السياق: "إنّ أحدث مركز لمزادات ’آي إيه إيه‘ وتوسيع نطاق منصة مزاد ’أوكشن ناو‘ خاصتنا لتشمل الإمارات العربية المتحدة يُظهران التزامنا المستمر ببناء شبكة المشترين العالمية الخاصة بنا". وأضاف: "نحن متحمسون لاغتنام فرص السوق طويلة الأجل في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى تعرّف قاعدة المشترين المتنامية لدينا في الشرق الأوسط على علامة ’آي إيه إيه‘ التجارية".

 

ومن جهته، قال مجيب أمانزاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمزاد مرحبا للسيارات: "سيسمح لنا الوصول إلى منصة ’أوكشن ناو‘ من ’آي إيه إيه‘ وأدوات التسويق عالية الجودة بتعزيز وتبسيط رحلة عملائنا". وأضاف: "ستسهم شراكتنا مع ’آي إيه إيه‘ والتكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها بجعل عملية البحث عن المركبات وعرضها في المزاد وشرائها فعالةً أكثر بالنسبة لعملائنا إلى جانب تعزيز الشفافية والثقة".

يمكن العثور على القائمة بأيام المعاينة وأيام البيع في مزادات مرحبا للسيارات ومخزونها على الموقع الإلكتروني التالي: www.iaai.com.

 

لمحة عن "آي إيه إيه"

 

تعد شركة "آي إيه إيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE IAA) سوقاً رقمية عالمية رائدة تربط مشتري وبائعي المركبات. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الرائدة والتركيز على الابتكار، تسهّل منصة "آي إيه إيه" الفريدة من نوعها تسويق وبيع المركبات التالفة منخفضة القيمة التي تعرضت لخسائر جمّة. وتضم "آي إيه إيه"، التي تتخذ من وستشستر، في إلينوي بالقرب من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، حوالى 4 آلاف موظف وأكثر من 200 منشأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وتقدم "آي إيه إيه" خدماتها لقاعدة مشترين عالمية - منتشرة في أكثر من 170 دولة - ولمجموعة كاملة من البائعين، من ضمنهم شركات التأمين، ووكالات بيع السيارات، وشركات تأجير الأساطيل، وشركات تأجير السيارات، والمنظمات الخيرية. يمكن للمشترين الوصول إلى العديد من قنوات الشراء والمزادات الرقمية، وخدمات التسويق المبتكر للمركبات، وخدمات التقييم الفعالة، مما يعزز تجربة الشراء بأكملها. تقدم "آي إيه إيه" للبائعين مجموعة شاملة من الخدمات التي تهدف إلى تحقيق أقصى قيمة للمركبات وخفض التكاليف الإدارية وتقصير الوقت الذي تستغرقه دورة المبيعات وتحقيق أعلى عائدات اقتصادية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: IAAI.com ومتابعة "آي إيه إيه" على "فيسبوكو"تويترو"إنستغرامو"يوتيوبو"لينكدإن".

 

البيانات التطلعيّة

 

تشمل بعض البيانات المتواجدة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وبشكلٍ خاصّ، قد تكون البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخيّة بيانات تطلعيّة، ويمكن تحديدها من خلال كلمات مثل "يجب"، و"قد"، و"سوف"، و"نتوقّع"، و"ننتظر"، و"نهدف"، و"نخطّط"، و"نرى"، و"نسعى"، و"نقدّر"، وتعابير مماثلة أخرى. في هذا البيان الصحفي، تشمل هذه البيانات التطلعيّة بيانات مرتبطة بالتوقيت المتوقع والمزايا المرتبطة بشراكة "آي إيه إيه" مع "مرحبا لمزاد السيّارات"، بالإضافة إلى المنصات والخدمات المذكورة في هذا البيان، حول أعمالنا ومخططاتنا المرتبطة باستراتيجيّات النموّ الخاصة بنا ومخطّط توسيع الهامش، ولعملائنا وشركتنا بصورة عامة. وتقوم هذه البيانات على توقعات الإدارة الحاليّة، ولا تشكّل ضمانات حول الأداء المستقبلي. وتخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن النتائج المتوقعة، أو المعبر عنها، أو الموحى بها في هذه البيانات التطلعيّة. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر: الشكوك حول مدة وحدة جائحة "كوفيد-19"، والتدابير المتخذة لخفض انتشار الوباء، على أعمالنا وعلى اقتصادنا بصورة عامة؛ وخسارة أحد العملاء من بائعي السيارات أو أكثر، أو انخفاض الحجم الكبير لهؤلاء العملاء؛ وقدرتنا على تلبية أو تخطي متطلبات وتوقعات العملاء؛ والمنافسة الحاليّة الكبيرة وإدخال مجموعة جديدة من المنافسين أو منتسبين آخرين رائدين إلى قطاعنا؛ وخطر نقص قدرة منشآتنا على قبول مركبات إضافية وقدرتنا على الحصول على أراضي أو تجديد/ دخول إيجارات جديدة مقابل أسعار مقبولة تجاريّاً؛ وقدرتنا على الحفاظ أو تعديل أنظمة المعلومات والتكنولوجيا بشكلٍ فعال؛ وقدرتنا على اعتماد وإبقاء تدابير الحماية من الهجمات الإلكترونية والامتثال لمتطلبات الخصوصيّة وأمن البيانات المعمول بها؛ وقدرتنا على تطبيق استراتيجيّات أعمالنا بنجاح أو تحقيق وفورات التكاليف وتحسينات الإيرادات المتوقعة، بما في ذلك تلك الناتجة عن مخطّط توسيع هامشنا؛ ونشاطات تطوير الأعمال، بما في ذلك عمليات الاستحواذ ودمج الأعمال المستحوذ عليها؛ وتوسعنا إلى أسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية والمخاطر التشغيليّة والتنافسية والتنظيمية التي تواجهها عملياتنا خارج الولايات المتحدة الأمريكية؛ واعتمادنا على عمليّات المتعاقدين وأسطول الشاحنات؛ وتغيّرات أسعار المركبات المستعملة وحجم المركبات المتضررة ومركبات الخسارة الكليّة التي نقوم بشرائها؛ والظروف الاقتصادية، بما في ذلك أسعار الوقود وأسعار السلع ومعدلات الصرف الأجنبي، وتقلبات معدلات الفائدة؛ والتوجهات في مجال مبيعات وحوافز المركبات الجديدة والمستعملة؛ ومخاطر وشكوك أخرى تمّ تحديدها في تقاريرنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك قسم "عوامل الخطر" في نموذج "10-كيه" للعام المنتهي في 7 ديسمبر 2020 المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 22 فبراير 2021. وتتوافر أيضاً معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك في التقارير السنوية والفصليّة اللاحقة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتمّ وضع البيانات التطلعيّة المدرجة في هذا البيان في تاريخ إصداره، ولا نتعهد بمسؤولية تحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة بشكلٍ علنيّ لتعكس معلومات أو أحداث جديدة، باستثناء ما يفرضه القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005254/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام:

جانين أو براين

شركة "آي إيه إيه"

نائبة الرئيس الأولى للتسويق والاتصالات العالميّة

هاتف: 7084927328

البريد الإلكتروني: jobrien@iaai.com

أو

لاستفسارات المحللين:

عارف أحمد

شركة "آي إيه إيه"

نائب رئيس الخزانة

هاتف: 7084927257

البريد الإلكتروني: arif.ahmed@iaai.com

أو

كاتلن تشرتشل

"آي سي آر"

هاتف: 2036828200

البريد الإلكتروني: investors@iaai.com