Wednesday, June 30, 2021

كوفيتروس تقدم مناصب قيادية جديدة في مجال أعمالها في أمريكا الشمالية والعالم

تجلب التعيينات الجديدة الخبرة اللازمة للنهوض بخطة الشركة الإستراتيجية، ومزامنة قدراتها العالمية وتعزيز تميزها التشغيلي 

بورتلاند، ماين-الثلاثاء 29 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيتروس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CVET)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات والخدمات التي تعنى بصحة الحيوانات، عن تعيين بيكي كيد وأندراس بولكسكي لتولي منصب رئيسة العمليات في أمريكا الشمالية والتميز التشغيلي في العالم ورئيس الشؤون الدولية في الشركة على التوالي. يعتبر المنصبان جديدين في الشركة ويتماشيان مع خطة "كوفيتروس" الإستراتيجية المتمثلة في تعزيز مزامنة الأعمال وتحسينها.

باعتبارها رئيسة العمليات في أمريكا الشمالية والتميز التشغيلي في العالم، ستتوسع قيادة بيكي كيد لتشمل عمليات الشركة المحلية بما فيها مراكز التوزيع؛ والصيدليات التجارية وصيدليات التركيبات، والخدمات التنظيمية؛ والتحسن المستمر؛ والتميز التشغيلي العالمي على مستوى الشركة. انضمت بيكي إلى شركة "كوفيتروس" قادمة من "كاردينال هيلث"، حيث شغلت مناصب قيادية في مجال التخطيط العالمي والتصنيع وسلسلة التوريد والتميز التشغيلي على مدى السنوات العشرة الماضية. وعملت بيكي أيضاً في شركة "أبوت نيوتريشن" وشركة "كوكا كولا" وشركة "جي إي سوبرابرايسيفز" وشركة "بيه بيه جي إندستريز".

يتولى أندراس بولكسكي، الرئيس الأول للشؤون الدولية في شركة "كوفيتروس"، مسؤولية جمع جميع الفرق التجارية خارج أمريكا الشمالية. وهو مسؤول ايضاً عن الأعمال في أسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة. يجلب أندراس إلى "كوفيتروس" خبرته التي تزيد عن 25 عاماً ومعرفته العميقة في المستحضرات الصيدلانية المتعلقة بصحة الحيوانات، وقد شغل مناصب قيادية في شركة "ميرك" وشركة "فايزر" في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا. أندراس هو أيضاً طبيب بيطري يشارك "كوفيتروس" في التزامها ودعمها للأطباء البيطريين.

هذا وسيحال إلى التقاعد كل من مايك إيليس وديفيد هينتون، وهما من كبار الرؤساء التنفيذيين في شركة "كوفيتروس". ويساهم ذلك في تمهيد الطريق للجمع بين جميع المسؤوليات التجارية في أسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة تحت قيادة أندراس بولكسكي.

وقال بن وولين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كوفيتروس" في هذا السياق: "يجلب كل من أندراس وبيكي خبرة غنية لمناصبهما الجديدة. سيساهم تعيينهما في دفعنا للتقدم إلى الأمام من أجل تحقيق نتائج صحية وتجارية أفضل لعملائنا". وأضاف: "نحن ممتنون لمايك إيليس وديفيد هينتون على قياتهما، التي ساعدت ’كوفيتروس‘ للوصول إلى هذه المرحلة. فكلاهما كان له دور فعال في نجاحنا على مر السنين، وسنحمل إرثهما معنا للمضي قدماً في مسيرتنا في الشركة".

لمحة عن شركة "كوفيتروس"

تعدّ "كوفيتروس" شركة عالميّة للتقنيّات والخدمات التي تُعنى بصحة الحيوانات وهي تكرّس جهودها لدعم الشركاء من الأطباء البيطريّين على تحقيق نتائج صحّية ومالية أفضل. ونقوم بجمع المنتجات والخدمات والتقنيّات في منصّة واحدة تربط عملاءنا بالحلول والأفكار التي يحتاجون إليها لتقديم أفضل أداء على صعيد العمل. وإنّ شغفنا تجاه رفاهية الحيوانات والأفراد الذين يهتمّون بها يدفعنا إلى تطوير عالم الطب البيطري. تتّخذ "كوفيتروس" من بورتلاند في ماين مقرّاً لها، ولديها أكثر من 5,500 موظف يخدمون أكثر من 100 ألف عميل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: https://covetrus.com/.

البيانات التطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على بعض البيانات التطلعيّة بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدّلة، والتي تشمل المخاطر والشكوك، بما فيها البيانات حول خططنا وأهدافنا وتوقعاتنا ونوايانا. وتخضع هذه البيانات إلى الكثير من المخاطر والشكوك. وإنّ العوامل التي يمكن أن تؤثر سلباً على أعمالنا وتوقعاتنا موضحة في ملفاتنا العامة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة. وتستند بياناتنا التطلعيّة على قناعاتنا وتوقعاتنا الحالية بشأن فريقنا الإداري، ولا نتحمّل مسؤوليّة مراجعة أي من البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان أو بتحديثها لتعكس الأحداث أو الظروف التي تطرأ بعد تاريخ إصدار هذا البيان سواء نتيجة معلومات جديدة، أو تطورات مستقبليّة، أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون. وندعو المستثمرين إلى عدم الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005245/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

نيكولاس جانسن | تطوير الاستراتيجية والشركات

هاتف: 2075508106

البريد الإلكتروني: nicholas.jansen@covetrus.com

أو

كيني سكوب | العلاقات العامة

هاتف: 2075508018

البريد الإلكتروني: kini.schoop@covetrus.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوفيتروس-تقدم-مناصب-قيادية-جديدة-في-مجال-أعمالها-في-أمريكا-الشمالية-والعالم/ar