Tuesday, June 29, 2021

GIGABYTE تستعرض منتجاتها في مجال حوسبة الحافة في مؤتمر إم دبليو سي وتمهّد الطريق لنشر تكنولوجيا الجيل الخامس 5G

تايبيه -الاثنين 28 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعربت شركة "GIGABYTE"، وهي علامة تجاريّة رائدة للابتكارات في مجال الحاسوب، عن سعادتها الغامرة للمشاركة المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، لعرض منتجاتها وأفكارها في مجال الحوسبة الطرفية أو ما يُعرف أيضاً بـ"حوسبة الحافة". وتنضم إلى "GIGABYTE" في هذا الحدث نخبة من المبتكرين وصانعي القرار الذين سيرسمون معالم مستقبل عمليات نشر تقنيات شبكات الجيل الخامس (5G) وعمليات التخطيط لتقنيات الجيل السادس (6G).

تقدم "GIGABYTE" مجموعة من الخوادم، تتميز بكونها "صغيرة الحجم وذات قدرة أداء مميزة"، ومتاحة ضمن معمارية معالجات الحوسبة "إكس 86" (X86) أو بنية المعالجات الدقيقة "إيه آر إم" لدعم طيف واسع من التطبيقات المتنوعة. تمّ تقليص حجم هذه الخوادم الطرفية إلى عمق يتراوح ما بين 400 إلى 600 ملم، لتسهيل دمجه في المزيد من البيئات في عمليات نشر الاتصالات من جهة، ولإعداده من جهة أخرى للتعامل مع جميع أنواع أعباء عمل الحوسبة عالية الأداء في مجال الذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات الأقرب إلى تطبيقات المستخدمين.

  • الخوادم من طراز (E152-ZE0):  معالجات الجيل الثالث "إيه إم دي إيبيك 7003" و"إيه إم دي إيبيك 7002"، تتميز بحجمها القصير للغاية، بعمق 400 ملم، وهي مزوّدة بـ8 وحدات ذاكرة نمطية مضمنة مزدوجة، وتدمج اثنين من محركات الأقراص الصلبة للذاكرة غير المتطايرة القائمة على معيار واجهة الكمبيوتر (U.2). كما يمكن استخدام خادم E152 المزود بمنفذين لتشغيل وحدات معالجة الرسومات أحادية البطاقة التي تعمل باستخدام منفذ الملحقات الإضافية السريع من الجيل الرابع من نوع (Gen4 x16)، وبطاقني توسعة مدمجة في الجانب الأمامي لتزويد المستخدم بالأداء القوي والمرونة اللذين يحتاج إليهما للتنفيذ.
  • الخوادم من طراز (E162-220): مصمم للجيل الثالث من معالجات "زيون" القابلة للتطوير من "إنتل"، وتحتوي على 16 وحدة ذاكرة مضمنة مزدوجة المخصّصة للذواكر ذات الـ8 قنوات القياسية في القطاع، وتدمج اثنين من محركات الأقراص الصلبة للذاكرة غير المتطايرة القائمة على معيار واجهة الكمبيوتر (U.2)، وثلاثة موصّلات من معيار "إم.2" (M.2) ونظام إرسال قائم على معيار الملحقات الإضافية السريع من الجيل الرابع. كما تمّ تصميم وحدات الإدخال والإخراج جميعها في نفس الاتجاه، مما يجعلها مناسبة ليس فقط للتثبيت في مراكز البيانات، إنما أيضاً للنشر في المحطات الأساسية لتوفير شبكات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول من الجيل الخامس (5G MEC) أو الحوسبة الطرفية للخدمات.
  • الخوادم من طراز (E251-U70): من أول الخوادم الطرفية المقدمة من "GIGABYTE" والمصممة للجيل الثاني من معالجات "زيون" القابلة للتطوير من "إنتل"، وتدمج ستة ناقلات من نوع "ساتا" و"ساس" 2.5 بوصة إلى اليسار من الجانب الأمامي، فضلاً عن وحدة معالجة الرسوميات ذات بطاقة توسيع أحادية على الجانب الأمامي الأيمن. تجدر الإشارة إلى أنه تمّ اختيار هذا الخادم من قبل برنامج Aerial Developer Kit من "إنفيديا" (NVIDIA) لتطوير ونشر حزم شبكات الوصول اللاسلكية الافتراضية (vRAN). تم تصميم خوادم (E251-U71)، الذي يعدّ وحدة لإدارة المخزون (SKU) جاهزة لاستيعاب نظام اختبار أنظمة بناء معدات الشبكات (NEBS)، لتخمّل الظروف المناخية القاسية، مثل ارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة أو الارتفاع.
  • الخوادم من طراز (E252-P30): تم تصميمها للتعامل مع جميع أنواع أعباء العمل ذمن معمارية "إيه آر إم" وتستخدم معالجات "أمبير ألترا" (Ampere Altra) مع ما يصل إلى 80 نواة و 16 وحدة ذاكرة نمطية مزدوجة (DIMMS) لتوفير مجموعة واسعة من الإمكانيات في السحابة. وتعتبر هذه الخوادم خياراً قابلاً للتطبيق عند احتساب التكلفة الإجمالية للملكية. تتمتع هذه الخوادم بـ6 منافذ لأقراص المحركات الصلبة وعدة منافذ توسيع للمسرعات المدمجة، والتخزين ، أو التواصل الشبكي.

ستثبت الخوادم الطرفية من "GIGABYTE" "صغيرة الحجم" و"ذات قدرات الأداء المميزة" أنها من الأصول الضرورية والأساسية في مجال الاتصالات، إذ يتطلب نجاح عمليات نشر تقنيات شبكات الجيل الخامس (5G) انتشاراً واسع النطاق لشبكات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول التي تتميز بكونها مترابطة بشكل وثيق وذكي.

تعدّ "GIGABYTE" شركة للتصميم التقني تطلّعية ورائدة في عالم التكنولوجيا، تستخدم خبرتها في مجال تطوير الأجهزة، وابتكاراتها الحاصلة على براءة اختراع، ومكانتها الرائدة في القطاع لتحفيز الابتكار والإلهام، والتطوّر. وتتمتع "GIGABYTE" بأكثر من 30 عاماً من الخبرة الراسخة، وتفخر بأن تكون العمود الفقري للبنية التحنية لتكنولوجيا المعلومات وبتزويد القطاع بالخبرة المتخصصة في مجال مراكز البيانات ومنتجات الخوادم المتطورة التي يمكن أن تسرع الانجازات العلمية والتكنولوجية.

 

https://www.mwcbarcelona.com/exhibitors/gigabyte-technology

لمشاهدة المزيد من العروض التقديمية: https://www.gigabyte.com/Tech-Tune-In

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210624005477/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.