Sunday, December 11, 2022

"كراش بانديكوت" تعود بـ"كراش تيم رمبل"، المواجهة التنافسية الجديدة بالكامل والمعتمدة على فرق من أربعة لاعبين

 إلعب بوصفك الحيوان الجرابي المفضل عند الجميع أو أحد أصدقائه في المنافسة المتعددة اللاعبين على الإنترنت في عام 2023



(بزنيس واير) - استعد للعمل كفريق وطرح الأعداء أرضاً، لأن كراش وأصدقاءه (وأعداءه) قد عادوا، وهذه المرة ستكون هناك بعض المنافسة المتوحشة وغير المتوقعة! لقد تم تطوير لعبة "كراش تيم رمبل" من قبل الفريق الموهوب في "تويز فور بوب" الذي جلب للجماهير لعبة "كراش بانديكوت 4" الشهيرة: "إتز أباوت تايم"، وهي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت جديدة كليًا وتعتمد على فرق من أربعة أشخاص وتدور أحداثها في عالم "كراش بانديكوت" المضحك والمثير. ناشر "كراش تيم رمبل" هو "أكتيفيجن بابليشينغ" وهي ستصدر على "بلاي ستايشن 5" و"بلاي ستايشن 4" ومجموعة "إكس بوكس" "إكس/إس" و"إكس بوكس 1" في 2023.


في "كراش تيم رمبل"، يمكن للمعجبين اللعب بوصفهم "كراش" و"دينغودايل" ومجموعة من الأصدقاء والأعداء الآخرين، ولكل منهم قوته المميزة وشخصيته وأسلوبه في اللعب، حيث يتنافسون عبر ساحات جامحة ومتنوعة ضمن فرق من أربعة أِشخاص على الإنترنت. ولقيادة فريقهم إلى النصر، سينزلق اللاعبون ويسحقون ويصطدمون ويضربون كفريق ليكونوا أول من يحصد أكبر كمية من فاكهة الومبا في منطقة الهبوط الخاصة بهم، بينما يدافعون في الوقت نفسه عن منطقة هبوط الفريق المنافس. تتميز لعبة "كراش تيم رمبل" باللعب عبر منصات مختلفة، وستتضمن العديد من عناصر اللعب الاستراتيجية التي من المؤكد أنها ستقلب مجرى التهديف بطرق مرحة.


وقد قال بول يان، رئيس الاستوديو المساعد في "تويز فور بوب": "نحن متحمسون جدًا لكشف النقاب عن أسلوبنا الجديد في اللعب الجماعي في عالم 'كراش' مع "كراش تيم رمبل'"، وتابع: "لدى 'كراش تيم رمبل' شيء للجميع - سهولة الالتقاط واللعب لأولئك الذين يرغبون فقط في المشاركة، مع توفير فرصة للاعبين المهرة للاستفادة من القدرات الفريدة لبطلهم وإتقانها."


لمزيد من المعلومات، توجهوا إلى موقع "كراش بانديكوت" الرسمي، واحرصوا على متابعة @CrashBandicoot   على "إنستغرام" و"تويتر" و"فايسبوك" و"تيك توك" لمزيد من الأخبار والمعلومات حول "كراش تيم رمبل". شاهدوا المقطع الدعائي هنا.


لمحة عن "أكتيفيجن"


يقع المقر الرئيس لشركة "أكتيفيجن" في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي منتج وناشر عالمي رائد للترفيه التفاعلي الذي يربط مئات الملايين من اللاعبين حول العالم من خلال الفرح والمتعة والتشويق في المنافسة التي يتيحها الترفيه الملحمي. لدى "أكتيفيجن" عمليات في جميع أنحاء العالم وهي جزء من "أكتيفيجن بيلزرد" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: ATVI )، إحدى شركات "ستاندرد أند بورز 500". يمكنكم العثور على مزيد من المعلومات حول "أكتيفيجن" ومنتجاتها على موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو بمتابعة @Activision.


 


ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية


إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي تتضمن توقعات "أكتيفيجن بابليشينغ" أو خططها أو نواياها أو استراتيجياتها فيما يتعلق بالمستقبل، بما في ذلك البيانات حول توفر "كراش تيم رمبل" وما يتوقع من ميزاته ووظائفه وتسعيره وسير اللعب فيه هي بيانات تطلعية وليست حقائق، وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. تتضمن العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج المستقبلية الفعلية لـ"أكتيفيجن بابليشينغ" اختلافًا جوهريًا عن تلك المعبر عنها في البيانات التطلعية المنصوص عليها في هذا الإصدار، تأخيرات غير متوقعة في المنتج وعوامل أخرى تم تحديدها في أقسام عوامل الخطر في أحدث تقرير سنوي لـ"أكتيفيجن بليزرد" في النموذج "10 كيه" وأي تقارير ربع سنوية لاحقة في النموذج "10 كيو". تستند البيانات التطلعية الواردة في هذا الإصدار إلى المعلومات المتاحة لـ"أكتيفيجن بابليشينغ" و"أكتيفيجن بليزرد" اعتبارًا من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتحمل "أكتيفيجن بابليشينغ" أو "أكتيفيجن بليزرد" أي التزام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية. البيانات التطلعية التي يُعتقد أنها صحيحة عند الإدلاء بها قد تثبت في النهاية أنها غير صحيحة. هذه البيانات ليست ضمانات للأداء المستقبلي لـ"أكتيفيجن بابليشينغ" أو "أكتيفيجن بليزرد" وهي تخضع لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى، بعضها خارج عن سيطرتهما وقد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن التوقعات الحالية.


جميع الحقوق محفوظة © 2022 لـ"أكتيفيجن بابليشينغ إنك". إن "أكتيفيجن" و"كراش" و"كراش بانديكوت" و"كراش تيم رمبل" هي علامات تجارية مملوكة لـ"أكتيفيجن بابليشينغ إنك". جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com):  https://www.businesswire.com/news/home/20221208005292/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/912202228996

جهات الاتصال

ماريسا بنفينيستي


"أكتيفيجن"


Marisa.Benveniste@activision.com