Sunday, December 11, 2022

إس إل بي تُعلن عن تسعير عرض المناقصة لتسديد الديون


 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: SLB) عن المقابل مستحق الدفع المرتبط بالعرض المُعلن عنه في وقت سابق ("العرض") من قبل شركة "شلمبرجير هولدينجز كوربوريشن"، وهي شركة تابعة غير مباشرة ومملوكة بالكامل لشركة "إس إل بي" (المشار إليها في ما يلي بـ"إس إتش سي")، لشراء عدد معيّن من السندات الممتازة المدرجة في الجدول أدناه ("السندات") نقداً، وفقاً للشروط والأحكام المنصوص عليها في عرض الشراء، بتاريخ 21 نوفمبر 2022 (كما قد يتم تعديله أو استكماله من وقت لآخر، "عرض الشراء"). تجدر الإشارة إلى أن المصطلحات المكتوبة بأحرف كبيرة والمستخدمة وغير المعرّفة في هذا البيان الصحفي تحمل المعاني المعطاة لها في "عرض الشراء".

 

 

 

عنوان الأسهم

أرقام لجنة الإجراءات الموحدة لتعريف الأوراق المالية

مستوى أولوية القبول (1)

المبلغ الرئيسي المستحق

المبلغ الرئيسي الذي سيتم شراؤه

قسط العطاء المبكر (1)

الأسهم المرجعية

الرقم المرجعي على منصة "بلومبرج"

العائد المرجعي

النطاق المحدد (نقاط الأساس)

إجمالي المقابل

(1)(2)

سندات ممتازة بفائدة 3.750 في المائة مستحقة عام 2024

806851AJ0

(144A) /

U8066LAG9

(Reg S)

1

750،000،000$

394،869،000$

30$

سندات الخزانة الأمريكية بفائدة 2.500 في المائة مستحقة بتاريخ 04/30/2024

"إف آي تي" 4

4.733%

+20

984.18$

سندات ممتازة بفائدة 4.000 في المائة مستحقة عام 2025

806851AG6

(144A) /

U8066LAE4

(Reg S)

2

932،597،000$

409،252،000$

30$

سندات الخزانة الأمريكية بفائدة 4.500 في المائة مستحقة بتاريخ 11/15/2025

"إف آي تي" 1

4.126%

+55

981.06$

  1. لكل مبلغ أساسي بقيمة 1,000 دولار أمريكي

  1. يتم احتساب إجمالي مقابل السندات المقدمة بشكل صحيح (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) في أو قبل وقت عرض المناقصة المبكر (كما هو محدد أدناه) والمقبول للشراء باستخدام النطاق المحدد المعمول به (على النحو المبيّن في الجدول أعلاه) ويشمل قسط عرض المناقصة المبكر (على النحو المبيّن في الجدول أعلاه). 

 

ستقبل "إس إتش سي" شراء جميع السندات ذات مستويات أولوية القبول 1 و2 المقدمة بشكل صحيح (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) في أو قبل وقت المناقصة المبكر مقابل مبلغ إجمالي لسعر الشراء، بما في ذلك قسط التأمين ولكن باستثناء أي فائدة مستحقة، بقيمة 790,122,939.54 دولار أمريكي. لن يتم قبول أي سندات إضافية بعد موعد عرض المناقصة المبكر. كما تم الإفصاح عنه سابقًا، لن يتم قبول أي سندات ذات مستويات أولوية القبول 3 و 4 للشراء.

 

تتوفر جميع الوثائق المتعلقة بالعرض، بما في ذلك عرض الشراء، إلى جانب أي تحديثات، لدى وكيل المعلومات الخاصة بالمناقصة (كما هو محدد أدناه) وهي متاحة أيضاً على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.dfking.com/slb.

 

رهناً بالحصول على الرضا أو التنازل عن الشروط العامة بحلول هذا التاريخ، سيتم شراء جميع السندات المطروحة للبيع بشكل صحيح بموجب المناقصة (ولم يتم سحبها بشكل صحيح) في أو قبل وقت عرض المناقصة المبكّر والمقبولة للشراء من قبل شركة "إس إتش سي" في "تاريخ التسوية المبكرة" المتوقّع أن يكون في 8 ديسمبر 2022. وسيتلقى جميع حاملي السندات التي تم شراؤها، بالإضافة إلى إجمالي المقابل المعمول به، مبلغاً نقدياً يعادل الفائدة المستحقة وغير المدفوعة على السندات، من، وبما في ذلك، قبل تاريخ سداد الفائدة مباشرة حتى تاريخ التسوية المبكرة، ولكن باستثناء تاريخ التسوية المبكر، مقرباً إلى أقرب نسبة مئوية لكل 1,000 دولار أمريكي من المبلغ الأساسي للسندات.

 

سينتهي العرض في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت مدينة نيويورك في 19 ديسمبر 2022 (ما لم يتم تمديد العرض أو إنهاؤه) (كما التاريخ والوقت المذكورين تحت خانة "وقت انتهاء الصلاحية"). انتهت صلاحية حقوق السحب في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مدينة نيويورك في 5 ديسمبر 2022. قد لا يتم سحب السندات التي تم تقديمها.

 

وبمراعاة القانون والقيود المعمول بها الموضحة في عرض الشراء، تحتفظ شركة "إس إتش سي" صراحةً بالحق، وفقاً لتقديرها الخاص، في تعديل أو تمديد أو، عند فشل أي شرط موصوف في عرض الشراء ليتم استيفائه أو التنازل عنه، إنهاء العرض في أي وقت في أو قبل وقت انتهاء الصلاحية.

 

عينت شركة "إس إتش سي" "دويتشه بنك سيكيوريتيز" و"جيه. بيه مورجان سيكيوريتيز" كمديرين للصفقة فيما يتعلق بالعرض (يشار إليهم جميعاً باسم "مدراء الصفقة"). ويجب توجيه الأسئلة المتعلقة بشروط وأحكام العرض إلى شركة "دويتشه بنك سيكيوريتيز" عن طريق الاتصال بالرقم المجاني  (866) 627-0391  أو المدفوع على (212) 250-2955، أو توجيهها إلى "جيه. بيه مورجان سيكيوريتيز" عن طريق الاتصال على الرقم المجاني (866) 834-4666  أو المدفوع على (212) 834-3424.

 

وتم تعيين شركة "دي. إف. كينج آند كو" كوكيل لعروض المناقصة  والمعلومات ("وكيل المناقصة والمعلومات") لهذا العرض. ويمكن توجيه الأسئلة أو طلبات المساعدة فيما يتعلق بالعرض أو للحصول على نسخ إضافية من عرض الشراء إلى "دي. إف. كينج آند كو" عن طريق الاتصال بالرقم المجاني (800) 290-6424  أو المدفوع على (212) 269-5550  أو عبر البريد الإلكتروني على slb@dfking.com ويُمكنكم أيضاً الاتصال بالوسيط أو التاجر أو البنك التجاري أو الشركة الاستئمانية أو أي مرشح آخر للحصول على المساعدة فيما يتعلق بالعرض. ويمكنكم الوصول إلى عرض الشراء على الموقع التالي: http://www.dfking.com/slb .

 

لا يشكل هذا البيان الصحفي وعرض الشراء، أو أي نسخة إلكتروني منه، عرضاً لبيع أو شراء السندات، حسب الاقتضاء، في أي ولاية قضائية يكون فيها، أو إلى أو من أي شخص إلى أو منه، هذا العرض أو الالتماس بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها أو غير ذلك أمراً غير قانوني. وقد يتم تقييد توزيع هذا البيان الصحفي في بعض الولايات القضائية بموجب القانون. وفي تلك الولايات القضائية حيث تتطلب قوانين الأوراق المالية أو قوانين حماية المدّخرين "بلو سكاي" أو غيرها من القوانين أن يتم تقديم العرض من قبل وسيط أو تاجر مرخص، ويكون مديرو الصفقة أو أي من الشركات التابعة لهم وسيطاً أو تاجراً مرخصاً في أي ولاية قضائية من هذا القبيل، يجب اعتبار العرض من قبل مديري الوكيل أو الشركة التابعة (حسب الحالة) نيابة عن شركة "إس إتش سي" في هذه الولاية القضائية.

 

لمحة عن "إس إل بي"

 

تُعدّ "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) شركةً عالميةً متخصصة في مجال التكنولوجيا تتولى قيادة عملية الابتكار في مجال الطاقة لأجل كوكبٍ متوازن. وتتمتع الشركة بحضور عالمي في أكثر من 100 دولة ويضمّ طاقم عملها موظفين من نحو 200 جنسية، وتعمل يومياً لدفع عجلة لابتكار في قطاعي النفط والغاز، وتقديم تقنيات رقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من القطاعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة جديدة في مجال الطاقة من شأنها أن تُسرّع تحوّل الطاقة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: slb.com.

 

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية، والتي تتضمن أي بيانات لا تمثل حقائق تاريخية. وغالباً ما تحتوي مثل هذه البيانات على كلمات مثل "توقع" و"قد" و"يمكن" و"خطة" و"محتملة" و"توقعات" و"تقدير" و"تنوي" و"توقع" و"هدف" و"يفكر و"ينبغي" و"يمكن" و"سوف" و"يمكن" و"انظر" و"على الأرجح" وكلمات أخرى مماثلة. وتعالج البيانات التطلعية الأمور التي تكون، بدرجات متفاوتة، غير مؤكدة، مثل البيانات المتعلقة بالتوقيت المتوقّع لإتمام العرض. لا يمكن لـ "إس إل بيه" و"إس إتش سي" تقديم أي ضمان بأن هذه العبارات ستثبت أنها صحيحة. وتخضع هذه البيانات، من بين أمور أخرى، للمخاطر والشكوك المفصلة في أحدث نماذج التي أودعتها أو قدّمتها "إس إل بي" مثل "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وفي حالة تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو غيرها أو حالات عدم اليقين (أو عواقب أي من هذه التغييرات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية لإقراض واقتراض الأوراق المالية غير صحيحة، فإن النتائج أو النتائج الفعلية قد تختلف جوهرياً عن تلك التي تنعكس في البيانات التطلعية. ولا تُعتبر البيانات التطلعية صحيحة إلا اعتباراً من 21 نوفمبر 2022، وتخلي كل من "إس إل بي" و"إس إتش سي" مسؤوليتهما عن أي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة هذه البيانات علناً، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

Slb.com/newsroom

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221205005758/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

مويرا داف - مدير الاتصالات الخارجية

هاتف: +1(713)3753407

البريد الالكتروني: media@slb.com

 

المستثمرين

إندوبوزي مادوميزيا - نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين بشركة "إس إل بي"

جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين بشركة "إس إل بي"

هاتف: +1(713)3753535

البريد الالكتروني: investor-relations@slb.com