Tuesday, December 13, 2022

أورغانون تُعيّن السيد كيرك ويفر في منصب المستشار العام وأمين السر للشركة

 

يتولّى السيد ويفر منصبه رسمياً في أعقاب تولّيه منصب الرئيس المؤقت لمكتب المستشار العام وأمين السر للشركة في يوليو 2022

 


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "أورغانون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: OGN)، وهي شركة عالمية للرعاية الصحية النسائية، عن تعيين السيد كيرك ويفر في منصب المستشار العام وأمين السر للشركة، على أن يدخل هذا التعيين حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يناير 2023، وسيواصل العمل كعضوٍ في فريق القيادة التنفيذية بشركة "أورغانون". وجاء ذلك في أعقاب تولّيه منصب الرئيس المؤقت لمكتب المستشار العام وأمين سر الشركة في يوليو 2022.

 

ويُضيف السيد ويفر إلى منصبه هذا الخبرة التي اكتسبها على مدى 20 عاماً عمل خلالها في قطاع المستحضرات الصيدلانية، حيث نجح في تقديم المشورة القانونية والتجارية في بيئة الرعاية الصحية المتغيرة متعددة الأوجه. وقبل أن يضطلع بدور المستشار العام وأمين سر الشركة المؤقت، تولّى السيد ويفر منصب نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية والتنظيمية والأوراق المالية والتوظيف ونائب أمين سر الشركة في "أورغانون". وبصفته عضواً بارزاً في فريق القيادة القانونية، اضطلع ويفر بدورٍ مُهمّ في إطلاق "أورغانون" كشركة مستقلة قائمة بذاتها في يونيو 2021.

 

وقال كيفن علي، الرئيس التنفيذي لشركة "أورغانون"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " منذ تعيينه بمنصب الرئيس المؤقت لمكتب المستشار العام، ساهم كيرك بخبرة عميقة لا تقدر بثمن لتوجيه ’أورغانون‘ فيما نواصل رحلتنا لنغدو شركةً رائدةً في مجال صحة المرأة. إذ يُضفي كيرك تميّزاً على الدور، ويجسد أيضاً قيمنا من خلال ضمان التزام شركتنا بالعمل بأخلاقٍ ونزاهةٍ، قبل كلّ شيء".

 

وقبل انضمامه إلى شركة "أورغانون"، كان السيد ويفر عضواً مهماً في الفريق القانوني بشركة "ميرك"، والمعروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة وكندا، حيث شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس لمكتب المستشار العام. وكان كيرك قد انضم إلى شركة "ميرك" عام 2003، وتقلد مناصب ذات مسئوليات متزايدة. تجدر الإشارة إلى أنّه حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية ويليام وماري وعلى دكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ييل.

 

من جانبه، قال كيرك ويفر: " أنا متحمس لمواصلة قيادة مكتب المستشار العام في ’أورغانون‘ في الوقت الذي ندأب فيه على بناء شركة تهدف لخدمة هدفٍ مهمٍ في صحة المرأة. وأنا أتطلع إلى الاستمرار في تقديم مهاراتي للمساعدة في حل القضايا الحاسمة التي تؤثر على المرأة وفي نهاية المطاف على المجتمع ككل".

 

لمحة عن "أورغانون"

 

"أورغانون" هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية التي تركز على تحسين جودة وصحة النساء في جميع مراحل حياتهن. تضم محفظة "أورغانون" أكثر من 60 دواءً ومنتجًا عبر مجموعة متنوعة من المجالات العلاجية. تساهم منتجات "أورغانون"، التي تقودها حافظة منتجات العناية بصحة المرأة، إلى جانب وحدة أعمال متنامية في مجال البدائل الحيوية ومجموعة من الامتيازات المستقرة للأدوية الراسخة، بتوليد تدفقات نقدية قوية تسمح بدعم الاستثمارات في الابتكار وفرص النمو المستقبلية في مجال صحة المرأة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى "أورغانون" إلى استكشاف فرص التعاون مع مبتكري المستحضرات الصيدلانية الحيوية الذين يتطلعون إلى تسويق منتجاتهم من خلال الاستفادة من نطاقها ووجودها في الأسواق الدولية السريعة النمو.

 

تتمتع "أورغانون" ببصمة عالمية ذات نطاق واسع وامتداد جغرافي كبير، وقدرات تجارية عالمية المستوى، وما يقرب من 9300 موظف، ويقع مقرها الرئيس في مدينة جيرسي سيتي، نيوجيرسي.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.organon.com والتواصل معنا من خلال "لينكد إن" و"إنستغرام".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221212005040/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام في "أورغانون":

كاريسا بير

هاتف: 6143148094

أو

كيت فوسن

هاتف: 7326758448

 

اتصالات المستثمرين في "أورغانون":

جينيفير هالتشاك

هاتف: 2012752711