أعلنت "شيبسي" أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال منصات إدارة اللوجستيات،؛ مؤخرًا عن أول عملية إعادة شراء الأسهم لصالح برنامج خطة تمليك الأسهم للموظفين (ESOP). كانت إعادة شراء الأسهم مفتوحة لجميع الموظفين الحاليين العاملين بدوام كامل بشركة "شيبسي" ممن أكملوا سنة واحدة على الأقل من العمل بدوام كامل. لقد تحصّل مستثمرو المرحلة المبكرة بشركة "شيبسي" بالفعل على قيمة كبيرة، وذلك بفضل المعاملات الثانوية للشركة وإعادة الشراء في العام ونصف العام الماضيين.
سجلت "شيبسي" معدّل نمو متضاعف 2.5 مرة سنويًا. كما سجلت نموًا متكررًا في الإيرادات تجاوز 100٪، مع تنامي قاعدة عملائها بنسبة 75٪ العام الماضي. تعمل الشركة على زيادة عدد موظفيها سريعًا وجذب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم، مستهدفة بذلك توسيع نطاق عملياتها، ففي غضون مدة زمنية تقل عن سبع سنوات، تجاوز عدد الأفراد العاملين بشركة "شيبسي" 350 عاملًا. على صعيد آخر، تعمل الشركة على مشاركة شركات تكامل الأنظمة العالمية وخبراء التقنية ومقدمي خدمات البرمجيات المستقلين؛ لضمان سرعة تبني تقنيتها حول العالم.
قال السيد / "سوهام تشوكشي"، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "شيبسي": "لقد شهدنا نموًا هائلاً في السنوات القليلة الماضية. إن نجاحنا هو ثمرة جهودنا جميعًا في "شيبسي"، ومن ثم فإن الاحتفال به سويًا هو جزء من تكويننا الثقافي بالشركة. لقد عمدنا إلى تمديد خيار إعادة شراء الأسهم لجعل هذه الانتصارات أكثر إسعادًا لموظفينا وعائلاتهم، فهم شركاؤنا الدائمين في رحلة النجاح، إنها مجرد طريقة واحدة للتعبير عن امتناننا للقيمة التي يقدمونها للشركة."
كانت الشركة الرائدة في مجال إدارة الخدمات اللوجستية الذكية التي تعتمد في أعمالها على أسلوب البرمجيات على هيئة خدمة (SaaS) قد نجحت في جمع 25 مليون دولار أمريكي في وقت سابق من هذا العام، وذلك بمساهمة كل من (A91 Partners) و (Z3 Partners)؛ جنبًا إلى جنب مع المستثمرين الحاليين "إنفو إيدج" (Info Edge) و"سيكويا كابيتال إندياز سيرج" (Sequoia Capital India's Surge)، مما رفع إجمالي تمويل الشركة إلى ما يقارب من ال33 مليون دولار أمريكي.
إلى جانب الهند، تمتلك الشركة مقرًا وحضورًا قويًا في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، كما تخطط قريبًا لإنشاء مكاتب لها في الأمريكتين وأوروبا. تتطلع الشركة لأن تصبح المنصة الفعلية للشحن عالميًا، بحيث يتم تسخير تقنيات منصة الشركة لشحن كل الطرود عالميًا سواء عبر الحدود أو داخل أي بلد من البلاد.
تمثّل شركة "شيبسي" الشريك التقني المفضل لأكثر من 220 شركة حول العالم، من بينها إحدى الشركات العملاقة المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 100"، وأكبر شركة مصنعة للبتروكيماويات في العالم، وسلسلة البيتزا الأشهر عالميًا، ومقدّم خدمات البقالة الرائد بمجال التجارة السريعة، وأكبر مُصنّع وموزّع للحلويات، وشركة رائدة في مجال البريد السريع، ومقدّم خدمة التوصيل السريع والطرود في آسيا والعديد من الشركات الرائدة الأخرى حول العالم. تساعد الشركة في شراء شحنات تزيد قيمتها عن 2 مليار دولار أمريكي سنويًا، كما توظف تقنيات منصتها لتحسين حركة أكثر من 70 مليون طرد شهريًا.
-انتهى-
معلومات حول شركة "شيبسي" للشحن
تعمل شركة "شيبسي" للشحن على تمكين الشركات في جميع أنحاء العالم من بناء سلاسل إمداد وعمليات لوجستية تتصف بالمرونة والاتصال والرشاق والاستدامة والاستقلالية. تعمل منصة الشركة الذكية لإدارة اللوجستيات على تمكين الشركات من خفض تكاليف التشغيل خفضًا كبيرًا، مع خفض البصمة الكربونية وتحسين تجارب العملاء، فضلًا عن زيادة إنتاجية التسليمات، وتقديم حركة شحن سلسة عابرة للحدود. ينتشر فريق "شيبسي" المكوّن من أكثر من 350 موظفًا في الهند ودبي وإندونيسيا؛ ليعمل على خدمة أكثر من 220 عميلٍ في جميع أنحاء العالم. تتعقب شركة "شيبسي" أكثر من 650 ألف حاوية شهريًا، وتشتري شحنات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي سنويًا، وتدير عمليات إرسال 70 مليون طرد شهريًا، ولديها أكثر من 100,000 أسطول للعملاء يحصلون على دعم تقني منها. من منظور أوسع، تتمتع "شيبسي" بعلاقات تكاملية مع أكثر من 60 خط شحن رئيسي حول العالم، وأكثر من 100 شركة لوجستية تابعة لجهات خارجية، وأكثر من 300 وكيل شحن، وأكثر من 50 وكيل جمارك، وأكثر من 20,000 من مقدمي خدمات الشحن. لمعرفة المزيد عنا، يُرجى زيارة www.shipsy.io.
https://www.aetoswire.com/ar/news/1312202229053
جهات الاتصال
نورا طبّاع