Tuesday, June 13, 2023

Hytera تدعم ZimParks لتحسين سلامة الموظفين والحفاظ على الحياة البرية


 (BUSINESS WIRE)-- Hytera Communications (002583 SZSE: )، وهي مزود عالمي رائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، شراكة مع هيئة إدارة المتنزهات والحياة البرية في زيمبابوي (ZimParks) لتحسين سلامة حراس الغابات الذين يعملون عبر المنتزهات وتقليل أنشطة الصيد الجائر الذي يمارس على الحياة البرية. جهّزت Hytera الحراس بأجهزة راديو رقمية متنقلة (DMR) متطورة وبرامج للإرسال.

كوكالة حكومية للحفاظ على الحياة البرية, ZimParks تدير ما يقارب من خمسة ملايين هكتار من الأراضي. من عام 2020 إلى عام 2021، وقعت حوادث الصيد الجائر بشكل كبير في الحدائق نتيجة لاقتصاد محلي ضعيف وبائي وغياب السياح في المتنزهات. ازداد حد النزاعات بين الحياة البرية والبشر. وفي عام 2020، وقعت أكثر من 50 إصابة و60 حالة وفاة بسبب تزايد صراعات البشر على الحياة البرية، وفقًا لسجلات ZimParks على موقعها على الإنترنت.

ولتجهيز موظفيها على أكمل وجه، وخاصة "الحراس في الميدان" - الحراس، بالأدوات الأساسية التي يحتاجون إليها للتعامل مع الموقف، تعاونت ZimParks مع Hytera لبناء نظام اتصال وإرسال يسمح بتعبئة الموظفين بفعالية وكفاءة عبر الحدائق المترامية الأطراف. وقد أدى التعاون أيضًا إلى توفير أجهزة راديو رقمية ثنائية الاتجاه من Hytera للحراس، وهو ما منحهم إمكانية الوصول إلى الاتصالات اللاسلكية على مستوى المنتزه.

قال دكتور Fulton Mangwanya، المدير العام في ZimParks. "لدينا حراس يقومون بوظائفهم بفعالية كبيرة في الميدان. وهم أعيننا في قلب المعركة. غير أنهم يواجهون الكثير من التحديات في أثناء قيامهم بعملهم. والصيادون بالطبع يدون التخلص منهم. والحيوانات التي يقومون بحمايتها تريد أيضًا قتلهم وإصابتهم. ومن ثم، فإن أفضل طريقة على الأرض هي التعامل فعليًا مع خط الدفاع الأول على نحو فعّال وذلك يكون من خلال اتصال فعّال، وهو ما يستدعي توافر اتصال لاسلكي على درجة عالية من الدقة". قالت السيدة Theressa Makunike، واحدة من حراس ZimParks: "بالنظر إلى أن نظام GSM، فإنه لا يغطي جميع المنتزهات في معظم الحالات. ومن ثم، فمن خلال الاتصال اللاسلكي الفعال للغاية، يتم حل مشكلاتنا فيما يتعلق بحماية الحياة البرية أو قضايا إنفاذ القانون ".

"وعليه فإن بعد المنطقة وغياب تغطية إشارة الهاتف المحمول في الوقت الحاضر إلى جانب طبيعة العمل، فضلاً عن تزايد فرص مواجهة مجرمي الحياة البرية المسلحين والخطرين وكذلك الحيوانات الخطرة والزواحف والحشرات كلها أمور تشكل تحديًا كبيرًا في تنفيذ الأعمال". ومع ذلك، فإن تدريبي بالإضافة إلى تغطية الاتصالات اللاسلكية الموثوق بها من Hytera في المنطقة يمنحني ثقة كبيرة لإشراك الصيادين حتى عندما يسوء الطقس للغاية".

وعلق Mark Zheng، مدير Hytera Southern Africa على الشراكة قائلاً: "نحن ملتزمون بدعم جهود ZimParks في مجابهة الصيد الجائر وتعزيز سلامة حراس الغابات. ويعتبر الحفاظ على الحياة البرية أمرًا بالغ الأهمية لمستقبل مستدام، ويسعدنا أن تساهم أجهزة الراديو الخاص بنا في هذه المهمة. وكل التوفيق لأبطال ZimParks في جهودهم لحماية الحيوانات البرية وسنواصل العمل معهم عن كثب ".

سجلت زيمبابوي انخفاضًا في الصيد الجائر الذي يُمارس على الحياة البرية في عام 2022، حيث تم صيد 36 حيوانًا بريًا رئيسيًا في عام 2022 بعدما وصل إلى 42 في 2021.

نبذة عن Hytera

Hytera Communications Corporation Limited (SZSE: 002583) هي موفر عالمي رائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية. ومن إمكانات الصوت والفيديو والبيانات، نوفر اتصالاً أسرع وأكثر أمانًا وأكثر تنوعًا لمستخدمي الأعمال والمهام المهمين. نجعل العالم أكثر كفاءة وأمانًا بتمكين عملائنا من تحقيق المزيد في كل من العمليات اليومية والاستجابة للطوارئ. معرفة المزيد من https://www.hytera.com/en/home.html.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53417022/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال