Friday, June 2, 2023

شركة PUMA تُنشئ سلسلة بث صوتي "بودكاست" لتقرير الاستدامة للتواصل مع الجيل زد لأول مرة في القطاع

هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا - الجمعة, ٠٢. يونيو  ٢٠٢٣

BUSINESS WIRE)--تمكّنت شركة PUMA المتخصّصة في إنتاج المستلزمات الرياضية بجميع أشكالها من إنتاج سلسلة بث صوتي "بودكاست" لتسهيل الاطّلاع على تقرير الاستدامة 2022، وللوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور وأكثر شبابًا. ويعرض البث الصوتي The RE:GEN REPORTS آراء مفكرين من الجيل التالي من ستة بلدان، ويستخلص محتوى التقرير في 10 حلقات بث صوتي، الثلاث الأولى منها متوفِّرة على جميع منصات البث الصوتي الرئيسة في 1 يونيو.

ويأتي البث الصوتي RE: GEN REPORTS، بالإضافة إلى مشروع Voices of a Re:Generation  المعلن عنه مؤخرًا، باعتباره نتيجة مباشرة للتعليقات التي تلقّتها PUMA في Conference of the People, العام الماضي، والذي نظمته الشركة لمناقشة الحلول الخاصة ببعض من تحديات الاستدامة الملحة في قطاع الأزياء مع ممثلي الجيل زد والزملاء والخبراء في الصناعة.

تصرح Anne-Laure Descours، كبيرة مسؤولي التوريد في PUMA قائلة: "لدينا إيمان راسخ بأهمية التعاون، عندما يتعلق الأمر بالاستدامة، سواء كانت تُمثل منظمات غير حكومية أو علامات تجارية أو مستهلكين، وخاصة الشباب، الموكول إليهم التعايش مع القرارات المتخذة اليوم". "وفي خضم فعاليات Conference of the People الذي عقد في العام المنصرم، رأينا الحاجة لبذل المزيد من الجهد؛ حتى يتسنى الوصول للأجيال الشابة عندما نتحدث عن الاستدامة.ولم نرَ في القطاع الذي نعمل به إعداد تقرير الاستدامة عن طريق بث صوتي، بيد أننا نراها خطوة أساسية بالغة الأهمية للتواصل مع جمهور الجيل زد، وفتح الباب أمام تلك المحادثات المحورية. "

ستناقش كل حلقة من RE:GEN REPORTS أحد أهداف الاستدامة لـ PUMA التي يتراوح عددها بين 10 و25، والتي تتناول موضوعات بدءًا من حقوق الإنسان انتهاءً بمصادر المواد المستدامة، وكذلك شرح سبب تحديد الشركة للأهداف في تلك المجالات، وماهية التقدم المحرز. وستصدر سبع حلقات إضافية أسبوعيًا من 8 يونيو حتى 20 يوليو.

بناءً على الغاية التي تصبو إليها PUMA من تدريب 100000 موظف مباشر وغير مباشر على تمكين المرأة، تأتي حلقة حقوق الإنسان.  Anya Dillard، الناشطة الحائزة على جوائز وعارضة الأزياء ورائدة الأعمال الاجتماعية والقاطنة في الولايات المتحدة، تتحدث إلى Viola Wan، رئيس فريق الاستدامة الاجتماعية التابع لـ PUMA القاطن في الصين.وتناقش الحلقة أعمال التدقيق التي تقوم بها PUMA مع سلسلة التوريد التابعة لها.

الهدف المتمثل في جعل منتجات PUMA بالكامل آمنة للاستخدام هو أساس النقاش في حلقة المواد الكيميائية. وتعرض هذه الحلقة مدون الفيديو المستدام والصحي Luke Jaque-Rodney في ألمانيا في محادثة مع Klaas Nuttbohm من ZDHC، وهي مؤسسة رائدة في قطاع الأزياء للقضاء على المواد الكيميائية الضارة.Luke هو أحد أصوات PUMA لـ Re:Generation؛ إذ يتعاون مع القائمين على شركة PUMA لنقل تفاصيل الاستدامة بطريقة منطقية للجيل القادم والتفاعل معه.

وتستند الحلقة الثالثة، Circularity، إلى الهدف المتمثل في تقليل مخلفات الإنتاج إلى مكبات النفايات بنسبة لا تقل عن 50%. وينضم Andrew Burgess، القاطن في الولايات المتحدة، وأحد أعضاء PUMA في Re:Generation، إلى  Simon Hessel، كبير مديري إستراتيجية الشركات في PUMA.ويناقش الاثنان عملية إعادة التدوير الكيميائي وطريقة استخدامها في مشروع إعادة تدوير الألياف، وهو مشروع PUMA لإعادة تدوير المنسوجات.

يمثل التعاون في جميع أركان القطاع العنصر الرئيسي لفتح آفاق التقدم المستدام. وخلال سلسلة البث الصوتي، ستضم PUMA ممثلين من هيئات القطاع، والشركات، والمنظمات غير الحكومية التي تساند العلامات التجارية لضمان وجود ممارسات أكثر استدامة ومراقبتها. ومن ضمن الضيوف في RE:GEN REPORTS رئيس العاملين في جمعية العمل المنصف، Shelly Han، ممثل مشاركة قطاع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في قيادة العمل المناخي، Lindita Xhaferi-Salihu، مؤسس Canopy ومديرها التنفيذي، Nicole Rycroft ومدير تتبُّع مسار المنتجات في Leather Working Group، Vanessa Brain.

وحصلت PUMA على مساعدة العديد من رواد الأعمال من الجيل التالي وخبراء الاستدامة لاستضافة كل حلقة مثل Amina Shakeel، عضو لجنة الطلاب في جمعية العمل المنصف (FLABertha Shum، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Earthero ومقرها هونغ كونغ، Ripudaman Bevli، الناشطة البيئية والناشطة الاجتماعية في الهند، Melissa Tan، المدافعة عن العمل المناخي والاستدامة في ماليزيا، Yumika Hoskin، مؤسسة Pecobag ومقرها الولايات المتحدة، Diandra Marizet، الناشطة البيئية في العديد من الجوانب في الولايات المتحدة، وMonica Buchan-Ng، القائمة بأعمال الرئيس في Knowledge Exchange في مركز الأزياء المستدامة في المملكة المتحدة.

وقد حظت جهود الشركة في الاستدامة بالتقدير عدة مرات. وفي عام 2022، تمكّنت العلامة التجارية من تصدر تصنيف استدامة أعمال الأزياء، ومنصة تصنيف البيانات المالية للأجور المعيشية، وتصنيف FTSE4Good داخل قطاعاتها. كما أُدرجت ضمن قائمة الشركات العالمية لأفضل 100 شركة مستدامة، وحافظت على تصنيفها الثلاثي مع MSCI ووضعها الرئيسي مع ISS؛ وهم وكالتان رائدتان في تصنيف الاستدامة. كما صنفتها Reuters في المرتبة الثانية في قطاعها، وفي معايير الاستدامة في S&P، تفوقت العلامة التجارية للشركة على جميع العلامات التجارية الرياضية الأخرى للمرة الأولى منذ عام 2010.

ولمزيد من المعلومات بشأن البث الصوتي في RE:GEN Reports والاستماع إلى الحلقات الثلاث الأولى، انقر here. ويمكن الاطّلاع على تقرير PUMA الكامل للاستدامة لعام 2022 here.

PUMA

تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/53411592/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

التواصل الإعلامي
Kerstin Neuber - PUMA SEKerstin.neuber@puma.com
Eunice Neto – MSLEunice.net@mslgroup.com
Lornette Harley – MSLlornette.harley@mslgroup.com