Thursday, July 27, 2023

Corpay Cross-Border تُطلق برنامج Netting Manager لتسهيل وأتمتة عملية تسوية الفواتير الداخلية

 بوسع برنامج Netting Manager المساعدة في تحسين المعاملات المالية بين الشركات المرتبطة ببعضها البعض، وتقليل التكاليف وتحسين الكفاءة وإدارة التدفق النقدي

(BUSINESS WIRE)-- يسر 1Corpay، وهي شركة تابعة للعلامة التجارية ®FLEETCOR (مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: FLT) والرائدة عالميًا في مجال مدفوعات الأعمال، أن تعلن أن Corpay Cross-Border قد أطلقت برنامج Netting Manager، وهو حل شامل يعمل على تسهيل وأتمتة عملية تسوية الفواتير الداخلية للشركات مع الشركات التابعة العالمية.

يسمح برنامج Netting Manager للشركات بالعمل بسلاسة في جميع أنحاء العالم من خلال تبسيط عملية المعاوضة بين الشركات - وهي ممارسة مالية تستخدمها الشركات متعددة الجنسيات لتوحيد المعاملات التي تتم باستخدام عملات مختلفة. إنه ينطوي على تعويض للالتزامات المتبادلة بين الشركات التابعة وترسيخ أثاث مركزي لتدفقات المدفوعات. ولا يقلل ذلك من الحاجة إلى مدفوعات متعددة فحسب، إنما يبسط أيضًا عملية التسوية، مما يؤدي إلى توفير التكلفة والوقت للشركات. علاوة على ذلك، فمن شأن البرنامج أن يساعد في خلق رؤية بشأن التعاملات الموحدة للعملات الأجنبية، مما يجعل التعامل بالعملات الأجنبية في المستوى الأصلي أسهل وأقل تكلفة.

وقد صرح السيد Jim Kessler، نائب رئيس تحليلات مخاطر العملات في شركة Corpay Cross-Border، قائلًا: "تكمن جمالية الأمر في سلاسته. لقد طورنا Netting Manager لكي يكون سهل الاستخدام". تعتبر العديد من حلول المعاوضة الحالية في السوق معقدة وتتطلب تأهيلًا شاملًا، مما يؤدي إلى ارتفاع التكاليف، كما أنها تتحول إلى حاجز بالنسبة للشركات الصغيرة ذات الموارد الأقل". يتيح تصميم برنامج Netting Manager المبسط والسهل الاستخدام للشركات متعددة الجنسيات من جميع الأحجام تشغيل النظام وتفعيله في غضون أيام، مقارنةً بالأنظمة الحالية الأخرى التي يمكن أن تستغرق شهورًا لتشغيله".

ويهدف برنامج Netting Manager إلى إتاحة الوصول إلى شبكات المدفوعات المشتركة بين الشركات من خلال توفير الوصول إلى حل منخفض التكلفة وبديهي يسهل إدماجه مع العديد من أنظمة المحاسبة الأساسية. تشمل المزايا الأساسية للحل ما يلي:

  • انخفاض في تكاليف السداد بسبب كون عدد الدفعات أقل
  • تقليل عدد البنوك المستخدمة، مما يؤدي إلى تقليل التعويم
  • كون العملات الأجنبية مركزية ومجمعة في ذلك النظام، مما يخلق معاملات أكثر بتكاليف أقل
  • إجراءات دفع مبسطة تسمح بهيكلة ووضوح أكبر في التسويات بين الشركات المرتبطة ببعضها البعض عبر المؤسسة الأم

وصرح Mark Frey، رئيس Corpay’s Cross-Border Solutions: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق برنامج Netting Manager وتوسيع عروضنا في مجال الحلول المالية للشركات". "إننا نفتخر بمساعدة الشركات من جميع الأحجام على التنقل في عملية المعاوضة بين الشركات المرتبطة ببعضها البعض ونتطلع إلى مواصلة تطوير الحلول في هذا المجال".

يوفر حل المعاوضة الكامل إمكانية الوصول إلى العديد من التقارير الشاملة، بما في ذلك تقارير التمويل وتقارير المشاركين وتقارير التسوية وتقارير الإجمالي المقدر لما تم توفيره. ليس على زبائن Corpay الدفع لاستخدام الحل أو إنشاء التقارير، ويعتبر الحل متاحًا في جميع البلدان التي تسمح بنظام المعاوضة.

للحصول على معلومات حول برنامج Netting Manager والمزايا التي يمكن أن يوفرها، يرجى زيارة: https://www.corpay.com/cross-border/currency-risk-management/intercompany-netting

نبذة عن Corpay

تعتبر Corpay شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات التجارية، إذ تساعد الشركات من جميع الأحجام على تتبع وإدارة ودفع نفقاتها بشكل أفضل. توفر Corpay للزبائن مجموعة شاملة من حلول الدفع عبر الإنترنت، ويشمل ذلك دفع الفواتير وأتمتة عمليات الحسابات المالية (AP) والمدفوعات العالمية (العابرة للحدود) وإدارة مخاطر العملات وبرامج البطاقات التجارية. تعتبر Corpay جزءًا من مجموعة العلامات التجارية لـ ®FLEETCOR (مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: FLT). يرجى زيارة موقعنا www.corpay.com لمعرفة المزيد.

1"Corpay" (علامة تجارية تابعة لـ Fleetcor (مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: FLT) تشير في هذا المستند بشكل خاص إلى قسم عالمي ضمنCorpay  https://www.corpay.com/cross-border. تتوفر قائمة كاملة بالشركات التي تعد جزءًا من علامة Corpay التجارية هنا: https://www.corpay.com/compliance.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Keera Hart
كبير مديري الحسابات
(905) 580-1257

Keera.Hart@kaiserpartners.com

جهة التواصل مع Corpay:

Brad Loder
نائب رئيس قسم التسويق العالمي
(647) 627-6635

bloder@cambridgefx.com