Wednesday, July 26, 2023

Interactive Brokers توسع تداول ما بعد الإغلاق إلى أكثر من 10 آلاف سهم وصندوق استثمار متداولة في الولايات المتحدة

 

أصبح التداول متاحًا على مدار 24 ساعة تقريبًا في اليوم، 5 أيام في الأسبوع


(BUSINESS WIRE) - أعلنت Interactive Brokers (Nasdaq: IBKR)، الوسيط الإلكتروني العالمي المؤتمت، عن توسيع خدمة تداول ما بعد الإغلاق التي تقدمها، والتي تضم الآن أكثر من 10 آلاف سهم أمريكي وصناديق استثمار متداولة. كانت Interactive Brokers إحدى أوائل الوسطاء الذين قدموا التداول ما بعد الإغلاق على الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، ويسمح العرض المحسن للعملاء بالتداول في نطاق أوسع من الأسهم الأمريكية ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، على مدار خمسة أيام في الأسبوع. يتمتع العملاء الآن بالمرونة في تداول المزيد من الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة متى أرادوا، ويمكن للعملاء في آسيا وأوروبا تداول مجموعة متنوعة من الأسهم الأمريكية خلال ساعات عمل السوق المحلية. لاستكمال سيولة تداول ما بعد الإغلاق التي يوفرها نظام IBEOS البديل للتداول (ATS) التابع لشركة Interactive Brokers، أصبحت Interactive Brokers متصلة الآن بـ Blue Ocean ATS.

قال Milan Galik، الرئيس التنفيذي في Interactive Brokers: "يعد تداول ما بعد الإغلاق خدمة مهمة تساعد عملاءنا في اتخاذ قرارات التداول في الوقت المناسب واغتنام الفرص الاستثمارية على مدار الساعة. ومن خلال توسيع نطاق تداول ما بعد الإغلاق إلى آلاف الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، يتمتع عملاؤنا العالميون بخيارات أكبر بشأن ما يمكنهم تداوله وأوقات التداول أيضًا. عندما يختار العملاء التداول بعد الإغلاق لتقديم طلب، فإن تقنيات IB SmartRoutingSM تقوم تلقائيًا بتوجيه الطلب إلى الوجهة المثلى للتداول بعد موعد الإغلاق".

تعمل ساعات السوق العادية وساعات التداول الممتدة وساعات التداول ما بعد الإلاق لدى Interactive Brokers على مساعدة العملاء في تداول الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة المؤهلة طوال 24 ساعة تقريبًا في اليوم، لخمسة أيام في الأسبوع. يمتد موعد تداول ما بعد الإغلاق من 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي إلى 3:50 صباحًا بالتوقيت الشرقي، مع بدء الجلسة الأولى من الأسبوع يوم الأحد الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي وتنتهي الجلسة الأخيرة يوم الجمعة الساعة 3:50 صباحًا بالتوقيت الشرقي. أي صفقات يتم تنفيذها بين الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي والساعة 12:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي ستحمل تاريخ تداول في يوم التداول التالي.

أضاف Brian Hyndman، الرئيس التنفيذي لشركة Blue Ocean Technologies، قائلاً: "Interactive Brokers هي الوسيط المثالي بالنسبة لنا نظرًا لبصمتها العالمية والتزامها بمد جسور التواصل بين الأسواق والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يسعدنا التعاون مع Interactive Brokers والمساعدة في تعزيز مهمتنا لمنح المستثمرين القدرة على تداول أسهم أسواق البورصة الأمريكية أيًا كانت المنطقة الزمنية الموجودين بها."

للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة:

الولايات المتحدة والدول التي تخدمها شركة IB LLC: https://www.interactivebrokers.com/en/trading/us-overnight-trading.php
كندا: https://www.interactivebrokers.ca/en/trading/us-overnight-trading.php
المملكة المتحدة: https://www.interactivebrokers.co.uk/en/trading/us-overnight-trading.php
غرب أوروبا: https://www.interactivebrokers.ie/en/trading/etf-overnight-trading.php
وسط أوروبا: https://www.interactivebrokers.hu/en/trading/us-overnight-trading.php
هونج كونج: https://www.interactivebrokers.com.hk/en/trading/us-overnight-trading.php
سنغافورة: https://www.interactivebrokers.com.sg/en/trading/us-overnight-trading.php
أستراليا: https://www.interactivebrokers.com.au/en/trading/us-overnight-trading.php
الهند: https://www.interactivebrokers.co.in/en/trading/us-overnight-trading.php

معلومات عن Interactive Brokers Group، Inc:

توفر الشركات التابعة لـ Interactive Brokers Group التنفيذ الآلي للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان وبالكثير من العملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم خدماتنا للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرفين. وبعد أن قضينا أربعة عقود في التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تمكنَّا من تزويد عملائنا بمنصة متطورة بشكل فريد لإدارة محافظهم الاستثمارية. ونسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ مفيدة وأدوات تداول، وإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو من دون تكلفة مطلقًا، ما يدفع بهم نحو وضع يمكنهم من تحقيق عوائد ممتازة على الاستثمارات. وللسنة السادسة على التوالي، صنفت شركة Barron's شركة Interactive Brokers بالمرتبة الأولى مع منحها 5 من أصل 5 نجوم في 9 يونيو 2023، بموجب أفضل مراجعة للوسطاء عبر الإنترنت.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53474942ara-1
جهات الاتصال
Interactive Brokers Group, Inc.
الإعلام:
Katherine Ewert - media@ibkr.com