Thursday, July 27, 2023

تُظهر Lineage التزامًا بالإشراف البيئي ومواطنة المؤسسات في تقرير الاستدامة الافتتاحي


 يوضح التقرير بالتفصيل التقدم الذي أحرزته الشركة في إطار جهودها المستمرة لعقود لبناء سلسلة تبريد أكثر مرونة واستدامة

(BUSINESS WIRE)-- أصدرت اليوم Lineage Logistics ("Lineage" أو "الشركة")، واحدة من صناديق الاستثمار الصناعية التي يتم التحكم في درجة حرارتها وإحدى شركات الحلول المتكاملة الرائدة على مستوى العالم، تقرير الاستدامة الافتتاحي، والذي يذكر بالتفصيل الجهود الطامحة الهادفة إلى بناء مستقبل أكثر استدامة وشمولية قوامه الأخلاق.

شعار تقرير الاستدامة الافتتاحي لعام 2022 هو "مصمم لهذا الغرض"، ويعني أن Lineage لم تبنِ سلسلة تبريد أنظف وأكثر كفاءة فحسب، بل إنها مصممة أيضًا لتوفير عامل المرونة بغية مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجه عالم الصناعة والعالم.

صرح Greg Lehmkuhl، رئيس شركة Lineage ومديرها التنفيذي قائلاً: "يسعدنا تقديم تقرير الاستدامة الأول لنا، الذي لا يكتفي بتوضيح جهودنا المبذولة لبناء سلسلة تبريد وتعزيز الصناعة بما يتوافق مع المناخ والشمولية والحوكمة فحسب، بل يثبت أيضًا التزامنا بمساءلة أنفسنا في غمار توضيح أهدافنا طويلة الأجل والتخطيط لعصر جديد في تاريخ الشركة". "وكما هو موضح في التقرير، تتمتع الشركة بسجل حافل في تدعيم ثقافة الابتكار والأهداف النبيلة والتميز، فبالنظر إلى هذا النجاح الفائق، يتضح أننا حريصون على الحفاظ على استمرار هذا الزخم بغية مواجهة التحديات المستقبلية التي ستواجه شركتنا ومجتمعاتنا وكوكبنا."

عمدت Lineage على دمج هدفها إستراتيجيًا بهدف تغيير مسار سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية بغية القضاء على هدر الطعام عن طريق الإشراف على البيئة ودعم التنوع والمساواة والشمول ودفع عجلة الابتكار الصناعي الرائد في سلسلة التبريد.

تتضمن الإنجازات والأولويات البارزة في تقرير عام 2022:

  • وقعت على تعهد المناخ إلى جانب أكثر من 200 شركة، متعهدة بتحقيق هدف القضاء على انبعاثات الكربون بحلول عام 2040، قبل 10 أعوام من اتفاقية باريس.
  • أنشأت ما يقرب من 108 ميجاوات من القدرة الشمسية المولدة في الموقع في منشآتها الأمريكية اعتبارًا من الربع الرابع لعام 2022، مما يجعلها خامس أكبر مستخدم مؤسسي للقدرة الشمسية المركبة في الموقع في الولايات المتحدة وفقًا لتقرير أعمال الوسائل الشمسية لعام 2022 الذي نشرته جمعية صناعة الطاقة الشمسية.
  • أنشأت خارطة طريق قوامها التنوع والمساواة والشمول لتهيئة مكان عمل يتسم بالشمول حيث يمكن لكل عضو من أعضاء الفريق الازدهار.
  • أطلقت خمس مجموعات موارد للموظفين جديدة لتنضم إلى مجموعة المرأة في Lineage Logistics المؤسسة في عام 2019. لكل مجموعة موارد للموظفين خارطة طريق هدفها التحسين المستمر وأهداف إستراتيجية وراعٍ تنفيذي مخصص بغية تقديم مزيد من الدعم وإبراز أولويات ومبادرات المجموعة.
  • عززت قوتها العاملة فعمدت إلى توظيف الموهبة التنافسية وإعطاء الأولوية للتطوير المهني لأعضاء الفريق.
  • يسرت عملية جمع تبرعات تتعدى 2,7 مليون رطل من المنتجات الغذائية من العملاء، وأصدرت منحًا بنحو 3 ملايين دولار أمريكي وسجلت أكثر من 5000 ساعة تطوع عبر Lineage Foundation for Good في غضون عامها الأول كمؤسسة خيرية عامة.
  • أطلقت Lineage Hardship Fund لمساعدة أعضاء الفريق الذين يوجهون أزمات عن طريق توفير منح صغيرة من Lineage Foundation for Good. وفي عام 2022، قدم Lineage Hardship Fund أكثر من 622 ألف دولار أمريكي لمساعدة 152 من أعضاء فريق Lineage وعائلاتهم لمساعدتهم على استعادة توازنهم مجددًا.
  • عززت الحوكمة التنظيمية في الشركة عن طريق الاستثمار في المواهب الإضافية بغية تدعيم الامتثال المؤسسي والأمن السيبراني فضلاً عن إضافة مديرين أقوياء ومستقلين إلى مجلسها.

للاطلاع على التقرير بالكامل، الرجاء زيارة: https://www.lineagelogistics.com/about-us/social-impact.

عن Lineage

تعد Lineage واحدة من صناديق الاستثمار الصناعية التي يتم التحكم في درجة حرارتها وواحدة من شركات الحلول المتكاملة الرائدة في العالم مع شبكة عالمية لا مثيل لها تضم أكثر من 400 منشأة ذات موقع إستراتيجي، بإجمالي سعة نحو 2 مليار قدم مكعب عبر البلدان في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وعن طريق الجمع بين الخبرة الصناعية الرائدة في الحلول اللوجيستية الشاملة والتكنولوجيا المبتكرة، تعقد Lineage شراكات مع أكبر شركات الأغذية والمشروبات في العالم بغية زيادة كفاءة التوزيع وتعزيز الاستدامة وتقليل هدر سلاسل التوريد، والأهم من ذلك، المساعدة في إطعام العالم. هذا، وتقديرًا لابتكارات الشركة الرائدة ومبادرات الاستدامة، حفرت الشركة طريقها لتصبح أفضل شركة على قائمة CNBC Disruptor 50 لثلاثة أعوام على التوالي وحصدت مرتين لقب أفضل شركة مدارة في الولايات المتحدة كما حصدت لقب أفضل شركة في مجال علوم البيانات والمرتبة 23 بشكل عام على قائمة Fast Company لأكثر الشركات ابتكارًا في العالم وتم إدراجها ضمن قائمة Change the World التابعة لمجلة Fortune. (www.lineagelogistics.com)

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53477340/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Lineage
Christina Wiese
7346081855
cwiese@lineagelogistics.com