Saturday, July 29, 2023

شركة OAG تستحوذ على شركة Infare وتتلقى استثمارًا جديدًا من شركة Vitruvian Partners

 لندن - السبت, ٢٩. يوليو ٢٠٢٣



يؤدي هذا الاستحواذ إلى إضافة بيانات أسعار تذاكر الطيران إلى منصة المعلومات الرائدة في السوق لدى شركة OAG

(BUSINESS WIRE)-- لقد استحوذت شركة OAG، وهي منصة البيانات الرائدة عالميًا في مجال السفر في العالم، على شركة Infare، وهي المزود الرائد لبيانات السفر الجوي عن المنافسين من شركة Ventiga Capital في صفقة بقيمة إجمالية للكيان تزيد عن 500 مليون دولار أمريكي. تتطلع شركتا OAG وInfare معًا إلى رحلة مثيرة للاستفادة من منصة بيانات شاملة رائدة فعلاً في السوق لتلبية الاحتياجات لمعلومات السفر الجوي الحرجة للمهام على مستوى العالم.

مع وجود إرث شهير في المجال، تشترك كلتا الشركتين في الشغف العميق بالجودة والدقة والتركيز على العميل. تتمتع شركتا OAG وInfare معًا بفرصة مهمة لتزويد شركاء السفر الجوي والنظام الشامل الأوسع للسفر بشكل أفضل ببيانات عالية الجودة وحلول مبتكرة.

شركة Infare هي الشريك المفضل لخطوط الطيران التي تطلب مصدر بيانات السفر الجوي لدى المنافسين بأعلى جودة لتدعم نموها. إن الجمع بين حلول البيانات القائمة لدى شركة OAG وبيانات تذاكر الطيران يخلق عرضًا جذابًا للعملاء الذين يستطيعون الاطلاع على صورة أوسع للعرض والطلب. يتيح هذا للعملاء أن يتوقعوا الموارد ويضعوا تقييمًا للطلب على السفر والمنافسة في المجال، ويبنوا نماذج أكثر تعقيدًا وابتكارًا لتحقيق عائد ونمو مربح.

تنمو شركة OAG الآن مع عملية الاستحواذ إلى أكثر من 300 موظف عالميًا عبر 10 مكاتب.

علّق Phil Callow، رئيس مجلس إدارة شركة OAG، قائلاً:

"إن الديناميكية المتزايدة في السفر العالمي والتكنولوجيا يغذيان الحاجة إلى بيانات أكثر تعقيدًا وتفصيلاً لفهم مجال السفر الجوي وإدارته وانطلاق النمو فيه. يؤدي الاستحواذ على شركة Infare إلى تعزيز قدرتنا على تقديم معلومات متسقة ودقيقة عبر سلسلة القيمة الأوسع للعرض والطلب. نعمل معًا على تمكين العملاء الجدد والقائمين ليزدهروا ويبتكروا ليتفوقوا على نظرائهم. يسرني أن أرحب بالزملاء في شركة Infare في أسرة شركة OAG."

علّق Nils Gelbjerg-Hansen، رئيس مجلس إدارة شركة Infare قائلاً:

"إن الوصول إلى بيانات شاملة ودقيقة أمر أساسي لاتخاذ قرارات أعمال مستنيرة. تعتمد خطوط الطيران على البيانات للتوصل إلى رؤى عميقة كبيرة القيمة لسلوك العملاء واتجاهات السوق والكفاءة التشغيلية. إن منصة التكنولوجيا ومجموعات البيانات وبرمجيات المعلومات تتكامل مع ما لدى شركة OAG وستفيد عملاءنا في أنحاء العالم بقدر كبير. ننظر إلى هذا باعتباره فرصة متفردة لتوسيع خدماتنا وتقديم منتجات جديدة مبتكرة لعملائنا. نحن متحمسون لمسيرتنا القادمة معًا."

سيستمر كلا فريقي الإدارة في المجموعة وسيحتفظان بملكية حصة مع دعم جديد يتوفر من شركة Vitruvian Partners.

علّق Ben Johnson، الشريك في شركة Vitruvian، قائلاً:

"كلتا الشركتين OAG وInfare رائدتان بشكل واضح في سوقيهما العالميتين. يحقق الجمع بينهما فرص نمو إضافية لكلا الفريقين. يسر شركة Vitruvian أن تدعم شركة التكنولوجيا الطموحة هذه وتجدد علاقتنا معها على مدار السنوات القادمة."

علّق Niclas Gabrán، الشريك الإداري ضمن شركاء شركة Ventiga Capital، قائلاً:

"لقد أمرًا ممتعًا أن أعمل إلى جانب Nils وفريقه لتحويل شركة Infare إلى مزود رائد لبيانات السفر من خلال النمو العضوي وعمليات الاستحواذ. من المؤكد أن المرحلة التالية التي تخوضها شركة Infare باعتبارها جزءًا من مجموعة OAG ستخلق المزيد من فرص النمو سواء داخل قطاع السفر الجوي وخارجه."

نبذة عن شركة OAG

شركة OAG هي منصة البيانات الرائدة في مجال السفر العالمي، حيث تعمل على تحقيق النمو والابتكار في النظام العام للسفر الجوي منذ عام 1929. إنها تضم أكبر شبكة في العالم من معلومات رحلات الطيران، والتي تغطي المسار الكامل من التخطيط إلى تجربة العملاء. يضم العملاء شركات طيران ومطارات وجهات فاعلة في تكنولوجيا السفر ومزودي خدمات طيران وهيئات حكومية ومؤسسات مالية وشركات استشارية. يقع المقر الرئيسي لشركة OAG في المملكة المتحدة ولديها عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة واليابان والصين وليتوانيا. للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع: www.oag.com وتابعنا على Twitter @OAG Aviation.

نبذة عن شركة Infare

شركة Infare هي المزود الرائد لخدمات بيانات السفر الجوي الخاصة بالمنافسين، ما يتيح لخطوط الطيران أن تتخذ قرارات تسعير فعالة. تتمثل مهمة شركة Infare في تغذية نظم خطوط الطيران ببيانات عالية الجودة عن السفر الجوي لدى المنافسين يتم تقديمها يوميًا أو لعدة مرات في اليوم أو بشكل فوري. تأسست الشركة في عام 2000 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة كوبنهاغن في الدنمارك وتتمتع بتواصل عالمي وحضور في كل أنحاء العالم. للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع: www.infare.com وتابعنا على LinkedIn.

نبذة عن شركة Vitruvian Partners

تُعد Vitruvian شركة مستقلة لتنمية رؤوس الأموال ويقع مقرها الرئيسي في لندن وتتمتع بحضور عالمي. تركز شركة Vitruvian على المواقف الديناميكية التي تتسم بالنمو والتغيير السريعين على مستوى صناعات تشمل التكنولوجيا والخدمات المالية والرعاية الصحية والأعمال وخدمات المستهلكين. تُعتبر شركة Vitruvian من ضمن أكبر تجمعات رؤوس الأموال في أوروبا حيث تدعم الشركات الابتكارية وذات معدل النمو الأعلى. لقد ساندت أموال شركة Vitruvian أكثر من 90 شركة ولديها أصول تحت إدارتها بقيمة تزيد عن 15 مليار يورو. تشمل أبرز الاستثمارات حتى اليوم شركات رائدة في السوق العالمية ومبتكرة في مجالها مثل Skyscanner وSykes Holiday Cottages وCFC Underwriting وCallCredit وTravel Counsellors وTrustpilot وFarfetch وJust Eat وWise وGlobal-e.

نبذة عن شركة Ventiga Capital Partners

تُعد شركة Ventiga مستثمرًا من رواد الأعمال ويركز على النمو، حيث تشارك رواد أعمال متميزين وفرقًا إدارية لتحقيق نمو مستدام ومربح وقيمة تحويلية من خلال الملكية النشطة والفعالة والمسؤولة. تستثمر شركة Ventiga في الشركات التي تحقق نموًا مربحًا وتتمتع بإمكانية توسع فائق في الأعمال، وبشكل أساسي في مجال الخدمات بين الشركات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2907202333572
جهات الاتصال
الاستفسارات الإعلامية
pressoffice@oag.com

الولايات المتحدة/أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا/دول آسيا على المحيط الهادئ
Dom Conolly/ شركة Harvard للعلاقات العامة

أمريكا الشمالية
Chrissy Azevedo
شركة Corporate Ink لصالح شركة