Saturday, July 29, 2023

تستقبل شركة Sixth Street الشريك الجديد والرئيس التنفيذي المشارك للاستثمار Julian Salisbury

سان فرانسيسكو - السبت, ٢٩. يوليو ٢٠٢٣


بانضمام المستثمر ورائد الأعمال العالمي الخبير، ستزيد من الفرص العالمية في السوق



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Sixth Street الاستثمارية العالمية الرائدة، استقبال جوليان سالزبري كشريك ورئيس تنفيذي مشارك إلى جانب الرئيس التنفيذي الحالي Alan Waxman والرئيس المشارك Joshua Easterly.  من المتوقع أن يبدأ Salisbury العمل في بداية 2024 وسيدعم كلاً من Waxman وEasterly ونائب الرئيس R. Martin Chavez والرئيس المشارك David Stiepleman واللجنة التنفيذية للشركة.


سيبدأ Salisbury العمل في شركة Sixth Street بعد 25 من الخبرة في إنشاء وقيادة الأعمال الاستثمارية في الأسواق الخاصة والعامة. قبل انضمامه للشركة، كانت له خبرة مهنية مرموقة مع مجموعة Goldman Sachs حيث شغل مؤخرًا منصب مدير الاستثمار في قسم إدارة الأصول والثروات. خلال هذا المنصب، كان مسؤولاً عن أصول بقيمة 2,7 تريليون دولار، والتي شملت أكثر من 450 مليار دولار من الاستثمارات البديلة. عمل Salisbury أيضًا كرئيس مشارك في قسم إدارة الأصول، وكعضو منتدب لقسم الخدمات المصرفية التجارية.


قبل إنشاء شركة Sixth Street في عام 2009، عمل الكثير من الشركاء المؤسسين للشركة مع Salisbury في مجموعة Goldman Sachs. وقد شاركوا في إنشاء وقيادة الأعمال الاستثمارية التي تركز على الاستثمار في النمو والطاقة البديلة والعقارات والإقراض المباشر واستراتيجيات الأسواق العامة وغيرها من الأعمال.


"إن ثقافة Sixth Street هي أساس كل أعمالنا، وJulian ستكون إضافة مناسبة جدًا لشركتنا. لقد ميز نفسه مرارًا وتكرارًا كمستثمر بارز ومنشئ للأعمال، والأهم، كشريك جدير بالثقة ويُعتمد عليه" يوضح الرئيس التنفيذي للشركة Alan Waxman ويستكمل "يعلم Julian كيف تدفع احتياجات وأهداف مالكي الأصول تدفق رأس المال حول العالم. وهو يجسد قيم شركتنا المتمثلة في العمل الجماعي والنزاهة وريادة الأعمال وإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات. تعرفت على Julian لأول مرة في عام 2002 حيث عملنا على استثمار لإحدى شركات خدمات الكابل السويسرية، ومنذ بعدها، دائمًا ما شجعت أنا وشركائي Julian، والذي أصبح أحد أفضل المستثمرين وقادة الأعمال في السوق. ونحن متحمسون جدًا للعمل معه مرة أخرى."


خلال مساره المهني، عمل Salisbury على مجموعة غير اعتيادية من الاستثمارات كما أنشأ الكثير من الأعمال وكان له العديد من الخبرات القيادية في أمريكا وأوروبا وآسيا. وبالإضافة إلى دوره كمدير للاستثمار في قسم إدارة الأصول والثروات في Goldman Sachs، عمل كرئيس مشارك للجان الاستثمار عبر كل الاستراتيجيات الخاصة المباشرة، والتي شملت النمو والعقارات وقطاع الائتمان الخاص، وأسهم الشركات الخاصة، والبنية التحتية. وفي عام 2017 تم تعيينه في لجنة إدارة مجموعة Goldman Sachs، كما شارك سابقًا في رئاسة لجنة الشراكات في المجموعة. يدعم Salisbury العديد من المنظمات الخيرية المجتمعية. يشمل ذلك عمله كمدير في مؤسسة (Sponsors for Educational Opportunity (SEO ومنظمةSave the Children.


ويوضح الشريك والرئيس التنفيذي المشارك للاستثمار الجديد في الشركة Julian Salisbury "أنشأ آلان والفريق في Sixth Street المؤسسة التي أرغب في بدئها إن كنت أنشئ شركة استثمارية جديدة. تتوافق ثقافة Sixth Street، وبنية نظامها وفلسفة الاستثمار فيها تمامًا مع ما أعتبره نموذجًا لكيفية إنشاء وتشغيل الشركات الاستثمارية الحديثة." " كان قرار تركي لمجموعة Goldman Sachs صعبًا، ولكن هذه فرصة مميزة بالنسبة إلي لأتعاون مجددًا مع مجموعة من الأشخاص أكن لهم احترامًا شديدًا وطويل الأمد. كنت وAlan صديقين وزميلين لأكثر من 20 سنة، وأنا متحمس جدًا للعمل معه ومع Josh وDavid وMarty مرة أخرى، كعضو في النظام الاستثماري القوي الذي أنجزته مجموعة شركاء Sixth Street. لم أفكر في الانضمام إلى أي شركة أخرى، وأنا متحمس جدًا لكل ما أدرك أننا سنحققه سويًا."


بصفتها شركة استثمار عالمية مصممة للتعاون عبر الأنظمة وعلى نطاق واسع، تسعى شركة Sixth Street إلى تحقيق انتداب استثماري مرن للغاية: حيث تستثمر الشركة في النمو، وتبني شراكات جديدة وتكتسب الأصول وتوفر التمويل المباشر وتقوم بانتظام بإنشاء حلول مالية فريدة للشركات والأصول، بحيث تحقق الأهداف الاستراتيجية للفرق الإدارية. يعمل في شركة Sixth Street أكثر من 500 متخصص في مجال الاستثمار والمراقبة كفريق واحد يعمل نيابة عن المستثمرين المؤسسيين للشركة والمستفيدين في جميع أنحاء العالم. شملت الاستثمارات والشراكات الاستراتيجية للشركة عبر مختلف القطاعات والمناطق ما يلي: Airbnb وAirTrunk وBay FC وBiohaven وFC Barcelona وLegends وReal Madrid وSan Antonio Spurs وSpotify وغيرها الكثير.


عن Sixth Street


Sixth Street هي شركة عالمية استثمارية رائدة بمجموع أصول ورأس مال يتجاوز 65 مليار دولار.  كما تضم منصة Sixth Street TAO التابعة مجموعة Talcott المالية، وهي مجموعة دولية للتأمين على الحياة بأصول تبلغ 123 مليار دولار تحت إدارتها.  تستخدم شركة Sixth Street رأس مالها المرن وطويل المدى، وإمكانياتها المعلوماتية، وثقافة الفريق الواحد لتطوير الموضوعات وتقديم الحلول للشركات في مختلف مراحل النمو.  يمكنكم معرفة المزيد من خلال متابعةSixth Street على وسائل التواصل الاجتماعي، أو زيارة www.sixthstreet.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2907202333574

جهات الاتصال

قسم الإعلام

Sixth Street

Patrick Clifford

pclifford@sixthstreet.com

+1-646-906-4339