Thursday, July 27, 2023

استثمار شركة Toshiba Materials الكبير في ثاني منشأة للإنتاج سيعزز إنتاج كرات نيتريد السليكون


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Toshiba Materials Co., Ltd. (الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول: Takao Shirai) اليوم عن استثمار كبير في منشأة جديدة للإنتاج ستعزز بقدر كبير من القدرة الإنتاجية لكرات نيتريد السليكون. ستجري إقامة المنشأة ضمن عمليات الشركة في مدينة أويتا في شمال جزيرة كيوشو في اليابان، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع الذي يتكلف 7 مليارات ين (ما يقارب 50 مليون دولار أمريكي) في شهر يناير من عام 2026.


تتطلب التطورات المستمرة في التحول إلى السيارات الكهربائية تحقيق تحسينات في الأداء وحلول لا تقتصر على البطاريات ذات الجهد الكهربائي الأعلى وفترات الشحن الأقل. من بين إجراءات تحسين الأداء أن يتم دمج المحركات والمحولات ومقيدات السرعة. على الرغم من أن هذا يؤدي إلى زيادة خطر التآكل بالتحلل الكهربائي[1] في محامل المحرك[2]، إلا أنها مشكلة يمكن التغلب عليها باستخدام المحامل الهجينة ذات كرات السيراميك بالمسارات الفولاذية الداخلية والخارجية. إن الميزات الإضافية المتمثلة في القوة الممتازة والمقاومة الفائقة للاهتراء وخصائص العزل تجعل كرات السيراميك هي الحل الأمثل.


تبادر شركة Toshiba Materials بالاستثمار في زيادة إنتاج كرات نيتريد السليكون للسيارات الكهربائية. في شهر يوليو من عام 2022،[3] أعلنت الشركة عن توسع في الإنتاج في موقع مقرها الرئيسي في يوكوهاما، والذي عزز الإنتاج بنسبة 50%. عندما تصل المنشأة الجديدة في مدينة أويتا إلى السعة الكاملة، ستصل قدرات الإنتاج إلى 2.5 ضِعف المستوى في عام 2022.


ستواصل شركة Toshiba Materials تقديم إمداد مستقر بالمنتجات عالية الجودة وستساهم في زيادة استخدام السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة.


ملاحظات

[1] التآكل بالتحلل الكهربائي: تلف يحدث للمحمل نتيجة تيار يتدفق عبره.

[2] المحمل: جزء يتيح لعمود أن يدور بسلاسة في آلة. يتكون من مسار داخلي وكرات ومسار خارجي.

[3] النشرة الصحفية من شركة Toshiba Material، 19 يوليو 2022

https://www.toshiba-tmat.co.jp/pdf/en/news/new20220719.pdf


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53477466/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202333520

جهات الاتصال

الاستعلامات الإعلامية:

K.Tanaka، S.Mihashi

مجموعة الاتصالات المؤسسية ومعلومات السوق

قسم التخطيط الاستراتيجي

شركة Toshiba للأجهزة الكهربائية والتخزين

الهاتف: +81-44-548-2122

البريد الإلكتروني: tdsc-publicrelations@ml.toshiba.co.jp

الموقع الإلكتروني: https://toshiba.semicon-storage.com/ap-en/