Monday, July 31, 2023

احتفال العلامات التجارية للحيوانات الأليفة والحيوانات في شتى أنحاء العالم بفوزها بجوائز دورة الحيوانات من World Branding Awards لعام 2023-2024 المنعقد في فيينا

 (BUSINESS WIRE) -- رحب القائمون على الدورة الثالثة من جوائز الحيوانات من World Branding Awards لعام 2023-2024 بالعلامات التجارية المخصصة للحيوانات الأليفة والحيوانات من جميع أنحاء العالم، احتفالًا بإنجازاتها باعتبارهم فائزين على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

عقدت فعاليات حفل توزيع الجوائز في قصر هوفبورغ المرموق في العاصمة النمساوية فيينا، وكان في الانتظار Howard Nightingall؛ إذ وجّه كامل ترحيبه للفائزين ممن ينتمون لكافة الأعمار والفئات، مثل الضيوف العاملين في قطاعات أغذية الحيوانات الأليفة، وتجارة التجزئة، والصحة، والمنتجات المائية، وأكثر من ذلك.

"تعقد دورة جوائز الحيوانات تقديرًا للجهود المضنية التي يبذلها القائمون على تلك الفرق في سبيل تحقيق بناء علاماتهم التجارية والمحافظة على وجودها شامخة في سوق لا يتوقف قيد أنملة. وباعتبارها العلامات التجارية الفائزة، وضعت أساسًا متينا لعلامتها التجارية، ووعيًا في أذهاننا، وثقة بين المستهلكين حسبما ذكر Richard Rowles، رئيس منتدى World Branding.

ومن الأهمية بمكان التنويه بمشاركة 100000 مستهلك في استطلاع عالمي عبر الإنترنت، ورشحوا ما يزيد عن 1500 علامة تجارية. ومن بين تلك العلامات التجارية، لم يقع الاختيار إلّا على 100 أفضل علامة تجارية من 30 بلدًا باعتبارها العلامات التجارية الفائزة.

كانت Buddy Brands وCoo & Riku وDymax وFRONTLINE وHikari وKaniva وTaiyo من بين العلامات التجارية المُعلَّن عن فوزها. وتجدر الإشارة بأن الفوز بـ World Branding Awards أمر بالغ الصعوبة، بيد أنه يعزز مكانتها باعتبارها أفضل الشركات العاملة في قطاعاتها.

الفائزون على المستوى الوطني هم Coo & Riku (اليابان)، DeliBest (سويسرا)، Dogotel & Spa (هونج كونج)، Dymax (سنغافورة)، Global Pet Foods (كندا)، Halti (المملكة المتحدة)،  Happi Doggy (سنغافورة)، Heads Up For Tails (الهند)، Hikari (اليابان)، Kaniva (تايلاند)، Kelly & Co's (تايلاند)، NurturePro (سنغافورة)، Petio (اليابان)، PowerCat (ماليزيا)، Royal Veterinary College (المملكة المتحدة)، TopBreed (الفلبين) )، Truline(المملكة المتحدة)، وVanCat (تركيا).

الفائزون على المستوى الإقليمي: Alps Natural (هونج كونج)، EHEIM (ألمانيا)، Hydra (الولايات المتحدة الأمريكية)، JUWEL Aquarium (ألمانيا)، Kit Cat (سنغافورة)، وTaiyo (الهند).

الفائزون على المستوى العالمي ممّن أثبتوا جدارتهم وتميز علاماتهم التجارية دون منازع في قطاعاتهم تشمل Buddy Brands (الولايات المتحدة الأمريكية) وFRONTLINE (فرنسا) وKONG (المملكة المتحدة) وTetra (الولايات المتحدة الأمريكية) وFURminator (الولايات المتحدة الأمريكية).

ولكن مع اقتراب اللمسات الأخيرة من دورة الحيوانات من World Branding Awards لعام 2023-2024، ستعودة الدورة العالمية المنتظرة لـ World Branding Awards بشغف إلى المسرح في نوفمبر في قصر كنسينغتون بلندن.

وللحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة awards.brandingforum.org.

###

نبذة عن WORLD BRANDING AWARDS

تمثل WORLD BRANDING AWARDS الجوائز الأولى لمنتدىWorld Branding، وهي منظمة غير ربحية مسجلة. وتُمنح الجوائز تقديرًا لإنجازات العديد من العلامات التجارية التي تحظى بأفضلية في العالم.

وسائل التواصل الاجتماعي

فيسبوك: https://www.facebook.com/worldbrandingforum/

تويتر: https://twitter.com/WorldBranding

إنستغرام: https://www.instagram.com/worldbranding/

لينكدان: https://linkedin.com/company/world-branding-forum

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: editorial@brandingforum.org