بادرة اجتماعية جديدة في إطار استراتيجية الهوية الإعلامية الجديدة للعلامة التجارية التي كشفت عنها إل جي مؤخراً تهدف إلى نشر الحب والمشاعر الإيجابية، مع فرصة لربح شاشة StanbyME المبتكرة من إل جي
أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس" تحدياً جديداً لمشاركة إيماءة إصبع القلب عبر منصة إنستجرام، حيث دعت متابعيها لمشاركة مشاعر الحبّ والإيجابية عبر الانضمام إلى هذه المبادرة اللطيفة. وتعد هذه الخطوة هي الأحدث في إطار استراتيجية العلامة التجارية والهوية الإعلامية "الحياة جيدة" (Life’s Good)، وهي بمثابة بادرة لنشر الإيجابية والسعي لتحقيق السعادة لأولئك الذين نتواصل معهم في كل مكان.
وفي هذه المناسبة، قال سا نيونغ كيم ، الرئيس لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "تواصل إل جي ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومتميزة، وتشكل أحدث مبادراتها دليلاً على دورها الفعال كمساهم أساسي في نشر مبادرات الإيجابية والاهتمام والحب التي تترك تأثيراً عميقاً لدى عملائنا. ومن خلال مقاطع الفيديو القصيرة مثل سلسلة مقاطع الفيديو التي أطلقناها مؤخراً بعنوان "الحياة جيدة عندما تحصل على المزيد من الحب"، والمبادرات الهادفة كهذا التحدي الجديد المشوّق الذي يعتمد إيماءة إصبع القلب للتعبير عن الرضا والسعادة والمشاعر الإيجابية، تؤكد "إل جي" التزامها برعاية وتعزيز مشاعر الألفة بين أفراد الأسرة والأصدقاء ونشر البهجة في جميع أنحاء المنطقة."
وتستمر الحملة حتى نهاية شهر سبتمبر، ويمكن للجميع الانضمام إلى هذا التحدي المرح بسهولة عبر بضع خطوات بسيطة: أولاً، فتح إنستجرام، والبحث عن فلتر إصبع القلب الفريد تحت شعار Life's Good والخاص بشركة إل جي، ثم التقاط صورة ذاتية (سلفي) مع الفلتر ثم المشاركة، مع وضع إشارة لحساب @LGGulf مع الهاشتاغ #LifesGood. وهذا ليس كل شيء حيث سيتم اختيار اثنين من المتابعين المحظوظين عشوائياً للفوز بـمنتج StanbyMEالجديد من إل جي، وهو شاشة لمس ذكية قابلة للطي هي عبارة عن نظام ترفيه منزلي متكامل.
وكانت إل جي قد كشفت مؤخراً عن توجّه جديد ومميز للعلامة التجارية والهوية الإعلامية الخاصة بالشركة بما يعكس التغيير والتطور المستمر ومواكبة تطلعات الشباب والابتكار الدائم، مع الحفاظ على القيم الأساسية التي تميّز العلامة التجارية، كتوفير تجربة عملاء مثالية ودفع الابتكار الذي يركز على خدمة الإنسان، بجانب تأكيد مدى تركيز إل جي كعلامة تجارية على عنصر نشر البهجة وتعزيز التواصل بجانب تقديم المنتجات.
انضموا إلى تحدي إيماءة إصبع القلب من إل جي اليوم وساهموا في هذه المبادرة المشوقة التي تعكس قيم إل جي الأساسية كالابتكار والإيجابية والاهتمام والتركيز على مصلحة العملاء. لننشر معاً كل الحب والإيجابية ونشارك إيماءة إصبع القلب!
للمزيد عن حملة إل جي الجديدة، يرجى زيارة:
https://www.instagram.com/lg_gulf/
نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com .
الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/lg22082023ar-1
جهات الاتصال
شركة إل جي إلكترونيكس الخليج
إيلين بارك
eileen.park@lge.com
إل جي وون
تسنيم فاخوري
Tasneem.fakhoury@lg-one.com