Friday, December 15, 2023

Alphawave Semi تعقد شراكة مع Keysight لتقديم الخبرة الرائدة في قطاع الصناعة وقابلية التشغيل البيني لحل نظام PCIe 6.0 الفرعي الكامل

 لندن وتورنتو - الجمعة, ١٥. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير  




ترتقي الشراكة بمستوى PCIe 6.0 PHY وحل وحدات التحكم من Alphawave Semi إلى جانب التحقُّق التابع لطرف ثالث، ما يعزز الترابط عبر البنية التحتية لحساب الذكاء الاصطناعي


(BUSINESS WIRE( -- Alphawave Semi (المُدرجة في سوق لندن للأوراق المالية بالرمز:AWE(، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصال عالي السرعة للبنية التحتية للتكنولوجيا في العالم، أعلنت اليوم عن نجاح التعاون مع Keysight Technologies، وهو مزوّد حلول التصميم والمحاكاة والاختبار الرائد في السوق، ما يدل على قابلية التشغيل البيني بين جهاز نظام PCIe من Alphawave Semi 6.0 64 GT/s الفرعي (PHY ووحدة التحكم) وPCIe 6.0 64 GT/s Protocol Exerciser من Keysight، والتفاوض على رابط إلى الحد الأقصى لمعدل بيانات 6.0. تعمل Alphawave Semi، الموجودة بالفعل في قائمة PCI-SIG 5.0 Integrators، على تسريع اختبار امتثال PCIe 6.0 من الجيل التالي عبر هذا التعاون.


يتيح تنفيذ السيليكون الرائد من Alphawave Semi للبروتوكول الجديد PCIe 6.0 64 GT/s القائم على وحدة التحكم في التدفق (FLIT) معدلات بيانات أعلى لتطبيقات البنية التحتية للبيانات والارتفاع. صنعت Keysight وAlphawave Semi طفرة كبيرة أخرى من خلال إنشاء رابط CXL 2.0 بنجاح ما مهد الطريق لاتساق ذاكرة التخزين المؤقت في مركز البيانات.


كما أضافت Letizia Giuliano، نائبة رئيس تسويق منتجات الملكية الفكرية في Alphawave Semi: "يعد الاختبار والقياس من الجوانب الحاسمة لقابلية التشغيل البيني، ما يمكّن Alphawave Semi من طرح منتجاتنا وحلول العملاء في السوق بشكل أسرع". "نحن متحمسون لتعاوننا مع Keysight، الذي يزيد من سرعة الانتقال إلى 64 GT/s من خلال حل التحقق من بروتوكول PCIe 6.0 الحديث من Keysight ويرفع الثقة في قدرتنا على توفير حلول الاتصال باستمرار التي تسرع معالجة الذكاء الاصطناعي في الحوسبة عالية الأداء والبنية التحتية للبيانات."


"في خضم السباق للتوسّع بنطاق الذكاء الاصطناعي، ستلعب PCIe دورًا محوريًا في ربط موارد الحوسبة والتعامل بكفاءة مع أعباء العمل المطلوبة. يؤكد هذا التعاون مع Alphawave Semi على التزام كلتا الشركتين بتطوير معيار PCIe 6.0 الذي يتوقع متطلبات الحوسبة عالية الأداء مدفوعة بالتقدم في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، " هذا ما قاله الدكتور Joachim Peerlings، نائب رئيس حلول الشبكات ومركز البيانات في Keysight. "سيؤدي هذا إلى إطلاق عصر جديد من الاتصال يعالج الارتفاع الهائل في أداء الإدخال/ الإخراج اللازم للتطبيقات كثيفة الحساب مثل الذكاء الاصطناعي المولِّد."


يمثل PCIe 6.0 تطور التكنولوجيا المنتشرة في كل مكان من إشارات NRZ ذات المستويين إلى أربعة مستويات PAM4. بينما يقدم هذا الانتقال سلامة الإشارة وتحديات البروتوكول الجديدة لضمان التوافق الخلفي الأساسي، فإنه يعزز مقاومة التكنولوجيا للمستقبل من خلال تنفيذ تصحيح الخطأ الأمامي (FEC) عبر FLIT. يسمح FEC بتحمل معدل خطأ بت أعلى (BER) مع الاستمرار في تقديم خسارة حزمة مقبولة. أسفر هذا التعاون عن النجاح في عرض المعاملات (الطلبات والإكمالات) على طريقة FLIT للحمولة FLITs على تنفيذ السيليكون لنظام PCIe 6.0 64 GT/s الفرعي.


يعد نظام Alphawave Semi PCIe الفرعي عبارة عن واجهة بروتوكول إنترنت عالية الكفاءة في استخدام الطاقة، ومنخفضة الكمون، وموثوقة للغاية، ومن أنجح بروتوكولات الإنترنت PAM4 SerDes في قطاع الصناعة. في أنظمة الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء (HPC) حيث يكون أداء الذاكرة هو المفتاح، يمكن توسيع نظام Alphawave Semi PCIe 6.0 الفرعي لدعم CXL 3.0 باستخدام وحدة تحكم PCIe وCXL وتمكين اتساق الذاكرة على مستوى مركز البيانات.


المزيد بشأن قائمة مشاريع بروتوكول الإنترنت من Alphawave Semi: حل PCI-Express وCXL من Alphawave Semi


يعمل تحليل بروتوكول PCIe 6.0 الذي قدمته Keysight مؤخرًا في شكل مبسط على زيادة سرعة الاختبار وتحسين تكامل الإشارة بشكل كبير.


المزيد بشأن حل Keysight: ممارس ومحلّل بروتوكول PCIe 6.0 من Keysight


نبذة عن شركة Alphawave Semi


Alphawave Semi هي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصال عالي السرعة للبنية الأساسية للتكنولوجيا في العالم. في مواجهة النمو المتسارع للبيانات، أصبحت خدمات التكنولوجيا Alphawave Semi حاجة ماسة: تمكين البيانات للتنقُّل بشكل أسرع وأكثر موثوقية ومع أداء أعلى في انخفاض الطاقة. نحن شركة متكاملة رأسيًا لأشباه الموصلات، ويتم نشر منتجات بروتوكول الإنترنت والسيليكون المخصص والاتصال الخاصة بنا من قِبل عملاء المستوى الأول العالميين في مراكز البيانات والحساب والشبكات والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والمركبات ذاتية القيادة والتخزين. تأسست في عام 2017 على يد فريق فني خبير مع سجل حافل في ترخيص أشباه موصلات بروتوكول الإنترنت، مهمتنا هي تسريع البنية الأساسية للبيانات الهامة في قلب عالمنا الرقمي. لمعرفة المزيد عن Alphawave Semi، يُرجى زيارة: awavesemi.com.


Alphawave Semi وشعار Alphawave Semi هي علامات تجارية لـ Alphawave IP Group plc. جميع الحقوق محفوظة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53870867/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1512202336566

جهات الاتصال

Gravitate PR في Alphawave Semi

alphawave@gravitatepr.com


Alphawave Semi

press@awavesemi.com