LONDON - الاثنين, ١١. ديسمبر ٢٠٢٣
(BUSINESSWIRE)--كرمت الدورة السابعة عشرة من حفل World Branding Awards نجاح وإنجازات بعض أفضل العلامات التجارية في العالم كفائزين وطنيين وإقليميين وعالميين. شهدت جوائز العلامات التجارية العالمية 2023-2024 ترشيح أكثر من 1500 علامة تجارية من أكثر من 40 دولة للفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية في العام". من بين هؤلاء، تم الإعلان عن أقل من 200 فائز.
أقيم حفل توزيع الجوائز المرموق في مقر الجوائز، قصر كنسينغتون، بالمملكة المتحدة. وقد رحب بأكثر من 100 ضيف في كل أنحاء العالم واستضافه مقدم البرامج التلفزيوني الشهير، David Croft.
ومن بين الفائزين العالميين الذين أثبتوا التميز كعلامة تجارية لا يشق لها غبار في صناعتها Yakult (اليابان)، وCoCo (تايوان)، وLURPAK (الدنمارك)، وMarriott International (الولايات المتحدة الأمريكية)، وThe Body Shop (المملكة المتحدة).
ومن بين الفائزين من الكويت Aqua Gulf، وGIG، وشركة Mabanee، وRIVA. ومن بين الفائزين الآخرين على المستوى الوطني Munchy 's (ماليزيا)، وPertamina (إندونيسيا)، وMacao Imperial Tea (الفلبين)، وM-150 (تايلاند)، وAirland (هونغ كونغ)، وSafaricom (كينيا)، وNando' s (جنوب أفريقيا)، وDamas Jewellery (الإمارات العربية المتحدة)، وBoots (المملكة المتحدة)، وVISTRA (تايلاند)، على سبيل المثال لا الحصر.
تم اختيار 14 علامة تجارية فقط للحصول على جائزة المستوى الإقليمي هذا العام، بما في ذلك Nippon Rent-A-Car (اليابان)، وGIG (الكويت)، وMR.DIY (ماليزيا)، وM-150 (تايلاند)، وHECOM (هونغ كونغ)، وVITADAY (تايلاند). تم التصويت على هذه العلامات التجارية بصفتها مفضلة للمستهلكين في 4 بلدان أو أكثر في 3 مناطق أو أكثر في منطقة جغرافية محددة.
قال السيد Richard Rowles، رئيس المنتدى العالمي للعلامات التجارية "هذا احتفال بالجهود المستمرة التي تعتبر حيوية لبناء علامات تجارية متميزة. للبقاء على اتصال بالعملاء كعلامة تجارية، يجب على العلامات التجارية بناء صورة يتردد صداها وتستمر. هذا لا يعني فقط بناء ثقافة ومجتمع حول العلامة التجارية من خلال التسويق، ولكن أيضًا ضمان استمرار كل الأجيال في العثور على العلامة التجارية المثيرة للاهتمام".
شارك أكثر من 150 ألف مستهلك في عملية الترشيح على مستوى العالم هذا العام. في المتوسط، لا يوجد سوى 5 علامات تجارية فائزة في كل بلد، مما يثبت أن الفوز بجائزة العلامة التجارية العالمية هو إنجاز رائع.
لمزيد من المعلومات والقائمة الكاملة للفائزين، تفضل بزيارة awards.brandingforum.org.
حول جوائز العلامة التجارية العالمية
World Branding Awards هي الجوائز الرائدة لمنتدى World Branding Awards، وهي منظمة غير ربحية مسجلة. تعترف الجوائز بإنجازات بعض أفضل العلامات التجارية في العالم.
وسائل التواصل الاجتماعي
Facebook: https://www.facebook.com/worldbrandingforum/
Twitter: https://twitter.com/WorldBranding
Instagram: https://www.instagram.com/worldbranding/
LinkedIn: https://linkedin.com/company/world-branding-forum
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1112202336454
جهات الاتصال
البريد الإلكتروني: editorial@brandingforum.org
المنشور السابق
GIG، وDubai Duty Free، وADNOC Distribution من بين الفائزين بجوائز العلامات التجارية العالمية 2023-2024