Wednesday, January 10, 2024

Relationshop تدمج Mercatus Technologies وStor.ai لإنشاء منظومة تجارية متصلة لتجار تجزئة البقالة من كل الأحجام

 هيوستن - الأربعاء, ١٠. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير




ستساعد القدرات المُجمَّعة للشركة العالمية الجديدة محلات البقالة الإقليمية والمستقلة في المنافسة أمام السلاسل الوطنية الكبيرة وكبار تجار التجزئة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Relationshop، وهي شركة تقدم حلول المشاركة الرقمية لمحلات السوبر ماركت وسلاسل البيع بالتجزئة الأخرى، اليوم انتهاءها من عملية الدمج بين اثنتين من الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التجارة الإلكترونية لمحلات البقالة الإقليمية والمستقلة: Mercatus Technologies، التي تتخذ من تورنتو مقرًا لها، وStor.ai، التي تعمل في تل أبيب. سيُطلق على الشركة المندمجة حديثًا اسم Mercatus، وهو دليل على الأسهم التي حققتها العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية في قطاع البقالة، وستعمل كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Relationshop Inc.‎


تجمع عملية الدمج الإستراتيجية هذه بين منصة التجارة الإلكترونية لمؤسسة Mercatus وخبرات Relationhop في توحيد بيانات الطرف الأول وتعزيز المشاركة الرقمية المخصصة. وتأتي هذه الصفقة في أعقاب استحواذ شركة Relationship على Stor.ai، الذي يمثل حل التجارة الإلكترونية لمحلات البقالة المستقلة، في يناير 2023. وستعمل القدرات المُجمَّعة للشركات الثلاث على إنشاء منظومة تجارية متصلة تواكبها مشاركة قوية من المتسوقين وحلول التخصيص والولاء التي تناسب تجار التجزئة من كل الأحجام في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط.


يأتي هذا الدمج في وقت تواجه فيه محلات البقالة الإقليمية والمستقلة عقبات كبيرة تفرضها السلاسل الوطنية الكبيرة وكبار تجار التجزئة، مثل Walmart. في نوفمبر 2023، أظهر بحث أجرته Brick Meets Click برعاية Mercatus أن كبار التجار تجاوزوا محلات السوبر ماركت ليشكلوا هيئة البيع بالتجزئة الأساسية التي تعتمد عليها معظم الأسر في شراء البقالة على مدار الشهر، سواء عبر الإنترنت أو من المتجر.


ترسي الشركة المندمجة معيارًا عالميًا جديدًا في تقديم تجربة تسوق رقمية موحدة ومخصصة ومريحة للطرف الأول تجذب العملاء، وتزيد المبيعات عبر الإنترنت ومن المتجر، وتقوي عملية الاحتفاظ بالعملاء وتعزّز الولاء.


تمتد قاعدة عملاء الشركة الآن عبر المزيد من البلدان والقارات بفضل أكثر من 1800 متجر لسلاسل البقالة الإقليمية في الولايات المتحدة وأكثر من 400 متجر بقالة مستقل على مستوى العالم، بما في ذلك مواقع في المملكة المتحدة وفرنسا وكندا. وتجدر الملاحظة أن من بين عملاء السوبر ماركت: Albertsons، وUnited Supermarkets، وBig Y Foods، وBuehler’s Fresh Foods، وCarrefour، وEast of England COOP، وVallarta Supermarkets. تتزين القائمة أيضًا بكلٍ من Stater Brothers Markets، وWinn Dixie، وWeis Markets، وHarvey’s Supermarkets، وWinCo Foods، وStrack & Van Til، وPiggly Wiggly Midwest التابعة لشركة C&S Wholesale، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تحظى الشركة بحضور قوي في السوق الإسرائيلية، حيث تمثل 90% من محلات البقالة التي تدير منصات التجارة الإلكترونية للطرف الأول التابعة لها.


بفضل عملية الدمج، سيتولى العديد من المديرين التنفيذيين في Mercatus أدوارًا رئيسية داخل المؤسسة الموسَّعة. يقول Sylvain Perrier، الرئيس المُعيَّن حديثًا في أمريكا الشمالية والرئيس التنفيذي للعمليات العالمية "لطالما كانت Mercatus في طليعة تلبية احتياجات التجارة الرقمية لمحلات البقالة والسوبر ماركت الإقليمية لأكثر من 15 عامًا. يزيد هذا الاندماج من قدرتنا على تقديم قيمة غير مسبوقة لعملائنا من خلال الجمع بين خبرتنا في التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية التي ثبتت كفاءتها والحلول المبتكرة لمشاركة المتسوقين وتخصيصهم من Relationhop.


سيشغل Galen Walters، القائد صاحب الرؤية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Relationship الذي تمتد خبرته إلى خمسة عقود في تجارة التجزئة بالبقالة، منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Mercatus.


يقول "يكرس فريق القيادة العليا في Mercatus، بدعم من مجلس الإدارة، جهوده بكل إخلاص لتعزيز متطلبات التجارة المتصلة لتجار التجزئة بالبقالة،" "يحتاج تجار التجزئة في مجال البقالة إلى حلول مرنة وآلية قادرة على التصدي للتهديد التنافسي الذي تفرضه السلاسل الوطنية وفقدان السيطرة الذي ينجم عن الاعتماد على مقدمي خدمات التوصيل الخارجيين. وبينما نتطلع إلى المستقبل، يسعدنا توحيد الجهود وتعزيز عروضنا لتلبية المتطلبات المتطورة لمحلات السوبر ماركت وعملائنا في كل أنحاء العالم بشكل فريد."


يعمل Piper Sandler وSolomon Partners كمستشارين ماليين لدى Relationship وMercatus، على التوالي. ولم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة.


لمعرفة المزيد عن الشركة المندمجة، تفضل بزيارة mercatus.com.


نبذة عن Relationshop


Relationshop هي شركة رائدة في توفير حلول مشاركة العملاء في مجال البيع بالتجزئة. يتكون فريقنا الخبير من خبراء في عمليات البيع بالتجزئة والتسويق والتكنولوجيا وهو شغوف بمساعدة عملاء التجزئة لدينا في بناء علاقات متصلة ومربحة مع المتسوقين من خلال الاستفادة من البيانات وتخصيص المشاركة وتقديم تجربة تسوق موحدة وسلسة بدءًا من الإنترنت وصولاً إلى داخل المتجر.


نبذة عن Mercatus


Mercatus تساعد محلات البقالة الرائدة في استعادة مسؤولية تجربة التجارة الإلكترونية لديهم، وتمكينهم من تقديم التسوق الاستثنائي عبر الإنترنت من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة، وذلك من المتجر إلى الباب. تسمح شبكتنا الموسعة التي تضم أكثر من 60 شريكًا للتكامل لمحلات البقالة بالعمل مع شركائهم الذين تختارهم، وفقًا لشروطهم. ونعمل معًا على تمكين العملاء من خوض تجارب تسوق رقمية فعلية من خلال الحلول لتعزيز مشاركة المتسوقين وزيادة حصة المحفظة وتحقيق الربحية، مع التكيف بسرعة مع التغيرات في سلوك المستهلك.


نبذة عن Stor.ai


Stor.ai، هي شركة علاقات، تتيح الإمكانات اللازمة للسلاسل ومحلات البقالة الإقليمية من خلال منصة التجارة الإلكترونية الموحدة الأولى من نوعها، والتي تجمع بين التميز التشغيلي وتحليلات البيانات وقدرات المشاركة متعددة القنوات لزيادة المعاملات وتعزيز الولاء وتنمية المبيعات. توفر المنصة لمحلات البقالة أدوات مشاركة وتخصيص متعددة القنوات حقيقية من ناحية الصحة والتغذية، وبرامج الولاء والمكافآت، والتسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، والمنشورات الرقمية، وتحليلات البيانات للعملاء عبر الإنترنت وغير المتصلين بالإنترنت والمختلطين.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1001202436855

جهات الاتصال

Jenna Jordan

قسم الاتصالات لدى Ketner Group (في Mercatus)

jenna@ketnergroup.com