Thursday, February 1, 2024

شركة Andersen توسِّع قدرات التقييم في شتى أرجاء أمريكا اللاتينية من خلال تقديم خدمات مُضافة في الأرجنتين وتشيلي وكولومبيا والمكسيك

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٣١. يناير ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)--وسَّعت شركة Andersen، مؤسسة الخدمات المهنية المستقلة ومتعددة التخصصات الأسرع نموًا في العالم، قدراتها وفريقها الخبير في مجال التقييم من خلال تقديم خدمات مُضافة مع شركات متعاونة في الأرجنتين وتشيلي وكولومبيا والمكسيك. يأتي هذا الإعلان في أعقاب إطلاق ممارسة التقييم العالمية من شركة Andersen وإضافة إمكانات التقييم في البرازيل العام الماضي. وتعزز هذه الخدمات المُضافة أداء منصَّة المنظمة سريعة النمو في المنطقة، والتي تفخر بالفعل بقدرتها على القيام بتغطية ضريبية وقانونية في أكثر من 18 بلدًا في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.


تشمل الشركات الجديدة المنضمة إلى منصَّة Andersen في أمريكا اللاتينية ما يلي:


First Capital Group (الأرجنتين) – تضم شركة First Capital Group التي يقع مقرها في بوينس آيرس، فريقًا من المتخصصين في الشؤون المالية يتمتعون بخبرة تربو عن 30 عامًا في تقديم الحلول التجارية والمالية، بما في ذلك خدمات التقييم.

Valoriza (تشيلي) – تُعدُّ شركة Valoriza التي تنتشر مكاتبها في سانتياغو وميامي، شركةً مستقلةً تُقدِّم تقييمات شاملة ومتعمَّقة مع التركيز على تقييمات الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ للسوق المتوسطة.

Valuaciones de Chile (تشيلي) – تُقدِّم شركة Valuaciones de Chile التي يقع مقرها في سانتياغو، خدمات تقييم مستقلة تركز على العقارات والأصول والآلات والمعدات.

Confianza (كولومبيا) – تتخصَّص شركة Confianza التي يقع مقرها في بوغوتا، في تقييم الآلات والمعدات، مما يوفر للعملاء في أمريكا اللاتينية الدعم الشامل في عملياتهم المالية.

Giron Valuation Services (المكسيك) – تمتلك شركة Giron Valuation Services (GVS) التي تباشر أعمالها في ولاية مكسيكو، فريقًا من المحترفين ذوي الخبرة الواسعة في تقديم تقييمات الأعمال والخدمات الاستشارية المالية للعملاء المحليين والعالميين.

كما صرَّح Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة Andersen في هذا السياق قائلاً: "يُعدُّ التقييم مجالاً مهمًا للنمو بالنسبة إلى شركة Andersen، ويمكنك أن تتوقع توسعنا بسرعة في ممارسات التقييم العالمية لدينا في أسواق رئيسية أخرى في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية والعالم".


ومن جانبه أضاف السيد Sid Luckenbach، المدير الإداري لممارسة التقييم العالمي في Andersen: "تنتابنا حالة من الفخر بالعمل جنبًا إلى جنب مع هذه الشركات بينما نقوم بتوسيع عروض خدمات التقييم العالمية لدينا في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية". "تعتبر هذه الشركات الجديدة مناسبة من الناحية الثقافية ولها أساس متين لشركة Andersen، حيث تشاركنا التزامنا بالاستقلالية وخدمة العملاء السلسة والإشراف والتميُّز."


يعمل فريق التقييم العالمي التابع لشركة Andersen مع الشركات والصناديق والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمكاتب العائلية لتقديم تقييمات للشركات والأصول الملموسة وغير الملموسة والأوراق المالية المعقدة لأغراض الضرائب والتقارير المالية والاستشارات المتعلقة بالمعاملات. يشمل عملاء Andersen مجموعة من القطاعات ذات احتياجات التقييم المتنوعة حول العالم.


وصرَّح Leonardo Mesquita، المدير الإداري الإقليمي لشركة Andersen في أمريكا اللاتينية قائلاً: "لا تزال أمريكا اللاتينية سوقًا مميزة تتمتع بآفاق نمو واعدة لنا". "تتزايد متطلبات عملائنا في الحصول على تقييمات مستقلة في جميع أنحاء المنطقة، ونحن نتطلع إلى تلبية احتياجات التقييم الخاصة بهم كشركة واحدة."


تُطبَّق ممارسة التقييم العالمية لشركة Andersen في أكثر من 25 بلدًا عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا.


نبذة عن شركة Andersen:


Andersen Global هي مجموعة دولية تضم شركات أعضاء منفصلة ومستقلة قانونيًا تضم متخصصين في الضرائب والقانون والتقييم حول العالم. تأسست Andersen Global عام 2013 من جانب شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، وتضم الآن أكثر من 15,000 متخصص في جميع أنحاء العالم وتتواجد في أكثر من 425 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53888956ara-1

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

4157642700