Tuesday, April 2, 2024

شركة KBI Biopharma تعين مديرًا لقسم الجودة في إطار سعيها لتعزيز خبرتها في مجال الجودة والشؤون التنظيمية

 

 

دورهام، كارولاينا الشمالية - الثلاثاء, ٠٢. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة KBI Biopharma, Inc. (KBI)، إحدى شركات JSR Life Sciences ومؤسسة تطوير العقود والتصنيع (CDMO) الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP)، عن تعيين Peter Carbone في منصب المدير الجديد لقسم الجودة، في إطار جهودها الساعية إلى تعزيز خبرة KBI في مجال الجودة والشؤون التنظيمية.

يأتي السيد Peter، الريادي الصناعي المرموق الناجح، إلى الشركة محملاً بخبرة تزيد عن 35 عامًا في مجال العمليات والجودة والريادة التكنولوجية ضمن مجموعة متنوعة من مجالات علوم الحياة، بما في ذلك التكنولوجيا الحيوية والمستحضرات الصيدلانية والعلاجات المتقدمة، على أن يتولى السيد Peter قيادة فريق الجودة والشؤون التنظيمية في KBI، إضافةً إلى قيامه على الإشراف على مبادرات الامتثال والمبادرات التنظيمية للعملاء على مستوى العالم، والارتقاء بشركة KBI إلى مصاف الريادة بحيث توفر خدمات فائقة وخبرة متميزة وقيادة حكيمة بما يؤهلها للتعاون مع الهيئات الصحية بشأن السياسة التنظيمية.

صرح J.D. Mowery، رئيس KBI Biopharma ومديرها التنفيذي، قائلاً: "لقد قطعنا عهدًا بتأسيس KBI Biopharma كشركة رائدة ومحفزة للتغيير على صعيد الشؤون التنظيمية ضمن قطاع الأدوية الحيوية". "إن انضمام السيد Peter إلى فريقنا من شأنه تعزيز خبرتنا على صعيد الجودة والامتثال التنظيمي، ناهيك عن تيسير آليات خطط التغيير الجذري المستمرة لدعم عملائنا الحاليين والمستقبليين. فضلاً عن أن شغفه بإحداث فارق في العالم مقرونًا بسعيه الدؤوب لتطوير وتقديم منتجات مبتكرة تسهم في تحسين مستوى حياة المرضى تجعل منه إضافة قيمة إلى KBI."

صرح Peter Carbone، مدير قسم الجودة في KBI Biopharma، قائلاً: "يحدوني بالغ الحماس إزاء الانضمام إلى KBI Biopharma في خضم فترة التطور التي تمر بها الشركة". "ونحن مستعدون بكامل طاقتنا لتحقيق تقدم ملحوظ في صناعة الأدوية الحيوية، وإنني أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق الموهوب لدفع عجلة الابتكار وضمان الجودة وتقديم نتائج استثنائية، مما يؤدي في النهاية إلى إحداث تأثير ملموس على حياة المرضى في كل أنحاء العالم."

قبل انضمامه إلى KBI، تولى السيد Peter، الحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من Rensselaer Polytechnic Institute، قيادة مؤسسات الهندسة والعمليات والجودة في شركات الأدوية الكبرى، ومن ضمنها Bayer وAmgen وAllergan وNovartis وAcorda وCenter of Breakthrough Medicines.

نبذة عن KBI Biopharma, Inc.‎

تعد شركة KBI Biopharma, Inc.‎، إحدى شركات JSR Life Sciences، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، مؤسسة متخصصة في مجال تطوير العقود والتصنيع (CDMO) توفر خدمات وخبرات متكاملة ومعززة لتطوير الأدوية وتصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية للشركات المتخصصة في مجال علوم الحياة، وبصفتها شركة رائدة في مجال تطوير السلالة الخلوية للثدييات، مستعينةً بأفضل التقنيات المعيارية والحلول الفائقة التخصص، تعمل شركة KBI على تيسير السبل المتاحة لصناعة علوم الحياة بما يؤهلها لاكتشاف الأدوية وتطويرها والتسويق لها بسرعة. ثم إنها بفضل أكثر من 500 من الشركاء العملاء، تبذل شركة KBI قصارى جهدها لتخصيص برامج تطوير الأدوية وتعزيزها.

على صعيد آخر، يستعين الشركاء العالميون بتقنيات KBI لتطوير أكثر من 160 عقارًا مرشحًا في مرحلة التطوير قبل السريري والسريري، إضافةً إلى تصنيع عشرة منتجات تجارية. وبالاعتماد على أساس قوي قوامه القدرات التحليلية المتميزة والخبرة العلمية والتقنية الواسعة، تسهم شركة KBI في تطوير العمليات تطويرًا كبيرًا ناهيك عن خدمات التصنيع التجارية والسريرية الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP) لبرامج العلاج المعتمد على خلايا الثدييات والعلاج الميكروبي والخلوي. علاوةً على ذلك، نظرًا إلى اشتهارها بتصنيع منتجات عالية الجودة، تساعد KBI شركاءها في تطوير الأدوية المرشحة لاختراق السوق. وأخيرًا وليس آخرًا، تقدم KBI خدمات قيمة إلى شركائها العالميين مسلحةً بثمانية مواقع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تتوفر المزيد من المعلومات على www.kbibiopharma.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53917471/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2042023385144

جهات الاتصال

لخدمات الاستفسار في KBI Biopharma, Inc.‎
Sarah Wakefield
KBI Biopharma, Inc.‎
swakefield@kbibiopharma.com

للاستفسارات الإعلامية في KBI Biopharma, Inc.‎
Kelly Biele
CG Life
kbiele@cglife.com