Thursday, May 16, 2024

Andersen Global تطلق شركة عضوًا في بلجيكا

 (BUSINESS WIRE)-- شركة Andersen Global تُدشِّن شركة Andersen في بلجيكا، باسم Seeds of Law، وهي شركة متعاونة منذ عام 2022، لتصبح أول شركة عضو في البلاد تعتمد علامة Andersen التجارية.



Andersen في بلجيكا هي شركة محاماة تقدم خدمات متكاملة يقودها الشريكان والمؤسسان المشاركان Leo Peeters وKoen de Puydt؛ بالإضافة إلى Jan Ghysels الذي انضم إلى اللجنة التنفيذية عام 2022. وتتخصص الشركة في قانون الشركات والقانون التجاري، والعقارات، والبناء، والقانون الإداري، وقانون العمل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الفريق بشكل وثيق مع العملاء المحليين والدوليين، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والشركات المدرجة في البورصات، ورواد الأعمال.


يقول Leo "دعم العمل مع الشركات الأعضاء والمتعاونة على مدى السنوات القليلة الماضية قدرات شركتنا وعزَّز مكانتها في السوق." "إن اعتماد علامة Andersen التجارية يعكس التزامنا بتزويد العملاء بحلول متعددة التخصصات وسلسة تلبي احتياجاتهم الآخذة في التطور داخل بلجيكا وخارجها."


يقول Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي العالمي لشركة Andersen "خلال الفترة التي أمضوها كشركة متعاونة، أثار فريق Seeds of Law باستمرار إعجاب العملاء والزملاء على حد سواء بفضل معرفتهم الواسعة وقيّمهم المشتركة. وقد أظهر اعتمادهم علامة Andersen التجارية أيضًا التزامهم بتقديم خدمة عملاء سلسة في وقت العمل معًا حتى نصبح منظمة عالمية رائدة."


Andersen Global هي رابطة دولية تضم شركات أعضاء مستقلة ومنفصلة بصفة قانونية وتتألف من متخصصين في الضرائب والشؤون القانونية والتقييم في كل أنحاء العالم. يوجد لدى Andersen Global، التي أسستها الشركة الأمريكية العضو Andersen Tax LLC في عام 2013، الآن أكثر من 16000 متخصص في كل أنحاء العالم وتتواجد في أكثر من 450 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1605202439394

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

‎415-764-2700