Friday, May 17, 2024

شركة Brightcove تحصل على لقب الشركة الرائدة في تقرير "The Aragon Research Globe for Enterprise Video, 2024" للعام الثالث على التوالي

بوسطن - الجمعة, ١٧. مايو ٢٠٢٤ 



(BUSINESS WIRE)--حصلت Brightcove (المُدرجة في بورصة NASDAQ بالرمز: BCOV)، شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، على لقب "رائدة" من  Aragon Research, Inc.‎  في تقرير "The Aragon Research Globe™ for Enterprise Video, 2024" للعام الثالث على التوالي. وقد تم تصنيف الشركة كشركة رائدة نظرًا لحلول السوق وعروض بث الفيديو الرائدة في المجال التي تقدمها.


يقول Marc DeBevoise، الرئيس التنفيذي لشركة Brightcove "تدعم شركة Brightcove احتياجات بعض أكبر العلامات التجارية في العالم من الفيديو، ويأتي هذا نتيجة لالتزامنا بتقديم تقنية البث المبتكرة إلى جانب منصة ذات بنية مفتوحة يمكن توسيعها على الصعيد العالمي." "إنه لشرف كبير أن تعترف بنا Aragon Research كشركة رائدة في هذا المجال. ونعتقد أن مكانتنا في هذا التقرير تُعد بمثابة تأكيد قوي على المنتجات والخدمات والحلول المتطورة التي نقدمها لعملائنا لمساعدتهم في تحقيق أهداف أعمالهم."


تركز منصة Brightcove على دعم الشركات في إنشاء محتوى الفيديو وتحريره واستضافته وإدارته وتوزيعه عبر القنوات المتعددة، بما في ذلك البث المباشر والويب ووسائل التواصل الاجتماعي والبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) والكثير غير ذلك. وتسمح إستراتيجية البنية المفتوحة لدى Brightcove لمنصتها بدعم عمليات التكامل التسويقي المختلفة بسلاسة، بما في ذلك منصات التجارة الإلكترونية، وحلول التحليلات، ونظام إدارة المحتوى (CMS)، ومنصات التشغيل الآلي للتسويق (MAPs)، وأنظمة إدارة الأصول الرقمية (DAMs) لتوفير المرونة اللازمة لتوسيع نطاق الفيديو عبر منظومة martech.


تُعرِّف Aragon Research مكانة الريادة بأنها الشركات التي لديها إستراتيجيات شاملة تتماشى مع الاتجاه السائد في المجال وطلب السوق والأداء الفعّال في مقابل هذه الإستراتيجيات. ومن خلال التركيز على الابتكار لمعالجة حالات الاستخدام الأكثر إلحاحًا، تحظى Brightcove بمكانة جيدة للمستقبل من خلال التوسيع المستمر لقدرات منتجاتها وإيجاد طرق جديدة تتمكن بها المؤسسات من زيادة المبيعات وبناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة مشاركة العملاء والارتقاء بتجربة الموظفين من خلال الفيديو.


يقول Jim Lundy، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Aragon Research "نؤمن بأن الفيديو عامل تمكين بالغ الأهمية لتجربة الموظفين والعملاء." وتواصل Brightcove تمييز نفسها في مجال الفيديو الخاص بالمؤسسات وتستثمر في تطوير منتجاتها لدعم مستقبل هذا السوق." "كذلك تتيح لها منصة Brightcove وعمليات تكاملها التسويقية القدرة على المنافسة في مجال منصات الفيديو الخاصة بالمؤسسات وتعزيز التزامها بنمو هذا السوق."


أقدم التقرير السنوي العاشر، "The Aragon Research Globe™ for Enterprise Video, 2024"، على فحص 14 مزودًا في السوق الذي يؤدي فيه الطلب على الفيديو من جانب المستخدمين والعملاء إلى قيام الشركات بإعادة النظر في نهجها تجاه التجارب المرئية.


للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.


نبذة عن Aragon Research

Aragon Research هي شركة أبحاث واستشارات مستقلة توفر للمسؤولين التنفيذيين في مجال الأعمال وتكنولوجيا المعلومات الرؤى القابلة للتنفيذ التي يحتاجون إليها للتعامل مع التأثير الآخذ في التطور باستمرار للتكنولوجيا على الأعمال. تعمل شركة Aragon Research، التي يوجد مقرها الرئيسي في مورغان هيل، كاليفورنيا، مع المديرين التنفيذيين على كل مستوى رئيسي للأعمال وعبر مختلف الصناعات لمنحهم الأدوات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أكثر استنارة في مجال التكنولوجيا والإستراتيجيات. تقدم Aragon خدمات توجيهية وبحثية واستشارية عالية التأثير، ولديها فريق من المحللين المخضرمين. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.aragonresearch.com.


نبذة عن Brightcove Inc.‎

تقدم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأمان في العالم لبناء رابط أكبر بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. في أكثر من 60 دولة، تتيح منصة الفيديو الذكية من Brightcove للشركات البيع للعملاء بشكل أكثر فعالية، ولقادة وسائل الإعلام بث المحتوى وتحقيق الدخل منه بشكل أكثر موثوقية، ولكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أقوى. بفضل جائزتي Emmy®‎ للابتكار في التكنولوجيا والهندسة، ووقت التشغيل صاحب الريادة في المجال باستمرار، وقابلية التوسع منقطعة النظير، فإننا ندفع حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو باستمرار. تابع Brightcove على LinkedIn، وX، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202439434

جهات الاتصال

الشؤون الإعلامية

Joseph J. Nuñez

مدير الاتصالات والعلاقات العامة

jnunez@brightcove.com