Thursday, May 16, 2024

Cognite Data Fusion متوفر الآن في المملكة العربية السعودية على Google Cloud

الرياض، المملكة العربية السعودية - الأربعاء, ١٥. مايو ٢٠٢٤


سيقدم Cognite Data Fusion® على Google Cloud أدوات ذكاء إصطناعي متقدمة وتعلم آلي لإنشاء رؤى قابلة للتنفيذ،  وتحسين الكفاءة التشغيلية، ودفع التحول الرقمي في مختلف الصناعات.


 



 أعلنت شركة Cognite، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات الصناعية، أن منتجها الرئيسي في إدارة البيانات الصناعية Cognite Data Fusion® متاح الآن على Google Cloud في المملكة العربية السعودية. تجمع هذه التعاونية الإستراتيجية بين إدارة البيانات الرائدة والذكاء الاصطناعي الآمن والموثوق به لدى Cognite مع البنية التحتية المتطورة وقدرات تحليل البيانات لدى Google Cloud مما يتيح للعملاء في المملكة العربية السعودية نقل بياناتهم بسهولة إلى السحابة،  مما يضمن قابلية التوسع والمرونة والأمان مع تمكين العملاء في المملكة العربية السعودية من الوصول السريع والسهل إلى بياناتهم الصناعية المعقدة.


 


سوف تقدك Cognite Data Fusion قدراتها الشاملة للسياقة والذكاء الاصطناعي التوليدي (gen AI) المصممة خصيصًا للبيانات الصناعية المعقدة بناءً على أدوات Google Cloud المتقدمة للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلي المتقدمة  — وهو مزيج متوازن لتقديم رؤى عملية قابلة للتنفيذ، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ودفع التحول الرقمي عبر الصناعات مثل الطاقة والتصنيع والخدمات اللوجستية.


 


"يسعدنا جداً أن نقدم عروض Cognite للبيانات والذكاء الإصطناعي لعملاء Google Cloud في المملكة العربية السعودية،" قال فرانسوا لابوري، النائب التنفيذي لدى Cognite. "هذا إنجاز هام في شراكتنا، وكذلك في التزامنا تجاه المملكة. يمكننا من خلال البيانات والذكاء الاصطناعي المقدم من قبل Cognite و Google Cloud تحويل الصناعات عبر الحلول التي تقدم قيمة مضافة لعملائنا."


 


وقال عبدالرحمن الثهيبان ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بشركة جوجل كلاود ، "نحن سعداء للتعاون مع Cognite لإحضار منصة البيانات الصناعية المتقدمة الخاصة بهم إلى عملاء Google Cloud في المملكة العربية السعودية. من خلال الاستفادة من البنية التحتية القابلة للتطوير والآمنة من Google Cloud، ستمكن Cognite Data Fusion العملاء من الاستفادة من قوة بياناتهم لإتخاذ قرارات أعمال أكثر ذكاءً وتسريع رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم."


قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي لـ Cognite Data Fusion المصممة خصيصًا لحالات الاستخدام الصناعية تمكن العملاء من إنشاء بيانات إصطناعية ومحاكاة السيناريوهات وتحسين العمليات، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين عملية اتخاذ القرارات ونتائج الأعمال.


في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأوسع ، يتم تقديم Cognite Data Fusion في السوق من قبل كنتكست ، وهي شركة مشتركة بين أرامكو السعودية وCognite. تجمع هذه الشراكة بين الفهم العميق لشركة كنتكست للمشهد الصناعي الإقليمي والتكنولوجيا المتطورة من Cognite ، مما يوفر للعملاء حلولًا مصممة تلبي احتياجاتهم وتحدياتهم المحددة. وقال عبد الله الجروان ، الرئيس التنفيذي لشركة كنتكست ، "إن Cognite Data Fusion في طريقها إلى إحداث ثورة في كيفية استفادة الصناعات في المملكة من رؤى بياناتها. تقدم Cognite Data Fusion قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة عالميًا والمصممة خصيصًا للقطاعات الصناعية ".


Cognite Data Fusion متاح الآن على Google Cloud للعملاء في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.كنتكست.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53988988/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1505202439357

جهات الاتصال

Giedre Malinauskaite

giedre@cntxt.com

+966 57 0489987