Thursday, May 16, 2024

تكرّم CRN كلاً من Noel Loughrin، وKatherine Hou، وKristen Petruzzelli من Laserfiche في قائمة النساء الرائدات على مستوى القنوات لعام 2024


 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Laserfiche -الشركة الرائدة في مجال توفير SaaS لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية- أن CRN®، وهي علامة تجارية تابعة لـ The Channel Company، قامت بتكريم Noel Loughrin، وKatherine Hou وKristen Petruzzelli في قائمة النساء الرائدات على مستوى القنوات لعام 2024.


يعد قادة القنوات هؤلاء جزءًا أساسيًا من نجاح Laserfiche، والذي يتضمن تنمية بصمة قناة Laserfiche وخبرتها في مختلف الصناعات. تلتزم Loughrin وHou وPetruzzelli بتوفير الموارد والدعم الذي يمكِّن موفري الحلول من قيادة التحول الرقمي في المؤسسات حول العالم.


بصفتها مديرة كبيرة للحلول الإستراتيجية للقطاع العام، تعد Loughrin خبيرة تقنية شغوفة ومدافعة عن Laserfiche. تعمل Loughrin مع المنظمات في الحكومات المحلية وحكومات الولايات والحكومات الفيدرالية، بالإضافة إلى التعليم، لإحداث تغيير تحويلي للناخبين والطلاب والموظفين. إنها تضع خبرتها في القطاع العام في خدمة شركاء قناة Laserfiche من خلال تعزيز الشراكات التكنولوجية الإستراتيجية ودعم عمليات التكامل التي تبني الوعي وتولد الفرص وتشجع على الاحتفاظ بالعملاء.


HOU هي مديرة إقليمية وواحدة من المصادر الموثوق بها والمدافعة عن شركاء قناة Laserfiche. وهي تركز على الحملات الإستراتيجية التي تعمل على تمكين الشركاء وتضخيم علامة Laserfiche التجارية. تلتزم HOU ببناء الوعي في أحداث الصناعة، وتنمية الثقة بين Laserfiche وشركائها في القنوات، والعمل كمصدر موثوق به خلال الظروف الاجتماعية والاقتصادية المتغيرة بسرعة.


بصفتها مديرة كبيرة مسؤولة عن نجاح العملاء، تكرس Petruzzelli جهودها للارتقاء بمستوى خدمة عملاء Laserfiche وتبسيط العمليات التشغيلية. قامت مؤخرًا بتحسين معايير الخدمة من خلال قيادة سياسات وإجراءات جديدة لتوفير الوقت للعملاء ومقدمي الحلول، بالإضافة إلى زيادة رضا العملاء.


في كل عام، تسلط شبكة علاقات العملاء الضوء على النساء من منظمات البائعين والموزعين ومقدمي الحلول اللائي تكون لرؤيتهن وقيادتهن تأثير مفيد على صناعة التكنولوجيا. إن المكرمات في حفل النساء الرائدات على مستوى القنوات لعام 2024 الذي تقيمه CRN هن قائدات مبدعات وإستراتيجيات يُظهرن التزامًا مستمرًا باستخدام مهاراتهن للابتكار ودفع النجاح لشركائهن وعملائهن.


مع هذا التقدير، تكرم CRN هؤلاء القيادات النسائية لتفانيهن والتزامهن الثابت بتعزيز التميز في القنوات.


قالت Jennifer Follett، نائبة الرئيس للمحتوى الأمريكي والمحررة التنفيذية لـ CRN في The Channel Company: "إنه لشرف عظيم أن نكرم الإنجازات الرائعة لهؤلاء القيادات النسائية في قناة تكنولوجيا المعلومات". "أظهرت كل امرأة في القائمة التزامًا عميقًا بالابتكار والقيادة التي تعزز مؤسساتها وتدفع التحول والنجاح عبر قناة تكنولوجيا المعلومات".


قالت Vicki VanValin، نائبة رئيس المبيعات في Laserfiche: "في العام الماضي، عملت هؤلاء القياديات بشكل هادف ليس فقط على زيادة تواجد قنواتنا ولكن أيضًا في تمكين الموزعين، وإنشاء نظام بيئي شريك يركز على العملاء ويشجع مزودي الحلول لدينا ويمكّنهم من النمو باستخدام Laserfiche". "يؤكد هذا التقدير من CRN على تفانينا في برنامج مزود حلول Laserfiche، وهو أمر ضروري لنمو Laserfiche وتحقيق رؤيتنا".


سيتم عرض قائمة النساء الرائدات على مستوى القنوات لعام 2024 في عدد يونيو من مجلة CRN، مع تغطية عبر الإنترنت تبدأ في 13 مايو على www.CRN.com/WOTC.


حول Laserfiche


Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة Laserfiche® على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، ما يُمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


كانت Laserfiche رائدة في المكتب اللاورقي مع إدارة محتوى المؤسسة. اليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche الابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة، بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع خدمات Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء التي تضع التحول الرقمي في المقام الأول.


يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب في جميع أنحاء العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الناس لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.


تواصل مع Laserfiche:

مدونة Laserfiche | Twitter | LinkedIn | Facebook


حول The Channel Company


تتيح The Channel Company أداءً رائعًا لقناة تكنولوجيا المعلومات من خلال وسائل الإعلام المهيمنة لدينا، والأحداث الجذابة، واستشارات الخبراء والتعليم، وخدمات ومنصات التسويق المبتكرة. بصفتنا محفزًا للقناة، نقوم بتوصيل وتمكين موردي التكنولوجيا ومقدمي الحلول والمستخدمين النهائيين. بدعم من أكثر من 40 عامًا من الخبرة الفريدة في القنوات، نستفيد من معرفتنا العميقة لتصور حلول مبتكرة للتحديات المتطورة باستمرار في سوق التكنولوجيا. www.thechannelcompany.com


تابع The Channel Company: على X وLinkedIn


© 2024. CRN هي علامة تجارية مسجلة لشركة .The Channel Company, Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439398

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:

 Linda Domingo

مديرة الاتصالات | Laserfiche

Linda.domingo@laserfiche.com

562-988-1688، الهاتف الفرعي 234


جهة اتصال The Channel Company:

Kristin DaSilva

The Channel Company

kdasilva@thechannelcompany.com