Thursday, May 16, 2024

Diligent تعلن عن إصدار لوحة معلومات لإدارة المخاطر المؤسسية مدعومة ببيانات مسجلة الملكية خاصة بشركة Moody’s، وهذا يوفر رؤية شاملة للمخاطر الخارجية


 نيويورك - 

تجمع لوحة المعلومات بين مجموعة البيانات الضخمة والمسجلة الملكية لشركة Moody’s مع تقارير Diligent التي هي أفضل في فئتها لتقديم رؤية شاملة حول تعرُّض القيادة ومجلس الإدارة للمخاطر.


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Diligent، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) وممارسات الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، عن لوحة معلومات هي الأولى من نوعها لإدارة المخاطر المؤسسية (ERM) مدعومة ببيانات السوق الرائدة في الصناعة من شركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: MCO)، الشركة المصدر الرئيسية في تقديم الرؤى ذات الصلة بالمخاطر المتسارعة. ستساعد لوحة المعلومات كبار مسؤولي المخاطر والمديرين الماليين والمستشارين العامين وغيرهم من المتخصصين في المخاطر على مراقبة عوامل الخطر الحرجة وتجميع النتائج وتقديم تقرير واضح وشامل إلى مجلس الإدارة لاتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق النجاح للمؤسسة على المدى الطويل.


يأتي إصدار لوحة معلومات إدارة المخاطر المؤسسية (ERM) في أعقاب الإطلاق الأخير لإجراء إعداد تقارير مجلس الإدارة لإدارة المخاطر المؤسسية (ERM) من شركة Diligent، الذي يوفر للمؤسسات رؤية واضحة ومتسقة لوضع المخاطر الداخلية لديها. يمكن للقادة معًا الحصول على فهم شامل لكل من المخاطر الداخلية والخارجية لتعزيز عملية صنع القرار.


صرَّحت Patricia Galloway، مديرة مجلس الإدارة في Stantec ورئيسة شركة Pegasus Global Holding, Inc قائلةً: "بصفتك أحد الأعضاء في مجلس الإدارة، فإن القدرة على الحصول على صورة واضحة للمخاطر -بدءًا من المخاطر البيئية والاجتماعية والحوكمة أو المخاطر التشغيلية إلى مخاطر المورِّدين والمنافسين، وتقلبات السوق، والصحة المالية- أمر مفيد للغاية". "بالنسبة إلي، تُعدّ قدرة الخبراء على جمع بيانات المخاطر ومقارنتها بسهولة، ثم تقديمها بطريقة تحكي قصة واضحة عن أثر المخاطر الخارجية للمؤسسة، مكملة ببيانات المخاطر الداخلية، ميزة لا يمكن إغفالها حقًّا".


وقال Brian Stafford، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Diligent في هذا السياق: "يسرّنا أن نوحد جهودنا مع Moody’s لمساعدة المؤسسات على اكتساب قدر أكبر من الشفافية في جهود تحديد المخاطر والتخفيف من آثارها في مواجهة مشهد المخاطر المعقد وغير المستقر". "ستُسهِّل لوحة المعلومات على المديرين الماليين والمديرين العامين والمتخصصين في إدارة المخاطر تحديد المخاطر الكامنة في السوق وسلسلة القيمة بشكل استباقي، والحصول على رؤية أوضح للتعرُّض المحتمل للمخاطر التشغيلية والمالية؛ وتحسين التواصل مع مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية من خلال إعداد تقارير واضحة وموجزة."


وبالاستفادة من البيانات المسجلة الملكية القوية من Moody's إلى جانب القدرة على إضافة بيانات المخاطر الداخلية القيّمة المجمَّعة من Diligent، توفر لوحة معلومات إدارة المخاطر المؤسسية ما يلي:


نظرة شاملة للمخاطر الخارجية مع إمكانية الوصول إلى بيانات Moody's بما في ذلك تقييمات مخاطر الائتمان، ودرجات مخاطر أداء المورِّدين، ودرجات مؤشر الائتمان ومؤشر مخاطر الدولة.


اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات لتحديد المخاطر بشكل استباقي وتعزيز مستوى الرقابة، والاستفادة من الرؤى من مجموعات بيانات Moody's الشاملة.


إعداد التقارير بسهولة للمديرين التنفيذيين ومجلس الإدارة، وتبسيط الاتصالات وتقديم رؤى واضحة وموجزة لتعزيز إستراتيجيات إدارة المخاطر الاستباقية.


صرَّح David Platt، الرئيس التنفيذي للتطوير الإستراتيجي في Moody’s قائلاً: "يُعدّ التعامل مع المخاطر الهائلة في مشهد الأعمال الديناميكي الراهن أولوية رئيسية لقادة الأعمال في الوقت الحالي". "تجمع لوحة معلومات إدارة المخاطر المؤسسية بين مجموعة البيانات الواسعة والمسجلة الملكية لشركة Moody’s مع تقنية Diligent المتقدمة لتوفير رؤية شاملة للمخاطر، وتمكين القادة من اتخاذ قرارات مستنيرة تساعد في فك تشفير المخاطر وإتاحة الفرص."


تفضَّل بزيارتنا هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول لوحة معلومات إدارة المخاطر المؤسسية (ERM) مع Moody’s.


نبذة عن شركة Diligent


Diligent هي شركة رائدة توفر حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) وممارسات الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، حيث تعمل على تمكين أكثر من مليون مستخدم و700000 من أعضاء مجلس الإدارة والقادة من اتخاذ قرارات أفضل وبشكلٍ أسرع. تساعد منصَّة Diligent One المؤسسات على ربط ممارساتها المتعلقة بالحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC) بالكامل -بما في ذلك الحوكمة والمخاطر والامتثال والتدقيق والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)- لإضفاء قدر من الوضوح على المخاطر المعقدة والبقاء في طليعة مشهد التغييرات التنظيمية وتقديم رؤى مؤثرة، في عرض موحد واحد. تعرَّف على المزيد من المعلومات على diligent.com.


يمكنك متابعة Diligent على LinkedIn، وX (Twitter)، وFacebook.


نبذة عن Moody’s Corporation


في عالم تتشكل فيه المخاطر المترابطة بشكلٍ متزايد، تساعد بيانات Moody’s والرؤى الخاصة بها وتقنياتها (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: MCO) العملاء على تطوير رؤية شاملة لعالمهم وإتاحة الفرص. ونظرًا إلى ما تتمتع به من سجل حافل من الخبرة في الأسواق العالمية وقوة عاملة متنوعة تضم 15000 موظف في أكثر من 40 دولة، توفر Moody’s للعملاء المنظور الشامل اللازم للعمل بثقة وتحقيق الازدهار. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.moodys.com.


يمكن الاطّلاع على نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240515779465/en/  


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439384

جهات الاتصال

الإعلام


Kelly Blum

مدير الاتصالات الأول في Diligent

7703541693

Kblum@diligent.com


Chris Cashman

اتصالات المؤسسة

2125531461

chris.cashman@moodys.com