Thursday, May 23, 2024

منصة Experian Ascend Technology Platform™‎ المعززة تطوع البرامج لدعم الخدمات الائتمانية ومكافحة الاحتيال وإجراء التحليلات


 كوستا ميسا، كاليفورنيا 

باتت المنصة الأولى من نوعها تدمج بيانات شركة Experian الرائدة في السوق والذكاء الاصطناعي التوليدي وأحدث حلول تعلم الآلة في واجهة واحدة موحدة

(BUSINESS WIRE)-- في الوقت الذي تقدح فيه الشركات حول العالم زناد فكرها لمواكبة وتيرة التغيير المتسارعة وتلتمس شتى السبل لتحسين أعمالها التجارية، تؤذن شركة Experian®‎ بقدوم عهد جديد من التبسيط وقابلية التوسع والأتمتة، حيث رفعت الشركة الستار عن تعزيزاتها الجديدة التي أدخلتها على منصتها المستندة إلى السحابة Experian Ascend Technology Platform™‎‏. وبهذه التعزيزات أصبحت منصة Experian الحائزة على جوائز منصة شاملة تضم مختلف الأدوات البرمجية اللازمة لإجراء التحليلات واتخاذ القرارات الائتمانية ومكافحة الاحتيال؛ وفي ذلك تبسيط لعملية نشر النماذج التحليلية وتمكين الشركات من تحسين ممارساتها بوتيرة أكبر، ما يحقق فعالية أكبر مقابل قدر يسير من الوقت والمال.


رفعت الشركة الستار عن تعزيزاتها أمام أكثر من 500 رائد أعمال خلال مؤتمرها السنوي Vision الذي عقدته في مدينة سكوتسديل بولاية أريزونا، حيث تمثل تلك التعزيزات تطورًا كبيرًا في تبسيط الحلول البرمجية بين الشركات.


سبب أهمية هذه التعزيزات:


أرست كبرى شركات التكنولوجيا في العالم المعيار الذي تُقاس به سلاسة تجارب المستخدم والتكاملات بين المكونات البرمجية من خلال تسجيل الدخول الأحادي وقابلية نقل البيانات والوظائف المتطورة المنخفضة أو العديمة التعليمات البرمجية.

في الماضي، كان هذا النوع من التجربة المتزامنة بعيد المنال عن عديد من الشركات، لا سيما التي تعمل في قطاع الخدمات المالية.

جرت عادة المؤسسات على شراء الحلول البرمجية من موردين متعددين واستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتطبيقات عبر مختلف البيئات القائمة على السحابة والخضوع لإجراءات صارمة مستنفدة للوقت لتحقيق التكامل بين كل العناصر.

يتسبب هذا النهج المجزأ في تمديد الأطر الزمنية من دون داعٍ وإثارة مخاوف أمنية وطرح تحديات تشغيلية. ليس هذا فحسب، فارتفاع التكاليف واحتمال حدوث أخطاء أو تعطل أمران واردان، لأن قوة هذه الإعدادات مرهونة بأضعف رابط بها، ما ينتج منه مشكلات غير متناهية عند تعطل مكون واحد.

صرح Raymond Pucci، مدير الأبحاث لبرنامج Worldwide Lending Digital Strategies لدى شركة IDC، قائلًا: "تقدم شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات محافظ برامجها على نحو مطرد في صورة منصات متكاملة مسبقًا توفر ميزات التوسع والفعالية والإنتاجية". وأضاف: "بالنسبة إلى جهات الإقراض، يمكن أن تتيح البنى المؤسسية مثل منصة Ascend Technology Platform من Experian سرعة أكبر في اتخاذ القرارات الائتمانية وجودة أعلى للقروض وإدارة أقوى للمخاطر، ما يترتب عليه توسيع نطاق العلاقات مع العملاء وزيادة نمو الأعمال التجارية".


تمثل التحديثات المدخلة على منصة Experian معلمًا بارزًا على الطريق — وهي ثمرة الاستثمارات الهائلة التي ضختها Experian في مجال الابتكار على مدار الأعوام الثمانية الماضية في إطار تحولها السحابي الحديث.


صرَّح Alex Lintner، الرئيس التنفيذي لشركة Experian Software Solutions قائلًا: "تكمن مهمتنا في تطوير برامج عالمية المستوى ودعم المؤسسات حول العالم في مساعيها نحو تمكين إستراتيجيات أكثر تطورًا لمكافحة الاحتيال والتسويق والائتمان". ويستأنف قائلًا: "إن تطور منصتنا يؤكد على اعتزامنا على دفع عجلة الابتكار وتمكين الشركات من الازدهار. وتُعد منصتنا ثورة هائلة في مجال تكنولوجيا الإقراض بفضل إمكاناتها الاستثنائية حيث تُضفي طابعًا ديمقراطيًا على الوصول إلى البيانات بطرق متوافقة مع تمكين المقرضين بكل أحجامهم من التحقق بسلاسة من هويات عملائهم بثقة والإسهام في توسيع الوصول العادل إلى الائتمان وخلق تجارب رائعة للمستخدمين والعملاء".


قابلية التوسع العالمية لشركة Experian


أصبحت الآن منصة Experian متاحة في مناطق تشمل أمريكا الشمالية والبرازيل والمملكة المتحدة. ويتجاوز عدد المستفيدين من المنصة المحسنة 1500 عميل حول العالم، حيث يُعالج 14 مليون تقرير ائتماني يوميًا ومليارات المعاملات الائتمانية والاحتيالية سنويًا. ففي أمريكا الشمالية وحدها، يصل أكثر من 8000 مستخدم مسجل يمثلون 80 عميلاً إلى أكثر من 12 بيتابايت من البيانات أسبوعيًا لأغراض التحليل.


نهج مبسط وقابل للتوسع


يَعِدُ الآن إصدار منصة Experian Ascend Technology المحسن بتجربة تثبيت أسرع ووصول مبسط إلى العديد من حلول وأدوات Experian المتكاملة الحائزة على جوائز، وذلك من خلال تسجيل دخول واحد يُدار عبر لوحة معلومات سهلة الاستخدام.


بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي تُتيح المنصة لعملائها من المؤسسات من مختلف الأحجام ومستويات الخبرة التنقل بين التطبيقات وأتمتة العمليات وتحديثها وتعزيز الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة لعملائها الحاليين المستخدمين لحلول Experian اليوم إضافة إمكانات جديدة بسهولة عبر المنصة لتعزيز نتائج أعمالهم.


فعلى سبيل المثال، تستفيد Lendr، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا المالية متخصصة في مجال حلول التمويل العصرية للشركات الصغيرة، من قدرات المنصة لتعزيز قدراتها التنافسية وتحسين عملية اتخاذ قرارات مستنيرة.


قال Daniel DeMeo، الرئيس التنفيذي لشركة Lendr: "لقد عزز استخدام منصة Experian Ascend Technology مناورتنا وقدرتنا التنافسية بصورة كبيرة، ما مكننا من اتخاذ قرارات ائتمانية أكثر استنارة وقائمة على البيانات مع تقليص الوقت اللازم لوصول منتجاتنا إلى السوق بصورة هائلة". وأضاف قائلًا: "أسهمت منصة Experian بقابلية التوسع التي احتجنا إليها لنكون شركة رشيقة ونُنافس بفعالية ونحد من الخسائر، ما ساعدنا في نهاية المطاف في مضاعفة حجم أعمالنا خلال العام الماضي".


تشمل الميزات والفوائد الرئيسية الإضافية للمنصة ما يأتي:


التحليلات وتطوير النماذج: يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى سمات الائتمان والبيانات الموسعة المملوكة لشركة Experian والاستفادة منها باستخدام أدوات تحليلية قوية للحصول على رؤى وإنشاء نماذج قابلة للتفسير.

النشر السريع للنماذج: باستخدام واجهة واحدة، يمكنك إنشاء النماذج واختبارها ونشرها في أيام بدلاً من شهور، ما يبسّط العمليات ويحسّن تجارب العملاء.

اتخاذ القرارات الآلية والحد من المخاطر: تمكين اتخاذ قرارات آلية آمنة والحد من المخاطر على مدار دورة حياة العميل، ما يضمن كفاءة التشغيل وتحسين النتائج.

كشف الاحتيال والتحقق من الهوية: تعمل منصة Experian على إيقاف المحتالين بشكل أسرع وتبسيط تجارب العملاء من خلال مجموعة من خدمات البرامج التي تعمل بتحليلات الذكاء الاصطناعي المتقدمة وأصول البيانات الشاملة عبر الهوية الرقمية واستخبارات الأجهزة والتحليلات السلوكية، بالإضافة إلى معلومات الائتمان. وتوفر هذه المنصة مستوى لا مثيل له من التحقق من الهوية وكشف مخاطر الاحتيال، ما يساعد الشركات في تنمية إيراداتها من خلال تجارب سلسة للعملاء وتقليل مخاطر الخسائر الناتجة من الاحتيال.

الخبرة من خلال الخدمات المُدارة: على الرغم من أن المنصة توفر الأتمتة والوظائف المنخفضة التعليمات البرمجية، إلا أنه يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خبرات Experian وكفاءاتها المتميزة من خلال الخدمات المُدارة، ما يجعل تقنيات التحليلات المتقدمة في متناول جميع المُقرضين بغض النظر عن مواردهم أو خبرتهم التحليلية.

المراقبة المستمرة والملاحظات: تلقي المراقبة المستمرة والملاحظات لتعديل الإستراتيجيات في الوقت الفعلي ومواكبة التحديات المتطورة.

أمان منقطع النظير: تتمتع المنصة بتعزيزات أمنية تشمل التشفير وضوابط وصول قوية ورصد استباقي للتهديدات - مع الحفاظ على التوافر العالي والأداء على مستوى المؤسسة.

لمزيد من المعلومات حول منصة Experian، تفضل بزيارة https://www.experian.com/business/products/ascend.


نبذة عن شركة Experian


تُعد Experian شركة عالمية رائدة في مجال البيانات والتكنولوجيا، توفر الفرص للأفراد والشركات حول العالم. نُساعد في إعادة تعريف ممارسات الإقراض وكشف الاحتيال ومنعه وتبسيط الرعاية الصحية وكذلك تقديم حلول التسويق الرقمي وأيضًا الحصول على رؤى أعمق لسوق السيارات وذلك باستخدام مجموعتنا الفريدة من البيانات والتحليلات والبرمجيات. ونساعد ملايين الأشخاص على تحقيق أهدافهم المالية ونساهم في توفير الوقت والمال عليهم.


بالإضافة إلى ذلك، فإننا نعمل عبر مجموعة واسعة من الأسواق، بدءًا من الخدمات المالية والرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.


نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. وكشركة مدرجة ضمن مؤشر FTSE 100 ومدرجة في بورصة لندن (EXPN‏)، يضم فريقنا 22500 موظف موزعين على 32 دولة. ويقع المقر الرئيسي لشركتنا في دبلن، أيرلندا. تَعرّف على المزيد على experianplc.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202439507

جهات الاتصال

Amanda Garofalo

العلاقات العامة لشركة Experian

17144603739

amanda.garofalo@experian.com