Tuesday, May 14, 2024

شركة Hai Robotics تفعّل حل تسليم البضائع إلى الأشخاص في أول مركز ذكي لتلبية الطلبات تابع لشركة L'Oréal China


 شنتشن، الصين

(BUSINESS WIRE)-- تعاونت شركة Hai Robotics ("Hai") مع شركة L'Oréal لافتتاح مركز ذكي لتلبية الطلبات في سوتشو بالصين، الكائن في مجمع سوتشو الصناعي، والذي يدلل على التزام Hai المتواصل بدعم عملائها في كل خطوة من رحلة التخزين عن طريق توفير الخبرة الفنية والخدمة العالية الجودة والتسليم الفوري.


مع مساحة تبلغ 46,000 متر مربع، يُفعّل مركز تلبية الطلبات هذا حل تسليم البضائع إلى الأشخاص الأساسي من Hai، بعنوان HaiPick System 1، بما في ذلك 39 روبوتًا من نوع HaiPick A42 متنقلًا متعدد الطبقات مستقلًا للتعامل مع الطلبات (ACR)، فضلاً عن HaiPort ومحطات الناقلات. وبفضل هذا الإجراء، أصبحت L'Oréal الآن قادرة على توفير خدمة توصيل الطلبات مباشرةً إلى المستهلك (D2C) بمرونة وكفاءة منقطعة النظير تسهم في إحداث تطور ملحوظ في L'Oréal، بدون المساس بعاملي الذكاء والاستدامة الضالعين في قلب عمليات سلاسل التوريد.


صرح Richie Chen، مؤسس Hai Robotics ومديرها التنفيذي، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء لعبنا دورًا فاعلاً في رحلة التخزين في L'Oréal عن طريق دعمها بحل الروبوتات المستقلة للتعامل مع الطلبات (ACR) وتكنولوجيا تسليم البضائع إلى الأشخاص. فهذه الخطوة تمثل لحظة مهمة في علاقتنا البناءة". "وسيعمل مركز تلبية الطلبات الجديد على تسهيل تحول سلاسل التوريد عن طريق تحسين الكفاءة التشغيلية وكثافة التخزين والمرونة في معالجة الطلبات، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين مستوى تجربة العملاء الطامحين إلى السرعة والراحة. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الفخر تجاه دعم L'Oréal في مهمة تحقيق أهدافها التجارية متطلعين لما يحمله المستقبل من مفاجآت."


توفر Hai Robotics حلول تخزين ذكية وفائقة في مجال التجارة الإلكترونية تهدف إلى مساعدة الشركات في مواجهة التحديات الكامنة في عملية تلبية الطلبات وتقليل الأخطاء ومعالجة المرتجعات إلخ. كما تتيح هذه الحلول للشركات ضبط العمليات وإعمال عامل المرونة فيها بغية التعامل مع موسم الذروة والتكيف مع التغييرات السريعة في سير العمل. بفضل حلول الأتمتة التي تقدمها Hai، تشهد المستودعات زيادة في كثافة التخزين بين 80% إلى 400%، فضلاً عن تعزيز الكفاءة الخارجية بمقدار 2.5 مرة.


سيكون مركز L'Oréal الذكي لتلبية الطلبات الكائن في سوتشو والمجهز بتكنولوجيا الأتمتة وأنظمة المعلومات المتفوقة، مركزًا رئيسيًا يسهم في نجاح علامة المستحضرات التجميلية في توفير خدمة توصيل الطلبات مباشرةً إلى المستهلك (D2C) وإلى الشركات (B2B) في البر الرئيسي في الصين. سيتيح ذلك لشركة L'Oréal تقديم خدمة دعم أفضل لعملائها التجاريين المتمثلين في منصات التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة خارج عالم الإنترنت، فضلاً عن صالونات التجميل. لمعرفة المزيد عن أنظمة HaiPick، الرجاء زيارة https://www.hairobotics.com/products.


لمزيد من المعلومات على L’Oréal، الرجاء زيارة https://www.loreal.com/en/mediaroom.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53984334/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1405202439305

جهات الاتصال

Jennifer Kang

pr@hairobotics.com