Friday, May 31, 2024

العرض الحصري الأول لفيلم "How Sweden Quit Smoking" برعاية We Are Innovation وAnglo-American University

 (BUSINESS WIRE)-- نظمت مؤسسة We Are Innovation وAnglo-American University حدث العرض الحصري للفيلم الوثائقي "How Sweden Quit Smoking". وقد تناول هذا الحدث، المقام في قلب مدينة براغ، الرحلة الرائعة التي خاضتها السويد نحو التحول إلى بلد معافى من التدخين. كما يسلط هذا الفيلم الوثائقي الضوء على تأثير الإبداع البشري والابتكار والمسؤولية الشخصية الذي يمكن أن يؤدي إلى إرساء الأساس لمجتمعات أكثر صحة على مستوى العالم. هذا، وقد أعقبت العرض الأول للفيلم حلقة نقاش ضمت لفيفًا من خبراء الصحة الدوليين والمناصرين لفكرة الابتكار.

أخرج هذا الفيلم الوثائقي "How Sweden Quit Smoking" إلى النور المخرج البولندي الحائز على العديد من الجوائز Tomasz Agencki، والذي يسرد كيف حققت السويد أدنى معدل تدخين في أوروبا، وعن طريق إجراء مقابلات مع الخبراء والعلماء والناشطين في مجال الصحة وغيرهم من أصحاب المصلحة، يقدم الفيلم نظرة متعمقة على المنتجات المبتكرة والتحولات الاجتماعية التي ساهمت في صنع قصة النجاح المسطرة في مجال الصحة العامة هذه.

صرح الدكتور Anders Milton، رئيس World Medical Association الأسبق، قائلاً: "لا بد من رفع الوعي بشأن التقليل من ضرر التبغ ودعم تلك الفكرة البناءة. كما ينبغي إعمال مبدأ "لا تدخين، لا ضرر" عن طريق التمييز بشكل أساسي بين المنتجات القابلة للاحتراق والمنتجات الخالية من الدخان. علاوةً على ذلك، ينبغي لصانعي السياسات اعتماد منهج تنظيمي يتناسب مع حجم المخاطر لكل منتجات النيكوتين، بالاعتماد على مبدأ استمرارية المخاطر."

أضاف Federico N. Fernández، المدير التنفيذي لمؤسسة We Are Innovation ومنتج الفيلم، قائلاً: "توضح التجربة السويدية أنه عندما تتوفر للمدخنين منتجات النيكوتين البديلة (ANPs) المتنوعة والميسورة التكلفة والجذابة، فمن المرجح أن يقلعوا عن تدخين السجائر القابلة للاحتراق، ومن ثَم يمكنهم إدراك الفوائد الصحية للإقلاع عنها. ولكن، يجري الترويج على نطاق واسع لمعلومات مضللة في كل أنحاء العالم عن المخاطر التي تسببها منتجات النيكوتين البديلة (ANPs)، مما يتسبب في إعاقة اعتماد هذه المنتجات البديلة التي يحتمل أن تنقذ الحياة."

نبذة عن We Are Innovation

تعد We Are Innovation شبكة ديناميكية تضم أفرادًا ومؤسسات يؤمنون تمام الإيمان بقوة الابتكار وقدرته على تعزيز سبل التقدم وحل المشكلات الأكثر إلحاحًا في العالم. وشبكة We Are Innovation إذ تضم بين جنباتها أكثر من 40 مؤسسة فكرية ومؤسسة عامة ومؤسسة غير حكومية على مستوى العالم، فإنها تعد منبرًا يسمح بوصول الأصوات المتنوعة لمجتمع مدني عالمي ملتزم بتعزيز الإبداع البشري، واعتماد التقنيات الجديدة، وتعزيز الحلول المبتكرة. هذا، وباتباع منهج تعاوني فعال واعتمادًا على خبرتنا المتطورة، فإننا نقود رحلة التغيير على نطاق عالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

 

info@somosinnovacion.lat
‎+447560970216