Thursday, May 30, 2024

اتصال Intelsat متعدد المدارات على متن الطائرة قادم إلى Japan Airlines


 Boeing تكمل تركيب مصنع Intelsat ESA على طائرات 737

(BUSINESS WIRE)--تم اختيار شركة Intelsat، مشغل أكبر شبكة ساتلية وأرضية متكاملة في العالم، من قِبل Japan Airline لتوفير خدمة اتصال متعددة المدارات على متن أكثر من 20 طائرة من طراز "Boeing 737 MAX" سيتم تسليمها في السنوات المقبلة. ستصبح شركة الطيران واحدة من أولى الشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تقدم خدمة موثوقة متعددة المدارات باستخدام هوائي المصفوفة الموجهة إلكترونيًا (ESA) الجديد من Intelsat.

قال Dave Bijur، نائب الرئيس الأول للطيران التجاري: "سيستفيد ركاب Japan Airline قريبًا من الاتصال متعدد المدارات الذي سيوفر نفس الوصول السريع والموثوق إلى الإنترنت الذي يتمتعون به في المنزل، وذلك بفضل التغطية الواسعة والكمون المنخفض". "كانت JAL أول عميل غير أمريكي لشركة Intelsat للطيران التجاري، ونتطلع إلى مواصلة دعم خدمة الاتصال الجوي الرائدة في السوق لـ JAL في اليابان حيث يتمتع ضيوفهم بخدمة مجانية".

سيتم تركيب الخدمة الجديدة من قِبل شركة Boeing في المصنع، مما يجعل JAL واحدة من أولى شركات الطيران التي تتسلم طائرة Boeing مع خدمة الطيران ESA الجاهزة للاستخدام الفوري للركاب. ومن المتوقع أن يتم تسليم أول طائرة من طراز Linefit في عام 2026. يبلغ طول Intelsat ESA أقل من سبعة سنتيمترات ويعمل بشكل متداخل مع كل من عائلة Intelsat من الأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة إلى الأرض ومجموعة شركائها من الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض.

قال Junko Sakihara، نائب الرئيس الأول لقسم تجربة العملاء في Japan Airlines: "لقد كانت Intelsat شريكًا موثوقًا لنا في JAL منذ عام 2013". "نحن فخورون بأننا من بين أوائل شركات الطيران في العالم التي تقدم خدمة مجانية لجميع المسافرين على مساراتنا الداخلية بدءًا من عام 2017 ونتطلع إلى مزايا السرعة والموثوقية الأكبر التي ستجلبها الخدمة الجديدة متعددة المدارات لعملائنا".

بالإضافة إلى طائرات Boeing 737 و767 التابعة لـ JAL التي تحلق بخدمة 2Ku، تقوم J-AIR .Co, Ltd.، شركة الطيران التابعة لشركة JAL، حاليًا بتثبيت نظام 2Ku من Intelsat على أسطول الناقل من طائرات Embraer E190. وكما تم الإعلان عنه مؤخرًا، ستكمل J-AIR تركيب نظام 2Ku على 14 طائرة من طراز E190 في الأشهر المقبلة. عند اكتمالها، ستكون J-AIR أول شركة طيران إقليمية في اليابان تقدم خدمات الترفيه والاتصال على متن الطائرة.

حول Intelsat

يركز فريق Intelsat العالمي من المحترفين على توفير اتصالات سلسة وآمنة عبر الأقمار الصناعية للعملاء الحكوميين والمنظمات غير الحكومية والعملاء التجاريين من خلال شبكة الشركة العالمية من الجيل التالي والخدمات المدارة. من خلال سد الفجوة الرقمية عبر تشغيل أحد أكبر أساطيل الأقمار الصناعية والبنى التحتية للاتصالات وأكثرها تقدمًا في العالم، تُمكِّن Intelsat الأشخاص وأدواتهم من التحدث عبر المحيطات والرؤية عبر القارات والاستماع عبر السماوات للتواصل والتعاون والتعايش. منذ تأسيسها قبل ستة عقود من الزمن، أصبحت الشركة "الأولى" في صناعة الأقمار الصناعية وخدمة عملائها والكوكب. بالاعتماد على إرث من الابتكار والتركيز على معالجة جيل جديد من التحديات، يضع أعضاء فريق Intelsat أنظارهم الآن على "الأولويات التالية" في الفضاء حيث يقومون بإحداث تغيير في المجال وقيادة التحول الرقمي للصناعة.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016129/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي:
X | LinkedIn | Facebook | Instagram | YouTube



جهات الاتصال

Melissa Longo  -‏ melissa.longo@intelsat.com؛ ‏‎+1 240-308-1881