Friday, May 31, 2024

تشارك شركة The LYCRA Company في لجنة الاجتماع السنوي لشبكة الأزياء ونمط الحياة التابعة للأمم المتحدة

ويلمنجتون، ديلاوير - الخميس, ٣٠. مايو

٢٠٢٤

يناقش مدير الاستدامة ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا والمصنوعة من QIRA®‎

 

(BUSINESS WIRE )--تُعدّ The LYCRA Company، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المبتكرة والمستدامة لصناعات الملابس والعناية الشخصية، شريكًا قياديًا فكريًا لعام 2024 لشبكة الأمم المتحدة للأزياء ونمط الحياة وسوف تشارك في الاجتماع السنوي الثالث يوم 3 يونيو في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

سينضم Jean Hegedus، مدير الاستدامة في شركة The LYCRA Company، إلى حلقة النقاش حول "الارتقاء بالموضة: الممارسات المستدامة والرؤى الإستراتيجية في صناعة الملابس". وستسلط الضوء على تعاون شركة The LYCRA Company مع Qore®‎ لاستخدام منتج QIRA®‎ للمساعدة في تقليل البصمة الكربونية لألياف LYCRA®‎ بنسبة تصل إلى 44 في المائة.*

ستتوفر ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا الحاصلة على براءة اختراع والمصنوعة باستخدام QIRA®‎ في أوائل عام 2025، وستتكون من 70 بالمائة من المحتوى المتجدد المشتق من الذرة المسننة. ستكون هذه الألياف اللدنة المتجددة هي الأولى المتاحة على نطاق واسع وستوفر أداءً مكافئًا لألياف LYCRA®‎ التقليدية دون الحاجة إلى إعادة هندسة العمليات أو أنماط الملابس أو الأقمشة.

وقال Hegedus: "إن التعاون بين أصحاب المصلحة في الصناعة عبر سلسلة القيمة أمر بالغ الأهمية إذا أردنا تحقيق أهداف الاستدامة لدينا وتقليل بصمتنا الكربونية". "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بحلول للتحديات المشتركة مثل إزالة الكربون".

يجمع هذا الاجتماع السنوي المهم بين وسائل الإعلام وأصحاب المصلحة في الصناعة والحكومات وكيانات الأمم المتحدة لتعزيز المعرفة وتعزيز التعاون وتمكين العمل من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في قطاعي الموضة ونمط الحياة.

قال Kerry Bannigan، المؤسس المشارك لشبكة الأمم المتحدة للأزياء وأسلوب الحياة: "نحن متحمسون للترحيب بعودة Jean Hegedus إلى اجتماعنا السنوي الثالث". "بصفتها عضوًا في الشبكة، أظهرت The LYCRA Company التزامًا واضحًا بالتعاون والشفافية لدعم أهداف التنمية المستدامة وتحقيق تأثير إيجابي في الصناعة".

يقود شبكة الأمم المتحدة للأزياء وأسلوب الحياة مكتب الأمم المتحدة للشراكات وصندوق تأثير الموضة. تمثل الشبكة حافزًا للتنمية المستدامة في قطاعي الموضة ونمط الحياة. لمعرفة المزيد عن الاجتماع القادم ومشاهدته على الهواء مباشرة، انقر هنا.

* التقدير من فحص Cradle-to-Gate LCA لمنشأة تمثيلية لتصنيع ألياف LYCRA®‎، يونيو 2022، من إعداد شركة .Ramboll Americas Engineering Solutions, Inc

حول The LYCRA Company

تبتكر شركة The LYCRA Company وتنتج حلول الألياف والتكنولوجيا لصناعات الملابس والعناية الشخصية وتمتلك العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة: LYCRA®‎، وLYCRA HyFit®‎، وLYCRA‎® T400®، وCOOLMAX®‎، وTHERMOLITE®‎، وELASPAN®‎، وSUPPLEX®‎، و TACTEL®‎. يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون، ديلاوير، بالولايات المتحدة، وتشتهر شركة The LYCRA Company في جميع أنحاء العالم بمنتجاتها المستدامة وخبرتها الفنية ودعمها التسويقي. تركز شركة The LYCRA Companyعلى إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك للراحة والأداء الدائم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة lycra.com.

حول شبكة الأمم المتحدة للأزياء ونمط الحياة

شبكة الأمم المتحدة للأزياء ونمط الحياة هي تعاون بين مكتب الأمم المتحدة للشراكات وصندوق تأثير الموضة، وهي مكرسة للنهوض بأهداف التنمية المستدامة في قطاعي الموضة ونمط الحياة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة هذا الموقع.

حول Qore® LLC

تساعد Qore®‎ التي تم تشكيلها من خلال مشروع مشترك بين Cargill وHELM AG، العلامات التجارية الرائدة على استبدال الكيمياء الأحفورية بالوسيطات المشتقة حيويًا. يقع في قلب المشروع المشترك إنتاج QIRA®، وهو الجيل التالي من 1,4-بوتانيديول (BDO) المشتق حيويًا. تم تصنيع QIRA®‎ بيولوجيًا من خلال تخمير السكريات النباتية، ويمكنها توفير ما يصل إلى 86% من انبعاثات الغازات الدفيئة عند استبدال المواد الكيميائية الوسيطة المستخدمة على نطاق واسع اليوم والمصنوعة من المصادر الأحفورية التقليدية. يمكن استخدام QIRA®‎ المشتقة حيويًا بنفس طريقة نظيرتها الأحفورية ولكن مع أداء بيئي أفضل بكثير. Qore®‎ وQIRA®‎ هما علامتان تجاريتان لشركة Qore® LLC. لمزيد من المعلومات والاستفسارات، تفضل بزيارة myqira.com.

LYCRA®‎ هي علامة تجارية لشركة The LYCRA Company. QIRA®‎ هي علامة تجارية لشركة Qore®.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016115/en/

سينضم Jean Hegedus، مدير الاستدامة في شركة The LYCRA Company، إلى حلقة النقاش حول "الارتقاء بالموضة: الممارسات المستدامة والرؤى الإستراتيجية في صناعة الملابس" في الاجتماع السنوي لشبكة الأمم المتحدة للأزياء ونمط الحياة في 3 يونيو. (الصورة: Business Wire)


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3005202439666
جهات الاتصال
Karie J. Ford
Karie.J.Ford@lycra.com