Sunday, May 19, 2024

أحمر الشفاه الوردي والإبهام الأخضر: تحتفل شركة .Mary Kay Inc بمرور 60 عامًا من الجمال المستدام من خلال حدث خاص لزراعة الأشجار في لويسفيل

 دالاس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)--تعمل  شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة في مجال الاستدامة العالمية، على تعزيز جذورها في لويسفيل. في 10 مايو، عقدت الشركة شراكة مع مؤسسة  Arbor Day Foundation وKeep Lewisville Beautiful لاستضافة حدث زراعة الأشجار في Railroad Park للاحتفال بالطبيعة الأم وعيد الأم.


قال ريان روجرز، الرئيس التنفيذي لشركة .Mary Kay, Inc وحفيد Mary Kay Ash: "من خلال الشراكات مع منظمات مثل Arbor Day Foundation، تحقق Mary Kay تأثيرًا بيئيًا إيجابيًا في النظم البيئية التي نعمل فيها حول العالم". "لكن التغيير يبدأ في الفناء الخلفي الخاص بك. لقد استمتعنا بـ "تجميل" المجتمع من خلال زراعة الأشجار التي ستفيد العائلات المحلية للأجيال القادمة".


قام متطوعو Mary Kay بزراعة 60 شجرة محلية على طول المسرات والممرات المائية في متنزه Railroad Park، مما يرمز إلى الذكرى الستين للشركة لإثراء حياة النساء وعائلاتهن في جميع أنحاء العالم وحماية الكوكب. تقع الحديقة على بعد أربعة أميال من مركز Richard R. Rogers‏ (R3) للتصنيع/البحث والتطوير المتطور التابع لشركة Mary Kay. تؤثر الأشجار المزروعة في هذا الموقع بشكل مباشر على مجتمعات لويسفيل من خلال توفير الظل الذي تشتد الحاجة إليه في المساحات المجتمعية، وتعزيز تجميل المناطق الترفيهية، وتوفير فوائد النظام البيئي المهمة في مستجمع مياه نهر ترينيتي.


قال TJ Gilmore، عمدة لويسفيل: "يسعدنا أن نرى Mary Kay تساهم في تظليل مجتمع لويسفيل بالأشجار". "هذه المبادرة ليست مجرد نسمة هواء منعش لمدينتنا ولكنها شهادة على الشراكة المزدهرة بين مجتمعنا والشركة التي ترد الجميل باستمرار. معًا، سنجعل لويسفيل مكانًا أفضل للعيش والعمل".


تمتد شراكة Mary Kay مع Arbor Day Foundation إلى أكثر من 16 عامًا، وخلال تلك الفترة، ساعدت الشركة في زراعة 1.4 مليون شجرة حول العالم. تعد مؤسسة Arbor Day Foundation أكبر منظمة غير ربحية ذات عضوية في العالم مخصصة لزراعة الأشجار.


قال Dan Lambe، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Arbor Day Foundation: "تكرس Arbor Day Foundation جهودها لمساعدة شركائنا المحليين في الزراعة على إطلاق العنان للقوة التحويلية للأشجار في مجتمعهم". "الأشجار تنظف هواءنا، وتبرد مدننا، وتحسن حياة الناس من حولنا. يسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع Mary Kay وKeep Lewisville Beautiful لتعظيم تأثير المظلة الحضرية وإلهام المزيد من الأشخاص للتعامل مع الطبيعة بطريقة هادفة".


Keep Lewisville Beautiful هي منظمة بيئية محلية غير ربحية تتعاون مع المنظمات لزراعة الأشجار وتوفير فرص للسكان لرعاية عملية تشجير لويسفيل في الأراضي العامة.


قالت إيمي ويلز، المديرة التنفيذية لشركة Keep Lewisville Beautiful: "زراعة الأشجار هي استثمار في مستقبل مجتمعنا". "ستساعد هذه الأشجار في خلق الظل للعائلات التي تزور منتزه Railroad Park، وتوفر موطنًا للحياة البرية المحلية، وستوفر العديد من الفوائد البيئية لبيئتنا المحلية. إن شركة Keep Lewisville Beautiful متحمسة للدخول في شراكة مع Mary Kay ومؤسسة Arbor Day Foundation لزيادة عملية التشجير في لويسفيل وإحداث فرق واضح في مجتمعنا مع متطوعي Mary Kay. إن تبرعهم لمجتمعنا وKLB سيقطع شوطًا طويلاً نحو الحفاظ على جمال لويسفيل.


بعد الزرع، تلتزم إدارة حدائق لويسفيل بصيانة الأشجار والمحافظة عليها على المدى الطويل من خلال الري الإضافي والتقليم والرعاية.


هل كنت تعرف:


تم تسمية مركز التصنيع/البحث والتطوير R3 في لويسفيل تكريمًا للمؤسس المشارك لشركة .Mary Kay Inc وRichard R. Rogers، ابن Mary Kay Ash.


بني مركز R3 على مساحة 26 فدانًا من الأراضي، ويتميز بمختبرات البحث والتطوير الحديثة وتكنولوجيا التصنيع المتطورة.


يتم تصدير 57% من المنتجات المصنعة في R3 إلى أسواق Mary Kay الدولية.


تصل الطاقة الإنتاجية لـ R3 إلى 1.1 مليون منتج يوميًا. يضم المرفق 20 خطًا لتعبئة المنتجات و21 وعاء معالجة وخزانات خلط.


R3 هي منشأة حاصلة على شهادة LEED لتصميم المباني والتشييد الفضية.


 


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدت في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو يمكنك العثور علينا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو تابعنا على Twitter.


حول Arbor Day Foundation


تأسست Arbor Day Foundation في عام 1972، وهي أكبر منظمة عضوية غير ربحية مكرسة لزراعة الأشجار. ساعدنا مع شركائنا في زراعة أكثر من 500 مليون شجرة في الأحياء والمجتمعات والمدن والغابات في جميع أنحاء العالم. تتمثل رؤيتنا في القيادة نحو عالم تستخدم فيه الأشجار لحل القضايا الحاسمة للبقاء على قيد الحياة. من خلال أعضائنا وشركائنا وبرامجنا، تلهم Arbor Day Foundation الناس في جميع أنحاء العالم لزراعة الأشجار ورعايتها والاحتفال بها. يتوفر المزيد من المعلومات على arborday.org.


حول Keep Lewisville Beautiful


Keep Lewisville Beautiful ‏(KLB) هي مؤسسة غير ربحية حائزة على جوائز تابعة لـ Keep America Beautiful وKeep Texas Beautiful. تتمثل مهمة KLB في "إشراك مواطني لويسفيل من خلال الخدمة والتعليم لتعزيز بيئتهم المجتمعية". تتمثل رؤيتنا في الشراكة مع المجتمع لتعزيز الجودة البيئية، مما يجعل لويسفيل أفضل مكان للعيش والعمل واللعب. يساهم متطوعو كوالالمبور سنويًا بأكثر من 10,000 ساعة تطوعية في برامج الحد من القمامة والتثقيف البيئي والتجميل، وإزالة أكثر من 25 طنًا من القمامة من المساحات الخضراء المجتمعية والممرات المائية. اعرف المزيد على keeplewisvillebeautiful.org.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53988232/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439420

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

marykay.com/newsroom

972.687.5332  أو media@mkcorp.com