Friday, May 24, 2024

Mary Kay تقدم المنح لخمسة علماء شباب طموحين في معرض Regeneron الدولي للعلوم والهندسة

  

(BUSINESS WIRE)--قامت شركة .Mary Kay Inc، الشركة الداعمة لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والشباب الذين يسعون لتحقيق أحلامهم، بمنح ثلاث منح لخمسة علماء بارزين في المدارس الثانوية، تم اختيارهم من بين ما يقرب من 2,000 مشارك يمثلون حوالي 70 دولة، مع تقديم المنح في معرض Regeneron الدولي للعلوم والهندسة (ISEF) في لوس أنجلوس. تم تقديم المنح - التي يبلغ مجموعها حوالي 10,000 دولار أمريكي - للطلاب الذين لديهم مشاريع مبتكرة تركز على إيجاد علاجات للسرطان الذي يصيب النساء، والابتكار في التعبئة والتغليف المستدام، وحماية الموارد الأكثر قيمة على كوكبنا.


ISEF، وهو برنامج تابع لجمعية العلوم لأكثر من 70 عامًا، هو أكبر مسابقة علمية عالمية لطلاب المدارس الثانوية. من خلال شبكة عالمية من المعارض العلمية المحلية والإقليمية والوطنية، يتم تشجيع ملايين الطلاب على استكشاف شغفهم بالبحث العلمي. في كل ربيع، يتم اختيار مجموعة من هؤلاء الطلاب كمتسابقين نهائيين وتقدم لهم الفرصة للتنافس على ما يقرب من 9 ملايين دولار من الجوائز والمنح الدراسية.


قالت Kristin Dasaro، مديرة هندسة البرمجيات والاستدامة في Mary Kay: "أظهر قادة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المستقبليون أبحاثًا مبتكرة وحلولاً إبداعية وأساليب جديدة للمشكلات المعقدة التي ستؤثر بشكل مباشر على علاجات السرطان والممارسات التجارية المستدامة وإعادة تعريف معايير الصناعة". "لدينا الكثير لنتعلمه من هذا الجيل القادم، وتتشرف Mary Kay بدعمهم في رحلاتهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات".


تعرف على الطلاب العلماء


الجائزة الأولى: Keshvee Sekhda وNyambura Sallinen (جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية)

IdentiCan:  التطبيق الذي يكتشف سرطان الدماغ والثدي والرئة والجلد والبنكرياس

تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد الأورام السرطانية بدقة 99.6%.


الجائزة الثانية: Madalena Filipe وFrederico Mauritty (لشبونة، البرتغال)

HidroQapa: بلاستيك حيوي مقاوم للماء مصنوع من الشيتوزان المستخرج من نفايات قشرة الجمبري

إنشاء مواد مستدامة وقابلة للتحلل الحيوي من أصداف القشريات، مما يساعد على تقليل النفايات والتلوث البيئي.


الجائزة الثالثة: Carolina de Araujo Pereira da Silva (ريو دي جانيرو، البرازيل)

Rock the Metals!  التحقيق في المنغنيز كمحفز للأورام الخبيثة وناقلات المعادن كأهداف في علاج السرطان

البحث في كيفية تأثير المعادن وناقلاتها على سلوك الخلايا السرطانية لعلاجات السرطان الجديدة.


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدت في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو تابعنا على Facebook وInstagram وLinkedIn، أو تابعنا على Twitter.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54014468/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2405202439539

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة Mary Kay Inc.

marykay.com/newsroom

972.687.5332 أو  media@mkcorp.com