Wednesday, May 29, 2024

مجموعة MultiBank Group تحصل على جائزة "أفضل وسيط فوركس عالمي" في قمة متداولي الفوركس المنعقدة في دبي لعام 2024

 

(BUSINESS WIRE)-- حققت مجموعة MultiBank Group، وهي شركة وساطة رائدة في الفوركس، إنجازًا مهمًا بنيلها بجائزة "أفضل وسيط فوركس عالمي" المرموقة في قمة متداولي الفوركس المنعقدة في دبي لعام 2024 التي نالت استحسانًا كبيرًا. ويعزِّز هذا الإنجاز مكانة مجموعة MultiBank Group كشركة رائدة في الأسواق المالية العالمية.


تراث من التميُّز


يضم السجل الحافل لمجموعة MultiBank Group أكثر من 65 جائزة مرموقة. ويؤكد حصولها مؤخرًا على لقب "أفضل وسيط فوركس عالمي" في قمة متداولي الفوركس المنعقدة في دبي لعام 2024 على التزام المجموعة الراسخ بتقديم خدمة استثنائية وتكنولوجيا متطورة وظروف تداول لا تُضاهى. ويعزز هذا التكريم التزام مجموعة MultiBank Group بالتميُّز في مجال الخدمات المالية العالمية.


خدمة قاعدة عملاء متنوعة


منذ تأسيسها في عام 2005، حظيت مجموعة MultiBank Group بمتابعين متخصصين، تجاوز عددهم مليون متداول في أكثر من 90 بلدًا. ومن خلال 25 مكتبًا تتميز بمواقعها الإستراتيجية في المراكز المالية الكبرى في كل أنحاء العالم، تقدم المجموعة خدمة استثنائية لعملائها المتنوعين. ويضمن فريق الدعم بلغات متعددة لدى المجموعة، والذي يجيد 12 لغة، تقديم المساعدة المستمرة على مدار الساعة.


محفظة منتجات شاملة


تقدم مجموعة MultiBank Group خدماتها للمستثمرين المبتدئين والمتمرسين على حدٍ سواء، حيث تقدم محفظة شاملة تضم أكثر من 20000 سند عبر ست فئات من الأصول. تتضمن هذه الفئات:


  1.  الفوركس: الوصول إلى أزواج العملات الرئيسية والغريبة.
  2.  المعادن: المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين.
  3.  المؤشرات: التداول على مؤشرات أسواق الأسهم العالمية.
  4.  الأسهم: تنويع المحافظ بأسهم من مختلف القطاعات.
  5.  السلع: الاستفادة من تحركات الأسعار في النفط والغاز الطبيعي وغيرها.
  6.  العملات الرقمية: المشاركة في سوق العملات الرقمية.


التنظيم العالمي الصارم


يُعد أمان العميل والشفافية أمرًا بالغ الأهمية في MultiBank Group. وتلتزم المجموعة بلوائح صارمة عبر القارات الخمس وتعمل تحت إشراف 15 جهة تنظيمية مالية، تتضمن ASIC، وBaFin، وESCA، وCySEC، وMAS، وغيرها. يضمن إطار العمل التنظيمي القوي هذا سلامة أموال العملاء وشفافيتها، ما يسمح للمتداولين في كل أنحاء العالم بتنفيذ المعاملات بثقة.


نبذة عن مجموعة MultiBank Group


حققت مجموعة MultiBank Group، التي تأسست في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005، النمو لتسيطر على حجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار أمريكي، وتخدم أكثر من مليون عميل. لقد تطوّرت مجموعة MultiBank Group لتصبح واحدة من أكبر مزوّدي المشتقات المالية عبر الإنترنت على مستوى العالم، حيث تقدم مجموعة من خدمات الوساطة المالية وحلول إدارة الأصول. وتقدم منصات تداول المجموعة الحائزة على الجوائز مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://multibankfx.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016925/en


مجموعة MultiBank Group تحصل على جائزة "أفضل وسيط فوركس عالمي" في قمة متداولي الفوركس المنعقدة في دبي لعام 2024 (مصدر الصورة: Business Wire)



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2905202439617

جهات الاتصال

Faouz Rejeb

Faouz.rejeb@multibankfx.com