Tuesday, May 21, 2024

MultiBank Group تُحدث ثورة في مجال التمويل من خلال إطلاق MEX Exchange، أول شبكة عالمية للاتصالات الإلكترونية (ECN) في دول البريكس ودول مجلس التعاون الخليجي

 

 

  دبي، الإمارات العربية المتحدة - الثلاثاء, ٢١. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير

ناصر طاهر، مؤسس MultiBank Group، يكشف النقاب عن منصة البورصة التي من شأنها إعادة تشكيل النظام المالي العالمي لعام 2024

 

(BUSINESS WIRE)-- تفخر MultiBank Group بالإعلان عن إطلاق شبكة الاتصالات الإلكترونية المؤسسية الرائدة للمستثمرين (ECN)، وهي أول شبكة عالمية للاتصالات الإلكترونية للمستثمرين المؤسسيين (ECN) مقرها في دول البريكس ودول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك مرافق الوساطة الرئيسية والبنية التحتية الأخرى ذات الصلة التي من المقرر أن تعيد تعريف المشهد المالي. تستعد بورصة MEX Exchange لكسر الهيمنة الإقليمية للولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا في سوق ECN العالمي وتصبح المكان الرائد في العالم.

تم إنشاء MEX Exchange بواسطة فريق متمرس من المطورين، باستخدام التكنولوجيا الخاصة، تحت إشراف مؤسس MultiBank Group ناصر طاهر وDavid Ogg الرئيس التنفيذي لـ MEX Exchange، المعروف على نطاق واسع بأنه مبتكر أول شبكة ECN مؤسسية. بصفته مؤسس HotspotFX، لعب David دورًا حاسمًا في تطوير ونمو شبكات ECN وكان رائدًا في كيفية عمل الوساطة المالية عبر منصات متعددة الأماكن.

لدى MEX Exchange هدف إستراتيجي يتمثل في تمكين البنوك والمؤسسات المالية الأخرى في الأسواق الناشئة التي كانت تاريخياً تعاني من نقص في أفضل قدرات التنفيذ. في جميع أنحاء دول البريكس ودول مجلس التعاون الخليجي، فإن التركيز الإقليمي وفهم السوق بما في ذلك عروض المنتجات المحلية سيُمكِّن MEX Exchange من ملء الفراغ الذي يتركه المشاركون الحاليون في السوق في عملياتهم داخل الأسواق القائمة.

يؤكد ناصر طاهر، مؤسس MultiBank Group، على أهمية MEX Exchange بقوله: “اليوم، نكشف النقاب عن مشروع كبير سيعيد تشكيل النظام المالي العالمي لعام 2024. في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام، سيكون لـ MEX Exchange تأثير عالمي عميق، حيث ستحقق عوائد وأرباحًا مالية كبيرة. وباعتبارنا منصة التداول الوحيدة بين البنوك في دول مجلس التعاون الخليجي ودول بريكس، فإننا في طليعة التغيير والابتكار".

حول MULTIBANK GROUP

تأسست MULTIBANK GROUP في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2005، ونمت لتسيطر على حجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار، وتخدم أكثر من مليون عميل. لقد تطورت MultiBank Group لتصبح واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية عبر الإنترنت على مستوى العالم، حيث تقدم مجموعة من خدمات الوساطة المالية وحلول إدارة الأصول. تقدم منصات التداول الحائزة على جوائز للمجموعة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة مواقعنا الإلكترونية:

    www.multibankfx.com
    www.mexexchange.com
    www.multibank.io

 
صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54002268/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2105202439475

جهات الاتصال

Faouz Rejeb
Faouz.rejeb@multibankfx.com