Wednesday, May 15, 2024

تطلق NielsenIQ الأداة المستندة إلى GenAI NIQ، تحت اسم Ask Arthur في NIQ Discover لتمكين المستخدمين من إطلاق العنان لقوة البيانات

(BUSINESS WIRE)--يسر شركة NielsenIQ‏ (NIQ)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال القياس وتحليل البيانات، أن تعلن عن دمج "NIQ Ask Arthur"، وهي أداة رائدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي في NIQ Discover.يقدم هذا الحل التحويلي بحثًا عالميًا موجهًا بالذكاء الاصطناعي وتوصيات مخصصة، مما يؤدي إلى تبسيط تحليل البيانات وتسهيل اتخاذ القرارات المستنيرة. يمثل إطلاق "NIQ Ask Arthur" علامة فارقة مهمة لـ NIQ Labs. وباعتبارها مركزًا قويًا للابتكار، فإن NIQ Labs مستعدة لتسريع مستقبل الابتكار من خلال حل مشاكل العملاء والكشف عن مسارات جديدة للنمو. إلى جانب الاستثمارات، تستفيد NIQ Labs من مجموعة واسعة من أصول البيانات، وتستخدم أدوات ذكاء الأعمال البديهية والتحليلات التنبؤية التي يقودها الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) وعلوم البيانات الموثوقة الرائدة في العصر التالي من المنتجات المبتكرة.


مع ميزات الذكاء الاصطناعي للمحادثة، تُمكِّن "NIQ Ask Arthur" المستخدمين من الخوض بشكل أعمق في مجموعات البيانات، وإحداث ثورة في الخيارات القائمة على البيانات وإظهار التزام NielsenIQ بالتحليلات المتطورة.


يعمل NIQ Discover، وهو حل حديث لتصور البيانات، على تسريع الوصول إلى الرؤى لمصنعي وتجار تجزئة السلع الاستهلاكية الأساسية. يخلق مسارات جديدة وسهلة الاستخدام للرؤى، والاستفادة من قوة البيانات حسب الطلب عبر مجموعات بيانات متعددة. تم تصميم NIQ Discover لمساعدة مصنعي وتجار التجزئة على الحصول على رؤى ذات مغزى بشكل أسرع، وقياس وتتبع ما هو الأكثر أهمية لأعمالهم ضمن منصة مركزية واحدة.


يتيح NIQ Ask Arthur في NIQ Discover اكتشاف الرؤى المحسنة، حتى يتمكن المستخدمون من اكتشاف المعلومات القيمة بكفاءة، وإثراء قصة العلامة التجارية وتسهيل الوصول إلى البيانات. يمكن للمستخدمين الحاليين والجدد الكشف عن معلومات واتجاهات وأنماط مفيدة قد تمر دون أن يلاحظها أحد، مما يقودهم إلى مجالات التحليل الأكثر صلة. في NIQ، نقدم Full View™، ونحافظ على أعلى مستوى من دقة البيانات وجودتها. سيساعد الذكاء الاصطناعي التوليدي مستخدمي NIQ Discover على فك تشفير التنسيقات المتنوعة ومعالجة أسئلة العمل المعقدة.


يقول Troy Treangen، كبير مسؤولي المنتجات في NIQ: "إن رؤية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحليل البيانات وسرد القصص قوية بشكل لا يصدق. كما يُعدّ تسهيل الوصول إلى البيانات والتحليلات أمرًا بالغ الأهمية في مساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة ودفع الابتكار. إن NIQ Ask Arthur يفتح قوة التحليلات على منصة Discover".


يُمكِّن NIQ Ask Arthur في Discover المستخدمين من توفير الوقت من خلال اقتراح الرؤى بشكل استباقي وتبسيط التنقل في البيانات من خلال تجربة سلسة ومحادثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


مع استثمار NIQ في منصة NIQ Discover المتطورة، جنبًا إلى جنب مع أنواع البيانات المتنوعة وخبرة الصناعة العميقة، تقدم NIQ Ask Arthur قيمة لا مثيل لها للعملاء.


إن NIQ في وضع أفضل لفهم البيانات وأسئلة العمل التي تساعد العلامات التجارية على كشف قصتها. سهلت خفة الحركة وإستراتيجيات النشر السريع للشركة التقدم التكنولوجي الملحوظ. في العام الماضي، شهدت منصة NIQ Discover نموًا استثنائيًا، حيث ارتفعت من 2,500 مستخدم في يناير 2023 إلى 40,000 مستخدم في 71 دولة اليوم، مما يعرض النطاق الواسع للتوسع التكنولوجي لشركة NIQ. تؤكد هذه القدرة على النشر السريع للتكنولوجيا، وتعزيز مشاركة المستخدم، وتأسيس وجود عالمي على خفة الحركة والابتكار اللذين لا مثيل لهما في صناعة التكنولوجيا. تسهل هذه التطورات الرؤى المتسارعة عبر مختلف الصناعات والقنوات والمنتجات، مما يدفع السرعة إلى التبصر على نطاق غير مسبوق لتقديم Full View™.


حول NIQ


NIQ هي شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، تقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك شراء المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. في عام 2023، اندمجت NIQ مع GfK، مما جمع بين شركتين رائدتين في الصناعة مع وصول عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تمثل 97% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. مع قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً، يتم تقديمها مع التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات، توفر NIQ ميزة Full ViewTM.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1405202439309

جهات الاتصال

Jill Saletta - الرئيس العالمي - الاتصالات الخارجية

jill.saletta@nielseniq.com