Saturday, May 18, 2024

شركة NTT DATA توفر خدمات التحول الرقمي لشركة Salesforce


 بلانو، تكساس - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


تهدف الخدمات الجديدة إلى تبسيط بيئة التطبيقات الداخلية لـ Salesforce


(BUSINESS WIRE)--تم اختيار NTT DATA، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، من قِبل Salesforce، الشركة الأولى في مجال إدارة علاقات العملاء بالذكاء الاصطناعي، للمساعدة في توحيد وتبسيط بيئة التطبيقات الخاصة بالشركة.


ستدعم NTT DATA إدارة التطبيقات وتطويرها عبر مؤسسة Salesforce، بما في ذلك المثيل الداخلي لـ Salesforce. تشمل التطبيقات Salesforce Sales، وMarketing، وService، وExperience، وCommerce Clouds، وMuleSoft، وHeroku، وSlack، ومئات من تطبيقات الطرف الثالث والتطبيقات المخصصة.


"نحن نحب أن نكون الخبراء الذين يلجأ إليهم الخبراء، ونحن فخورون بشراكتنا مع Salesforce كموزع وشريك AppExchange. قال Aaron Millstone، الرئيس التنفيذي للنمو في شركة NTT DATA بأمريكا الشمالية: "لدينا شراكة شاملة تشمل الدخول إلى السوق والآن بيئة قوية للتطبيقات الداخلية". "يلجأ إلينا العملاء في جميع الصناعات لتحديث محافظ تطبيقاتهم، واختارت Salesforce بيانات NTT نظرًا لتاريخنا الذي يزيد عن 40 عامًا في الخدمات المدارة بالإضافة إلى وصولنا العالمي وخبرتنا في خدمات Salesforce وMuleSoft".


قال Juan Perez، كبير مسؤولي المعلومات في Salesforce: "من خلال دمج الخدمات المُدارة عبر مجموعة Salesforce، يمكننا التركيز على بناء قدرات جديدة ومساعدة عملائنا على استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤى أفضل لمستخدميهم وإنتاجية أفضل لموظفيهم".


وقد اختارت شركة NTT DATA مؤخرًا Slack لموظفيها كمنصة تعاون خاصة بها. إن تزويدهم بـ Slack سيمنحهم أداة قوية للتواصل ومشاركة المعلومات والعمل معًا بشكل أوثق.


احتلت شركة NTT DATA المرتبة الثانية عالميًا في تنفيذ التطبيقات ومقدمي الخدمات المُدارة حسب حصة السوق، على مستوى العالم، لعام 2022 في تحليل حصة السوق من Gartner®: تنفيذ التطبيقات والخدمات المدارة، في جميع أنحاء العالم، تقرير 2022 [1].


ومع الاستحواذ على Apisero في عام 2022، قامت شركة NTT DATA بتوسيع نظامها البيئي للمواهب الرقمية Salesforce وMuleSoft على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات حول إدارة التطبيقات والخدمات الرقمية لشركة NTT DATA، تفضل بزيارة: https://us.nttdata.com/en/services/application-management


[1] Gartner، تحليل حصة السوق: تنفيذ التطبيقات والخدمات المدارة، في جميع أنحاء العالم، 2022، 23 يونيو 2023. GARTNER هي علامة تجارية وعلامة خدمة مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودوليًا ويتم استخدامها هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة. لا تدعم Gartner أي بائع، أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار أي من هؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى تقييمات أو أي تصنيف آخر. تتكون المنشورات البحثية لـ Gartner من آراء منظمة الأبحاث الخاصة بـ Gartner ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.


حول NTT DATA


إن NTT DATA هي شركة عالمية موثوقة ومبتكرة لخدمات الأعمال والتكنولوجيا تبلغ قيمتها أكثر من 30 مليار دولار. نحن نخدم 75% من الشركات المدرجة في قائمة Fortune Global 100 ونلتزم بمساعدة العملاء على الابتكار والتحسين والتحول لتحقيق النجاح على المدى الطويل. نحن نستثمر أكثر من 3.6 مليارات دولار سنويًا في البحث والتطوير لمساعدة المؤسسات والمجتمع على التحرك بثقة وبشكل مستدام نحو المستقبل الرقمي. باعتبارنا أحد أفضل أصحاب العمل على مستوى العالم، لدينا خبراء متنوعون في أكثر من 50 دولة ونظام بيئي شريك قوي من الشركات القائمة والمبتدئة. تشمل خدماتنا استشارات الأعمال والتكنولوجيا، والبيانات والذكاء الاصطناعي، وحلول الصناعة، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ وإدارة التطبيقات والبنية التحتية والاتصال. كما أننا أحد المزودين الرائدين للبنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعي في العالم. NTT DATA هي جزء من مجموعة NTT ومقرها في طوكيو. تفضل بزيارتنا على nttdata.com


حول Salesforce


Salesforce هو برنامج AI CRM رقم 1، حيث يعمل على تمكين الشركات من التواصل مع عملائها بطريقة جديدة تمامًا من خلال قوة CRM + AI + Data + Trust على منصة واحدة موحدة: Einstein 1. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.salesforce.com (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439400

جهات الاتصال

الوسائط:

NTT DATA

Amy.Baj@nttdata.com